شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
ساعة فوسيل دائرية للنساء ES3887 - انالوج، رسمية
بواسطة  فوسيل، ساعات -
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    UPC-A
    796483210578
    العلامة التجارية
    فوسيل
    عمق مقاومة الماء
    100 M
    شكل الساعة
    دائري
    UPC-A
    796483210578
    العلامة التجارية
    فوسيل
    عمق مقاومة الماء
    100 M
    شكل الساعة
    دائري
    نوع مادة نافذة الاتصال
    Mineral
    لون الشريط
    ازرق
    مادة الحقيبة
    Stainless steel
    حجم قطر قرص الساعة
    38mm
    سماكة الحقيبة
    11mm
    نوع الحركة
    كوارتز
    عرض الشريط
    18
    مادة السوار
    جلد
    نوع العرض
    انالوج بعقارب
    المجموعة المستهدفة
    نساء
    نوع
    رسمية
    رقم الموديل
    ES3887
    الرقم المميز للسلعة
    2724324535557
    اللون
    اللون
    فضي
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تجمع ساعة فوسيل راوند بين التصميم الأنيق والميزات المتطورة. سوف تمنحك ساعة فوسيل راوند تتبع وقت دقيق وممتع.استعدي للفت أنظار كل من حولك مع ساعة فوسيل راوند انالوج ES3887. صممت هذه الساعة من فوسيل خصيصا للمرأة التي تبحث عن الأناقة والبساطة في آن واحد. تمتاز هذه الساعة بتصميم كلاسيكي بسيط من

    تجمع ساعة فوسيل راوند بين التصميم الأنيق والميزات المتطورة. سوف تمنحك ساعة فوسيل راوند تتبع وقت دقيق وممتع.استعدي للفت أنظار كل من حولك مع ساعة فوسيل راوند انالوج ES3887. صممت هذه الساعة من فوسيل خصيصا للمرأة التي تبحث عن الأناقة والبساطة في آن واحد. تمتاز هذه الساعة بتصميم كلاسيكي بسيط من مواد عالية الجودة، لتتمكن من ارتدائها لسنوات دون أي قلق. يتميز السوار الأزرق لساعة فوسيل بالنعومة الفائقة مما يمنحك الراحة أثناء ارتداؤه. يمكنك ارتداء ساعة فوسيل راوند لساعات طويلة دون حدوث أي ألم لمفصلك بفضل الهيكل الخفيف الذي تمتلكه. تمتلك ساعة فوسيل راوند مينا فضي ذو أرقام عربية، وحواف مرصعة بالأحجار الكريمة مما يوفر سهولة قراءة كبيرة، وعلاوة على ذلك، تعمل ساعة فوسيل راوند للنساء بواسطة حركة كوارتز مما يمنحك وقت دقيق جدا. لا داعي للخوف من سقوط الساعة من على يدك بفضل امتلاكها قفل قوي جدا. يمكنك ارتداء ساعة فوسيل راوند خلال السباحة وممارسة الرياضات المائية، بفضل تصميمها المقاوم للمياه الى عمق يصل الى 50 متر. تمتع باناقة مميزة عند ارتدائك لهذه الساعة الأنيقة من فوسيل.

    ساعة فوسيل راوند انالوج للنساء، ES3887

    متانة وتصميم عصري

    سوف تصبح ساعة فوسيل راوند احدى ساعاتك المفضلة بفضل تصميمها الدقيق وميزاتها المتطورة. تضم ساعة فوسيل ثلاثة مؤقتات مما يزيد من وظائف هذه القطعة الصغيرة الرائعة. تتميز ساعة فوسيل راوند انالوج بمينا مضئ ولامع مما يزيد من أناقة تصميمها. تم تزيين الحافة بالكريستال اللامع الذي يزيد من جمالها. بالاضافة الى ذلك، تتميز ساعة فوسيل بوجود اسم العلامة التجارية عند مؤشر الساعة 12.

    تدوم لسنوات عديدة

    تجمع ساعة فوسيل انالوج الخاصة بالنساء بين الميزات المتطورة والتصميم الأنيق. صنعت ساعة فوسيل راوند من الستانلس ستيل عالي الجودة مما يمنحها المتانة والقوة. كما يعمل الستانلس ستيل على حماية المكونات الداخلية للساعة. علاوة على ذلك، يوفر الكريستال المعدني مقاومة ممتازة للخدوش، ويحمي المينا من الأضرار الخارجية.

 

تقييمات المستخدمين

4.0
4 من 5
5 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".