شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
ساعة للسيدات من "ان كلاين" عملية كاجوال بسوار من المعدن - 12/1939BKBB
412.50 ريـال

ساعة للسيدات من "ان كلاين" عملية كاجوال بسوار من المعدن - 12/1939BKBB

بواسطة  ان كلاين، ساعات - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 

412.50 ريـال 

1,000.00 ريـال   - ستوفر 587.50 ريـال
العلامة التجارية
ان كلاين
شكل الساعة
مربع
مادة السوار
معدن
نوع العرض
انالوج بعقارب
الوصف

الاناقة والرقي هو ما تمنحكِ اياه هذه الساعة من ان كلاين. ان كلاين صممت لكِ هذه التحفة الفنية والتي بكل تأكيد ستثير اعجاب الجميع.تصميمها المذهل يضم المصنوعية المميزة والبراعة والتي تمنحكش رفيق مثالي طوال الحياة. الساعة تمتاز بهيكل مربع الشكل من المعدن واطار والذي يضم تصميم متداخل. ومما يعزز ...

اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
احصل عليه الأحد ٢٩ أكتوبر
4 قطع متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
Zmordya-Watches (91% تقييم ايجابي)

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    ان كلاين
    شكل الساعة
    مربع
    مادة السوار
    معدن
    نوع العرض
    انالوج بعقارب
    العلامة التجارية
    ان كلاين
    شكل الساعة
    مربع
    مادة السوار
    معدن
    نوع العرض
    انالوج بعقارب
    المجموعة المستهدفة
    نساء
    نوع
    ساعة عملية كاجوال
    رقم الموديل
    12/1939BKBB
    الرقم المميز للسلعة
    2724325525694
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف

    الاناقة والرقي هو ما تمنحكِ اياه هذه الساعة من ان كلاين. ان كلاين صممت لكِ هذه التحفة الفنية والتي بكل تأكيد ستثير اعجاب الجميع.تصميمها المذهل يضم المصنوعية المميزة والبراعة والتي تمنحكش رفيق مثالي طوال الحياة. الساعة تمتاز بهيكل مربع الشكل من المعدن واطار والذي يضم تصميم متداخل. ومما يعزز من

    الاناقة والرقي هو ما تمنحكِ اياه هذه الساعة من ان كلاين. ان كلاين صممت لكِ هذه التحفة الفنية والتي بكل تأكيد ستثير اعجاب الجميع.تصميمها المذهل يضم المصنوعية المميزة والبراعة والتي تمنحكش رفيق مثالي طوال الحياة. الساعة تمتاز بهيكل مربع الشكل من المعدن واطار والذي يضم تصميم متداخل. ومما يعزز من جمال هذا المينا هو شعار العلامة التجارية للساعة المدرج فوق المركز. كما يتميز المينا بشاشة صغيرة تعرض التاريخ بالقرب من علامة الساعة 12 وتفرع اخر عند الساعة 6.ارتدي هذه الساعة الى المناسبات الكاجول، لتخطفي انظار الجميع.

    تصميم رائع

    هذه الساعة تحتوي على مينا انيق مربع الشكل والذي موجود في هيكل معدني ومحاط باطار باللون الفضي، مما يضفي الاناقة والرقي الى مظهر الساعة بالكامل. كما ان السوار لهذه الساعة مصمم من المعدن والذي يلتف حول معصمكِ بكل راحة. المينا مصمم بمهارة باللون الاسود كما انه يحتوي على علامات ومؤشرات الساعة.

    جودة عالية

    مثل كل الساعات من ان كلاين للنساء، هذه الساعة مصممة بهيكل واطار معدنيان. السوار مصمم من نفس المعدن وله لون فضي رائع. الهيكل المعدني لهذه الساعة قوي ومتين، كما انه يحمي المكونات الداخلية للساعة من الصدأ والرطوبة. كما ان المينا لهذه الساعة محمي من الخدوش والضربات من خلال نافذة زجاجية متينة. هذه الساعة من ان كلاين مقاومة للمياح حتى عمق 50 متر، مما يعني انها تحتمل قطرات المطر الخفيفة دون اي ضرر.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".