شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
ساعة جيس للنساء - ساعة انالوج كاجوال بسوار من الستانلس ستيل - U13578L1
بواسطة  جس، ساعات - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    جس
    شكل الساعة
    دائري
    مادة السوار
    ستانلس ستيل
    نوع العرض
    انالوج بعقارب
    العلامة التجارية
    جس
    شكل الساعة
    دائري
    مادة السوار
    ستانلس ستيل
    نوع العرض
    انالوج بعقارب
    المجموعة المستهدفة
    نساء
    نوع
    ساعة عملية كاجوال
    رقم الموديل
    U13578L1
    الرقم المميز للسلعة
    2724281344698
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    أكملي أناقتك مع هذه الساعة العصرية من جيس. تمتاز هذه الساعة بتصميمها الانيق الذي يجلب انتباه من حولك. تحتوي على هيكل مطلي باللون الذهبي بعرض 30 ملم، ومصنوع من الستانلس ستيل، مما يجعلها متينة للغاية. تحتوي على اطار دائري باللون الذهبي. كما تمتاز بمينا ذهبية اللون تحتوي على عقارب باللون الذهبي،

    أكملي أناقتك مع هذه الساعة العصرية من جيس. تمتاز هذه الساعة بتصميمها الانيق الذي يجلب انتباه من حولك. تحتوي على هيكل مطلي باللون الذهبي بعرض 30 ملم، ومصنوع من الستانلس ستيل، مما يجعلها متينة للغاية. تحتوي على اطار دائري باللون الذهبي. كما تمتاز بمينا ذهبية اللون تحتوي على عقارب باللون الذهبي، كرونوغراف، ساعة مؤقتة، لوحة فرعية للتاريخ وشعار جيس تحت الساعة 12. ويكمل تصميم الساعة المدهش سوار من الستانلس ستيل باللون الذهبي المميز. يمكنك ارتداء هذه الساعة بشكل مريح، مما يجعلها واحدة من أفضل ساعات اليد للنساء.

    تصميم مميز

    اختياري هذه الساعة المذهلة لاكمال اناقتك. تحتوي هذه الساعة على اطار دائري يحتوي على مينا ذهبية اللون، كرونوغراف، ساعة مؤقتة ولوحة فرعبة للتاريخ. مزينة بشعار جيس يقع اسفل الساعة 12، ليعطي مظهرا في غاية الاناقة. ككما تحتوي ايا على عقرب للساعات وعقرب للدقائق باللون الذهبي. تمتاز هذه الساعة الرياضية بسوار مميز من الستانلس ستيل باللون الذهبي ليكمل المظهر الانيق.

    متينة للغاية

    تمتاز هذه الساعة بهيكل معدني متين بعرض 39 ملم، مما يعطيه المتانة. كما تمتاز بسوار متين من الستانلس ستيل الذي يوفر لك الراحة اثناء ارتدائها. المينا محمية ضد الخدوش لانها تحتوي على نافذىة كروية من الكريستال. وتوفر لك مقاومة للماء لغاية عمق 330 قدم، فهي بذلك محمية من رشات المياه السطحبة.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".