شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
ساعة للسيدات من "ان كلاين" عملية كاجوال موديل "دياموند انلاي" بسوار من المعدن - 12/1941WMWB
657.00 ريـال

ساعة للسيدات من "ان كلاين" عملية كاجوال موديل "دياموند انلاي" بسوار من المعدن - 12/1941WMWB

بواسطة  ان كلاين، ساعات - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 

657.00 ريـال 

2,100.00 ريـال   - ستوفر 1,443.00 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
العلامة التجارية
ان كلاين
شكل الساعة
مربع
مادة السوار
معدن
نوع العرض
انالوج بعقارب
الوصف:

ستكون هذه الساعة الرائعة وسيلتك المثالية للحصول على مظهر متميز بكل سهولة. فهي ستُضيف لمسة مميزة من الأناقة إلى اي لباس ترتدينه. تضم هذه الساعة زينة أنيقة لتزيد من أناقة الساعة وجاذبيتها. تتميز هذه الساعة الرائعة بهيكل من الستانلس ستيل الذي يوفر حماية كاملة لمكونات الساعة الداخلية. يتميز هيكل الساعة بمينا باللون الأبيض لتتمكن من معرفة الوقت بكل سهولة. تشمل هذه الساعة الرائعة سوار معدني ...

اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الثلاثاء ١ مايو - الخميس ٣ مايو الي الرياض
6 قطع متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
Zmordya-Watches (93% تقييم ايجابي)

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    ان كلاين
    شكل الساعة
    مربع
    مادة السوار
    معدن
    نوع العرض
    انالوج بعقارب
    العلامة التجارية
    ان كلاين
    شكل الساعة
    مربع
    مادة السوار
    معدن
    نوع العرض
    انالوج بعقارب
    المجموعة المستهدفة
    نساء
    نوع
    ساعة عملية كاجوال
    رقم الموديل
    12/1941WMWB
    الرقم المميز للسلعة
    2724325525724
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    ستكون هذه الساعة الرائعة وسيلتك المثالية للحصول على مظهر متميز بكل سهولة. فهي ستُضيف لمسة مميزة من الأناقة إلى اي لباس ترتدينه. تضم هذه الساعة زينة أنيقة لتزيد من أناقة الساعة وجاذبيتها. تتميز هذه الساعة الرائعة بهيكل من الستانلس ستيل الذي يوفر حماية كاملة لمكونات الساعة الداخلية. يتميز هيكل

    ستكون هذه الساعة الرائعة وسيلتك المثالية للحصول على مظهر متميز بكل سهولة. فهي ستُضيف لمسة مميزة من الأناقة إلى اي لباس ترتدينه. تضم هذه الساعة زينة أنيقة لتزيد من أناقة الساعة وجاذبيتها. تتميز هذه الساعة الرائعة بهيكل من الستانلس ستيل الذي يوفر حماية كاملة لمكونات الساعة الداخلية. يتميز هيكل الساعة بمينا باللون الأبيض لتتمكن من معرفة الوقت بكل سهولة. تشمل هذه الساعة الرائعة سوار معدني أنيق لتتمكن من ارتداء هذه الساعة طوال النهار بشكل مريح للغاية. اضف هذه الساعة لمجموعة مجوهراتطك الخاصة، وسيكون لديك وسيلة مضمونة لخطف الأضواء في أي مكان تتواجدين فيه مع أصدقائك.

    أنيقة للغاية

    تُعرف ساعات آن كلاين بجودتها العالية وتصاميمها الأنيقة، وهذه الساعة المميزة ليست إستثناءاً عن هذا أبداً. تتميز هذه الساعة بهيكل مربع الشكل ومينا مقسم إلى 12 منطقة بتصميم مميز وانيق ومليء بالأنوثة. كما تتميز بمينا بيضاء اللون ومجهزة بأرقام جهة الساعة 6، 12. تضم هذه الساعة زينة أنيقة حول مدى الساعة لتزيد من أناقتها وجذبيتها وتجعلها محط أنظار من حولك.

    عملية

    تتميز هذه الساعة الرائعة بهيكل من الستانلس ستيل الذي يوفر حماية كاملة لمكونات ساعتك الداخلية. هذه الساعة مجهزة بمينا باللون الأبيض ومزين بالأرقام عند الساعة 3،6. توفر لك هذه الساعة أيضا عرض التاريخ والوقت واليوم براحة عالية. هذه الساعة متوفرة بتصميم خفيف الوزن ومريح لتتمكن من ارتدائها طوال اليوم. تأتيك هذه الساعة الرائعة بميزة مقاومة للماء لعمق يصل الى 50 متر مما يجعل هذه الساعة الخيار المثالي ليوم ممطر ولقضاء يوم جميل على الشاطىء مع اصدقائك.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".