شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
ساعة فوسيل جورجيا للنساء - كاجوال وبسوار ستانلس ستيل - ES3111P
بواسطة  فوسل، ساعات - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    فوسل
    شكل الساعة
    دائري
    مادة السوار
    ستانلس ستيل
    نوع العرض
    انالوج بعقارب
    العلامة التجارية
    فوسل
    شكل الساعة
    دائري
    مادة السوار
    ستانلس ستيل
    نوع العرض
    انالوج بعقارب
    المجموعة المستهدفة
    نساء
    نوع
    ساعة عملية كاجوال
    رقم الموديل
    ES3111P
    الرقم المميز للسلعة
    2724290876722
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    هذه الساعة المميزة من فوسييل تجمع بين انماط الاناقة جميعها. اجذبي انظار الجميع عند ارتداء هذه الساعة الرائعة والتي تناسب جميع المناسبات. المينا لهذه الساعة لديه تصميم انيق ومتطور. هذا المينا مصمم من معدن الستانلس ستيل ومزود بلمسات رائعة باللون الرمادي، السوار والاطار لهذه الساعة انيقان للغاية.

    هذه الساعة المميزة من فوسييل تجمع بين انماط الاناقة جميعها. اجذبي انظار الجميع عند ارتداء هذه الساعة الرائعة والتي تناسب جميع المناسبات. المينا لهذه الساعة لديه تصميم انيق ومتطور. هذا المينا مصمم من معدن الستانلس ستيل ومزود بلمسات رائعة باللون الرمادي، السوار والاطار لهذه الساعة انيقان للغاية. الساعة بالفعل قوية وتدوم، الفضل في ذلك يعود الى محتوياتها ذات الجودة العالية. يمكنكِ التزين بهذه التحفة الفنية مع اصدقائكِ وعائلتكِ.

    مكونات رائعة

    ساعات فوسييل معروفة دائماً بتصميمها القوي والانيق. الهيكل المعدني لهذه الساعة مزود بشاشة من الكريستال المعدني والتي تقوم بحماية المينا من اي خدوش.السوار المعدني لهذه الساعة مزود بقفل امان، لراحة تامة عند الارتداء. المينا المميز لهذه الساعة يجمع بين المؤشرات العريضة وعلامات الساعة الرومانية، مما يمكنكِ من معرفة الوقت بلمحة واحدة فقط.

    مقاومة للماء

    هذه الساعة تمنحكِ الحرية في الارتداء طوال اليوم، دون القلق من امر التعرق. الساعة تتحمل قطرات الماء دون اي تضرر، بفضل التصميم المقاوم للماء حتى عمق يصل الى 50 متر.

    حركة دقيقة

    حركة العقارب المميزة لهذه الساعة تمكنكِ من تحديد الوقت بكل سهولة. حركة كوارترز للمؤشرات الثلاثة التي تحدد الثواني، الدقائق والساعات، لمعرفة الوقت بسرعة وسهولة.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".