شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
ساعة فوسيل للنساء - كاجوال وبسوار ستانلس ستيل - ES3346
بواسطة  فوسل، ساعات - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    فوسل
    شكل الساعة
    دائري
    مادة السوار
    ستانلس ستيل
    نوع العرض
    انالوج بعقارب
    العلامة التجارية
    فوسل
    شكل الساعة
    دائري
    مادة السوار
    ستانلس ستيل
    نوع العرض
    انالوج بعقارب
    المجموعة المستهدفة
    نساء
    نوع
    ساعة عملية كاجوال
    رقم الموديل
    ES3346
    الرقم المميز للسلعة
    2724292435590
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    هذه الساعة من فوسييل ستبهركِ وتبهر كل من حولكِ بالتصميم الانيق لها. تحتوي على مينا باللون الابيض وعليه شعار العلامة التجارية لفوسييل. المينا يحتوي على مؤشرات الساعة بشكل سيف وعلامات الساعة بشكل مرصع.محاط المينا باطار مرصع بالاحجار. الشاشة الزجاجية من الكريستال تقوم بحماية الساعة من الخدوش

    هذه الساعة من فوسييل ستبهركِ وتبهر كل من حولكِ بالتصميم الانيق لها. تحتوي على مينا باللون الابيض وعليه شعار العلامة التجارية لفوسييل. المينا يحتوي على مؤشرات الساعة بشكل سيف وعلامات الساعة بشكل مرصع.محاط المينا باطار مرصع بالاحجار. الشاشة الزجاجية من الكريستال تقوم بحماية الساعة من الخدوش والضربات، مما يجعلها مناسبة للارتداء اليومي. الهيكل لهذه الساعة مصمم من مغدن الستانلس ستيل والذي هو قوي كفاية ليحمي المكونات الداخلية للساعة. الهيكل متصل بسوار باللون الذهبي والذي ينتهي بقفل امان لراحة تامة عند الارتداء.الساعة تعمل من خلال حركة كوارترز اليابنية والتي تضمن لكِ الدقة في تحديد الوقت. يمكنكِ ارتداء هذه الساعة بالقرب من المياه، اذ انها تأتي مقاومة للمياه حتى عمق 30 متر.

    تصميم متطور

    من المعروف عن ساعات فوسييل انها ذات تصاميم انيقة. هذه الساعة تتضكمن اطار يأتي مرصع باحجار ذات مظهر جذاب. الاطار يحيط بمينا ابيض والذي يشتمل على علامات الساعة المرصعة بالكريستال، كما انه يحتوي على شعار العلامة التجارية. المينا موضوع داخل هيكل متين باللون الذهبي من الستانلس ستيل، كما انه متصل بشكل انيق مع السوار باللون نفسه. السوار يمنحكِ الراحة والامان عند الارتداء لانه مزود بقفل امان.

    تحفة فنية انيقة

    هذه الساعة من فوسييل تعمل بحركة كوارترز اليابنية، والتي تضمن لكِ دقة مميزة في تحديد الوقت. هذه الساعة مقاومة للمياه حتى عمق 30 متر، لذا فهي تتحمب بعض قطرات من المياه.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".