شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
ساعة جيس للنساء - كاجوال وبسوار ستانلس ستيل - U0018L3
645.00 ريـال

ساعة جيس للنساء - كاجوال وبسوار ستانلس ستيل - U0018L3

بواسطة  جس، ساعات - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 

645.00 ريـال 

  - ستوفر -645.00 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
الشحن مجاني التفاصيل
العلامة التجارية
جس
شكل الساعة
دائري
مادة السوار
ستانلس ستيل
نوع العرض
انالوج بعقارب
الوصف:

اضيفي لمسة من الانوثة والجمال الى المجموعة الخاصة بكِ من خلال هذه الساعة الرائعة من جييس. التصميم المبهر لهذه الساعة سيذهل جميع من حولكِ. المينا الدائري للساعة يحتوي علىة مؤشرات وعلامات الساعة ما عدا علامة الساعة 12. االمينا لديه تصميم جذاب باللون الابيض والمحاط بالاطار الجميل. هذا الاطار المرصع مميز باللون الوردي الذهبي. الان يمكنكِ ارتداء هذه الساعة بشكل يومي دون القلق من الخدوش، حيث ...

اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الأربعاء ٢٧ يونيو - الجمعة ٢٩ يونيو الي الرياض
8 قطع متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
Alaa-Mahmoud-OnLine-Shop (89% تقييم ايجابي)

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    جس
    شكل الساعة
    دائري
    مادة السوار
    ستانلس ستيل
    نوع العرض
    انالوج بعقارب
    العلامة التجارية
    جس
    شكل الساعة
    دائري
    مادة السوار
    ستانلس ستيل
    نوع العرض
    انالوج بعقارب
    المجموعة المستهدفة
    نساء
    نوع
    ساعة عملية كاجوال
    رقم الموديل
    U0018L3
    الرقم المميز للسلعة
    2724279076815
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    اضيفي لمسة من الانوثة والجمال الى المجموعة الخاصة بكِ من خلال هذه الساعة الرائعة من جييس. التصميم المبهر لهذه الساعة سيذهل جميع من حولكِ. المينا الدائري للساعة يحتوي علىة مؤشرات وعلامات الساعة ما عدا علامة الساعة 12. االمينا لديه تصميم جذاب باللون الابيض والمحاط بالاطار الجميل. هذا الاطار المرصع

    اضيفي لمسة من الانوثة والجمال الى المجموعة الخاصة بكِ من خلال هذه الساعة الرائعة من جييس. التصميم المبهر لهذه الساعة سيذهل جميع من حولكِ. المينا الدائري للساعة يحتوي علىة مؤشرات وعلامات الساعة ما عدا علامة الساعة 12. االمينا لديه تصميم جذاب باللون الابيض والمحاط بالاطار الجميل. هذا الاطار المرصع مميز باللون الوردي الذهبي. الان يمكنكِ ارتداء هذه الساعة بشكل يومي دون القلق من الخدوش، حيث انها تأتي بشاشة من الكريستال. الهيكل المصمم من معدن الستانلس ستيل قوي كفاية ليحمي المكونات الداخلية للساعة. كما ان الهيكل متصل بسوار من نفس المعدن والذي يوفر المتانة العالية. اللونين الفضي والوردي الذهبي يميزات السوا ويمنحان الساعة اناقة اضافية. الساعة تعمل من خلال حركة كوارترز والتي توفر لكِ الدقة التامة. الساعة مقاومة للمياه حتى عمق 100 متر، مما يجعلها مناسبة للارتداء اثناء السباحة او الغوص.

    تصميم عصري

    ساعات جييس معروفة بتصاميمها العصرية، مما يجعلها اضافة مميزة الى مجموعة الساعات الخاصة بكِ. الساعة تحتوي على اطار جذاب مزين بالكريستال ويحيط بالمينا الدائري ابيض اللون. السوار المصمم من الستانلس ستيل لهذه الساعة مميز باللونين الفضي والوردي الذهبي والذي يكمل الهيكل بشكل رائع.

    دائمة ومريحة

    يمكن ارتداء هذه الساعة الرائعة من جييس اثناء السباحة لانها تأتي مقاومة للمياه حتى عمق 100 متر تحت الماء. السوار لهذه الساعة يمنحكِ المتانة والراحة. السوار مزود بقفل امان لراحة تامة عند الارتداء.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".