شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
ساعة جيس للنساء - كاجوال وبسوار ستانلس ستيل - U0200L1
585.00 ريـال
  

ساعة جيس للنساء - كاجوال وبسوار ستانلس ستيل - U0200L1

بواسطة  جس، ساعات -

585.00 ريـال 

  - ستوفر -585.00 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
العلامة التجارية
جس
شكل الساعة
مستطيل
مادة السوار
ستانلس ستيل
نوع العرض
انالوج بعقارب
الوصف:

تعد هذه الساعة الرائعة الخيار المثالي لتتمتع بمظهرأنيق ومتميز. ومع سوارمن الستانلس ستيل تعد هذه الساعة الخيار المثالي للنساء اللواتي يبحثن عن الأناقة والفخامة من مجموعة جيس للساعات. هذه الساعة تتوفر بسوار رفيع 13 ملم وفقل مرصع بالمجوهرات. هذه الساعة الرائعة متوفرة بسوار باللونين الوردي والذهبي. هذه الساعة الرائعة متوفرة بعقارب للدقائق والثواني ومزينة بشعار جيس فوق الساعة 12:00 ليزيد من ...

اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الإثنين ٢٤ سبتمبر - الأربعاء ٢٦ سبتمبر الي الرياض
قطعة واحدة متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
Alaa-Mahmoud-OnLine-Shop (89% تقييم ايجابي)

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    جس
    شكل الساعة
    مستطيل
    مادة السوار
    ستانلس ستيل
    نوع العرض
    انالوج بعقارب
    العلامة التجارية
    جس
    شكل الساعة
    مستطيل
    مادة السوار
    ستانلس ستيل
    نوع العرض
    انالوج بعقارب
    المجموعة المستهدفة
    نساء
    نوع
    ساعة عملية كاجوال
    رقم الموديل
    U0200L1
    الرقم المميز للسلعة
    2724288257472
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تعد هذه الساعة الرائعة الخيار المثالي لتتمتع بمظهرأنيق ومتميز. ومع سوارمن الستانلس ستيل تعد هذه الساعة الخيار المثالي للنساء اللواتي يبحثن عن الأناقة والفخامة من مجموعة جيس للساعات. هذه الساعة تتوفر بسوار رفيع 13 ملم وفقل مرصع بالمجوهرات. هذه الساعة الرائعة متوفرة بسوار باللونين الوردي والذهبي. هذه

    تعد هذه الساعة الرائعة الخيار المثالي لتتمتع بمظهرأنيق ومتميز. ومع سوارمن الستانلس ستيل تعد هذه الساعة الخيار المثالي للنساء اللواتي يبحثن عن الأناقة والفخامة من مجموعة جيس للساعات. هذه الساعة تتوفر بسوار رفيع 13 ملم وفقل مرصع بالمجوهرات. هذه الساعة الرائعة متوفرة بسوار باللونين الوردي والذهبي. هذه الساعة الرائعة متوفرة بعقارب للدقائق والثواني ومزينة بشعار جيس فوق الساعة 12:00 ليزيد من فخامة واناقة الساعة. تعد هذه الساعة الرائعة الخيار المثالي وهدية مثالية للنساء اللواتي يبحثن عن الفخامة والأناقة.

    جيس الذهبية

    تعد هذه الساعة الرائعة متوفرة بتصميم مميز وخيار فاخر ومثالي لتضيفيه الى مجموعة مجوهراتك الفاخرة. هذه الساعة الرائعة متوفرة بتصميم يضم مجموعة من الميزات ومزين بشعار جبس ليزيد من جمال وجاذبية وفخامة الساعة. هذه الساعة مجهزة بسوار من الستانلس ستيل وقفل مشبك لتضمن ثبات الساعة على معصمك طوال الوقت.

    تصميم ممتاز

    هذه الساعة مصنوعة من مواد عالية الجودة لتمنحك اداء يدوم طويلا. هذه الساعة مجهزة بسوار من الستانلس ستيل ومطلي باللونين الوردي والذهبي. بالاضافة الى أن هذه الساعة مجهزة باطار مربع الشكل وزجاج من الكريستال لحماية ساعتك من الخدش والكسر في حال سقوطها. تعمل هذه الساعة بحركة كوارتز التي تعمل على ضبط الوقت بدقة. تتميز هذه الساعة الرائعة بميزة مقاومة الماء لعمق يصل إلى 30 متر لتتمكن من التمتع بممارسة الألعاب المائية دون قلق وبشكل مريح.

 

تقييمات المستخدمين

3.0
3 من 5
1 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".