شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
ساعة للسيدات من "ان كلاين" عملية كاجوال بسوار من المعدن - 12/1895WTSB
322.50 ريـال

ساعة للسيدات من "ان كلاين" عملية كاجوال بسوار من المعدن - 12/1895WTSB

بواسطة  ان كلاين، ساعات - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 

322.50 ريـال 

787.50 ريـال   - ستوفر 465.00 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
الشحن مجاني التفاصيل
العلامة التجارية
ان كلاين
شكل الساعة
دائري
مادة السوار
معدن
نوع العرض
انالوج بعقارب
الوصف:

ستكون هذه الساعة الرائعة وسيتلك الرائعة والمضمونة لجذب أنظار من حولك. هذه الساعة هي البساطة والأناقة والعصرية. ستكون هذه الساعة الخيار المثالي لك لإضافتها الى مجموعتك الخاصة.هذه التحفة الفنية من آن كلاين تجمع بين الأناقة والفخامة لتناسب جميع مناسباتك. تعمل هذه الساعة الرائعة بحركة كوارتز التي تتيح لك ضبط الوقت بشكل دقيق. يمكنك ارتدء هذه الساعة في أي مناسبة من المناسبات الرسمية وغير ...

اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الثلاثاء ٢٤ يوليو - الخميس ٢٦ يوليو الي الرياض
3 قطع متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
Zmordya-Watches (84% تقييم ايجابي)

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    ان كلاين
    شكل الساعة
    دائري
    مادة السوار
    معدن
    نوع العرض
    انالوج بعقارب
    العلامة التجارية
    ان كلاين
    شكل الساعة
    دائري
    مادة السوار
    معدن
    نوع العرض
    انالوج بعقارب
    المجموعة المستهدفة
    نساء
    نوع
    ساعة عملية كاجوال
    رقم الموديل
    12/1895WTSB
    الرقم المميز للسلعة
    2724325525540
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    ستكون هذه الساعة الرائعة وسيتلك الرائعة والمضمونة لجذب أنظار من حولك. هذه الساعة هي البساطة والأناقة والعصرية. ستكون هذه الساعة الخيار المثالي لك لإضافتها الى مجموعتك الخاصة.هذه التحفة الفنية من آن كلاين تجمع بين الأناقة والفخامة لتناسب جميع مناسباتك. تعمل هذه الساعة الرائعة بحركة كوارتز التي

    ستكون هذه الساعة الرائعة وسيتلك الرائعة والمضمونة لجذب أنظار من حولك. هذه الساعة هي البساطة والأناقة والعصرية. ستكون هذه الساعة الخيار المثالي لك لإضافتها الى مجموعتك الخاصة.هذه التحفة الفنية من آن كلاين تجمع بين الأناقة والفخامة لتناسب جميع مناسباتك. تعمل هذه الساعة الرائعة بحركة كوارتز التي تتيح لك ضبط الوقت بشكل دقيق. يمكنك ارتدء هذه الساعة في أي مناسبة من المناسبات الرسمية وغير الرسمية. بالاضافة الى أن هذه الساعة تضم سوار معدني مريح وانيق ليزيد من اناقة الساعة وجاذبيتها.

    تصميم عصري

    تم تصميم هذه الساعة بشكل مستدير وجذاب ليزيد من اناقة معصمك. تضم هذه الساعة اطار من الستانلس ستيل وحزام من المعدن الأنيق لتتمكن من ارتداء الساعة بشكل أمن ومريح طوال الوقت. مينا هذه الساعة مزينة بارقام عند جهات متعددة ومتوفرة بتصميم جريء وواضح لتتمكن من قراءة الوقت بشكل واضح ودقيق. ولمزيد من الأناقو الفخامة تم تزين هذه الساعة بشعار آن كلاين فوق الساعة 12:00. تقوم هذذه الساعة أيضا بعرض الوقت والتاريخ واليوم بشكل دقيق وعلى التوالي.

    المتانة في أفضل حالاتها

    تم تجهيز هذه الساعة الرائعة بهيكل من الستانلس ستيل وبدخله مينا الساعة باللون الأبيض الأنيق. تم تصميمها من خامة معروفة بصلابتها ومتانتها العالية، الأمر الذي يوفر لمكونات الساعة الداخلية الحماية. بالاضافة الى ان هذه الساعة مجهزة بسوار من الستانلس ستيل عالي الجودة والمريح لتتمكن من ارتدائها طوال لوقت بشكل مريح. تمتاز هذه الساعة بميزة مقاومة الماء لعمق يصل الى 50 متر. يمكنك الغوص والسباحة والاستحمام دون قلق أثناء ارتدائك لهذه الساعة.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".