شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
ساعة للسيدات من "ان كلاين" عملية كاجوال بسوار من الجلد - 10/8817BMBN
بواسطة  ان كلاين، ساعات - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    ان كلاين
    شكل الساعة
    دائري
    مادة السوار
    جلد
    نوع العرض
    انالوج بعقارب
    العلامة التجارية
    ان كلاين
    شكل الساعة
    دائري
    مادة السوار
    جلد
    نوع العرض
    انالوج بعقارب
    المجموعة المستهدفة
    نساء
    نوع
    ساعة عملية كاجوال
    رقم الموديل
    10/8817BMBN
    هل المنتج للبالغين
    الرقم المميز للسلعة
    2724325525663
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تمتعي باناقة لا مثيل لها مع هذه الساعة من ان كلاين للنساء. انها الرفيق المثالي لاولئك النساء اللواتي يحبن الموضة بشكل مميز. هذه الساعة تمتزج بشكل رائع وجميل مع شخصية المستخدم، كما انها تمنحها شعوراً مميزاً بالانوثة مع بعض السحر والتطور. هذه الساعة من ان كلاين تمتاز بهيكل من الستانلس ستيل والذي

    تمتعي باناقة لا مثيل لها مع هذه الساعة من ان كلاين للنساء. انها الرفيق المثالي لاولئك النساء اللواتي يحبن الموضة بشكل مميز. هذه الساعة تمتزج بشكل رائع وجميل مع شخصية المستخدم، كما انها تمنحها شعوراً مميزاً بالانوثة مع بعض السحر والتطور. هذه الساعة من ان كلاين تمتاز بهيكل من الستانلس ستيل والذي يحتوي على المكونات الداخلية والتي تبدو واضحة من خلال المينا العظمي. المينا محاط باطار مرصع بالكريستال. الحزام لهذه الساعة منغم باللون البني الرائع كما انه يحتوي على قفل امان. لا شك ايضاً ان هذه الساعة مثال ورمز للاناقة والرقي.

    ان كلاين للنساء، ساعة انالوج بالكريستال- 10/8817BMBN

    تصميم مذهل

    تم اضافة هذه الساعة الرائعة الى القائمة المميزة لان كلاين. هذه الساعة الرائعة لديها مظهر كبير وجميل، كما انها مصممة بمينا دائري انيق عظمي والذي يعرض الحركة بشكل رائع. كما انه مغطى بشاشة متينة، مما يجعله مضاد للخدوش. تمتاز هذه الساعة بهيكل من الستانلس ستيل ومحاط باطار مصمم بشكل مميز، المينا محمي من حوادث الاضرار ويبدو مذهلاً للغاية. مما يزيد من المظهر الرائع لهذه الساعة هو السوار البني الرائع لها.

    تدوم طويلاً

    الساعة تعمل من خلال حركة اوتماتيكية. انها تمتاز بهيكل من الستانلس ستيل قياسه 28 ملم، كما انه مقاوم للتاكل. المينا لهذه الساعة محمي من خلال شاشة معدنية متينة. السوار لهذه الساعة مصمم من الجلد عالي الجودة والذي يوفر متانة مميزة وراحة لا مثيل لها. بالاضافة الى ذلك، هذه الساعة مقاومة للماء حتى عمق 50 متر، مما يعني انه يمكنك ارتداؤها بالقرب من المياه دون خوف.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".