شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
ساعة للسيدات من "ان كلاين" عملية كاجوال بسوار من الجلد - 12/1873WTBK
322.50 ريـال

ساعة للسيدات من "ان كلاين" عملية كاجوال بسوار من الجلد - 12/1873WTBK

بواسطة  ان كلاين، ساعات - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 

322.50 ريـال 

750.00 ريـال   - ستوفر 427.50 ريـال
العلامة التجارية
ان كلاين
شكل الساعة
دائري
مادة السوار
جلد
نوع العرض
انالوج بعقارب
الوصف

الاناقة والكمال هو ما تمنحكِ اياه هذه الساعة الرائعة من ان كلاين. وكالعديد من ساعات ان كلاين للنساء المتميزة، هذه الساعة الجميلة ستثير اعجاب الجميع بكل تأكيد. تصميمها المتقن، يمتاز ببناء متين وموثوق به، مما يمنحكِ تحفة دائمة تكون الرفيق المثالي لكِ. الساعة تمتاز بهيكل دائري من الستانلس ستيل والذي يبدو انيق مع المينا باللون الابيض. الهيكل المتين المعدني يحمي المينا من الحوادث كما انه يضفي ...

اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال السبت ٢٥ نوفمبر - الأحد ٢٦ نوفمبر الي الرياض
6 قطع متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
Zmordya-Watches (92% تقييم ايجابي)

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    ان كلاين
    شكل الساعة
    دائري
    مادة السوار
    جلد
    نوع العرض
    انالوج بعقارب
    العلامة التجارية
    ان كلاين
    شكل الساعة
    دائري
    مادة السوار
    جلد
    نوع العرض
    انالوج بعقارب
    المجموعة المستهدفة
    نساء
    نوع
    ساعة عملية كاجوال
    رقم الموديل
    12/1873WTBK
    الرقم المميز للسلعة
    2724325525113
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف

    الاناقة والكمال هو ما تمنحكِ اياه هذه الساعة الرائعة من ان كلاين. وكالعديد من ساعات ان كلاين للنساء المتميزة، هذه الساعة الجميلة ستثير اعجاب الجميع بكل تأكيد. تصميمها المتقن، يمتاز ببناء متين وموثوق به، مما يمنحكِ تحفة دائمة تكون الرفيق المثالي لكِ. الساعة تمتاز بهيكل دائري من الستانلس ستيل والذي

    الاناقة والكمال هو ما تمنحكِ اياه هذه الساعة الرائعة من ان كلاين. وكالعديد من ساعات ان كلاين للنساء المتميزة، هذه الساعة الجميلة ستثير اعجاب الجميع بكل تأكيد. تصميمها المتقن، يمتاز ببناء متين وموثوق به، مما يمنحكِ تحفة دائمة تكون الرفيق المثالي لكِ. الساعة تمتاز بهيكل دائري من الستانلس ستيل والذي يبدو انيق مع المينا باللون الابيض. الهيكل المتين المعدني يحمي المينا من الحوادث كما انه يضفي المظهر الانيق للساعة. ا هذه الساعة تبدو جذابة مع شعار ان كلاين الموجود على المينا. السوار الجلدي يمنحكِ راحة تامة عند الارتداء حتى لفترات طويلة من اليوم. يمكنكِ ارتداء هذه الساعة اينما كنتِ لتثيري اعجاب الجميع.

    صممت لتدهشكِ

    تماماً مثل غيرها من ساعات ان كلاين للنساء، هذه الساعة مصممة بمينا دائري انيق والذي يمتاز بمظهر جذاب. تضم سوار جلدي، هذه الساعة تضيف شعور من الاناقة الى شخصيتكِ. الشاشة الزجادية التي تحمي المينا من الخدوش تضفي لمعان مميز الى المظهر الكلي للساعة.المينا يمتاز بارقام عريضة تمكنك من تحديد الوقت بلمحة واحدة فقط. التفرعات الموجودة في المينا مصممة باتقان، كما انها موضوعة عند علامات الساعة 12، 3 و9.

    قوية وموثوق بها

    هذه الساعة الرائعة هي ساعة كاجول من ان كلاين تتضمن مواد عاليى الجودة في صناعتها. تمتاز هذه الساعة بهيكل معدني واطار انيق محيط بالمينا. والذي يزيد من جمالها هو السوار الجلدي المتين. أيضا، هذه الساعة مقاومة للماء حتى عمق 50 متر، مما يجعلها مناسبة للارتداء بالقرب من المياه.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".