شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
ساعة للسيدات من "ان كلاين" عملية كاجوال بسوار من المعدن - 12/1956SVWB
بواسطة  ان كلاين، ساعات - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    ان كلاين
    شكل الساعة
    مربع
    مادة السوار
    معدن
    نوع العرض
    انالوج بعقارب
    العلامة التجارية
    ان كلاين
    شكل الساعة
    مربع
    مادة السوار
    معدن
    نوع العرض
    انالوج بعقارب
    المجموعة المستهدفة
    نساء
    نوع
    ساعة عملية كاجوال
    رقم الموديل
    12/1956SVWB
    الرقم المميز للسلعة
    2724325525779
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    هذه الساعة الرائعة من ان كلاين تبدو ذات اطلالة مميزة وانيقة للغاية. الساعة تحتوي على هيكل مربع الشكل من الستيل والذي يشتمل على المينا باللون الابيض. الهيكل بهذه الساعة متصل بسوار معدني باللون الذهبي الجميل والذي يلتف باناقة حول معصمكِ. الشاشة الكريستالية لهذه الساعة شفافة وتمكنكِ من رؤية الوقت

    هذه الساعة الرائعة من ان كلاين تبدو ذات اطلالة مميزة وانيقة للغاية. الساعة تحتوي على هيكل مربع الشكل من الستيل والذي يشتمل على المينا باللون الابيض. الهيكل بهذه الساعة متصل بسوار معدني باللون الذهبي الجميل والذي يلتف باناقة حول معصمكِ. الشاشة الكريستالية لهذه الساعة شفافة وتمكنكِ من رؤية الوقت بلمحة واحدة. الهيكل المتين لهذه الساعة مربع الشكل يحمي المينا ومكوناته الداخلية. الاطار لهذه الساعة يبدة غاية بالاناقة. المينا يحتوي على شعار العلامة التجارية للساعة تحت علامة الساعة 12. كما ان هذه الساعة تحتوي على مؤشرات صغيرة تتناسب بشكل رائع مع المينا، مما يمنح الساعة مظهر رائع وجذاب للغاية. هذه الساعة مقاومة للماء حتى عمق 50 متر.

    راحة مميزة

    الهيكل المميز باللون الذهبي لهذه الساعة يكمل بشكل مثالي السوار المعدني من نفس اللون والذي يلتف حول معصمكِ بكل راحة. يمكنكِ ارتداء هذه الساعة لفترات طويلة دون الشعور بعدم الراحة، الفضل يعود الى تصميمها العملي والمريح.

    تميزي باطلالة مثيرة

    هذه الساعة تمتاز بتصميم رائع يبدو مذهلاً للغاية. تتكون هذه الساعة من مينا انيق مربع الشكل باللون الابيض موضوع داخل هيكل والذي يقوم بحماية المكونات الداخلية للساعة من اي ضرر.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".