شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
ساعة للسيدات من "ان كلاين" عملية كاجوال بسوار من السيليكون - 12/1877SVBK
408.00 ريـال

ساعة للسيدات من "ان كلاين" عملية كاجوال بسوار من السيليكون - 12/1877SVBK

بواسطة  ان كلاين، ساعات - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 

408.00 ريـال 

1,050.00 ريـال   - ستوفر 642.00 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
العلامة التجارية
ان كلاين
شكل الساعة
دائري
مادة السوار
سيليكون
نوع العرض
انالوج بعقارب
الوصف:

تتميز هذه الساعة الرائعة بتصميم عصري ومميز يضيف لمسة من السحر والجاذبية للباسك. تم تصميم هذه التحفة الفنية باللونين الأسود والأبيض لتتناسب مع زوقك. تتميز هذه الساعة بمجموعة ميزات سهلة الاستخدام وعملية. تضم هذه الساعة الرائعة ثلاثة عقارب للساعات والدقائق والثواني. وتتميز أيضا بنوافذ لعرض اليوم والتاريخ على التوالي. تضم هذه الساعة الرائعة سوار من السيليكون لتتمكن من ارتدائها طوال النهار بشكل ...

اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال السبت ٢٥ أغسطس - الأحد ٢٦ أغسطس الي الرياض
قطعتين متوفرتين فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
Zmordya-Watches (85% تقييم ايجابي)

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    ان كلاين
    شكل الساعة
    دائري
    مادة السوار
    سيليكون
    نوع العرض
    انالوج بعقارب
    العلامة التجارية
    ان كلاين
    شكل الساعة
    دائري
    مادة السوار
    سيليكون
    نوع العرض
    انالوج بعقارب
    المجموعة المستهدفة
    نساء
    نوع
    ساعة عملية كاجوال
    رقم الموديل
    12/1877SVBK
    الرقم المميز للسلعة
    2724325525045
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تتميز هذه الساعة الرائعة بتصميم عصري ومميز يضيف لمسة من السحر والجاذبية للباسك. تم تصميم هذه التحفة الفنية باللونين الأسود والأبيض لتتناسب مع زوقك. تتميز هذه الساعة بمجموعة ميزات سهلة الاستخدام وعملية. تضم هذه الساعة الرائعة ثلاثة عقارب للساعات والدقائق والثواني. وتتميز أيضا بنوافذ لعرض اليوم

    تتميز هذه الساعة الرائعة بتصميم عصري ومميز يضيف لمسة من السحر والجاذبية للباسك. تم تصميم هذه التحفة الفنية باللونين الأسود والأبيض لتتناسب مع زوقك. تتميز هذه الساعة بمجموعة ميزات سهلة الاستخدام وعملية. تضم هذه الساعة الرائعة ثلاثة عقارب للساعات والدقائق والثواني. وتتميز أيضا بنوافذ لعرض اليوم والتاريخ على التوالي. تضم هذه الساعة الرائعة سوار من السيليكون لتتمكن من ارتدائها طوال النهار بشكل مريح وسلس.

    للمرأة العصرية

    تأتيك هذه الساعة الرائعة بتصميم مميز باللونين الأسود والأبيض. تم تصميم هذه الساعة بشكل فريد من نوعه مع جانبين بارزين لأناقة اضافية. بالاضافة الى إطار معدني يُحيط بمينا الساعة الأبيض اللون والمزين بالأرقام الرومانية وشعار آن كلاين. وتضم مينا الساعة ثلاثة عقارب للساعات والدقائق والثواني. تُتيح لك هذه الساعة فرصة معرفة التاريخ ويوم الاسبوع بكل بساطة. وتتزين هذه الساعة بشعار آن كلاين الموجود غوف الساعة 12. تتوفر هذه الساعة بهيكل من الستانلس ستيل وسوار من الجلد الطبيعي لأناقة لا تصدق.

    تصميم عملي

    تتوفر هذه الساعة بهيكل من خامة الستانلس ستيل طويل الأمد. تتميز هذه الساعة أيضا بسوار من الجلد الطبيعي عالي الجودة مما يجعل من هذه الساعة مثالية للاستخدام ومريحة للارتداء. تعمل هذه الساعة الرائعة بحركة كورتز لتتمكن من ضبط الوقت بشكل دقيق. تأتيك هذه الساعة الرائعة بميزة مقاومة للماء لعمق يصل الى 50 متر مما يجعل هذه الساعة الخيار المثالي ليوم ممطر ولقضاء يوم جميل على الشاطىء مع اصدقائك.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".