شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
ساعة مايكل كورس للنساء MK6141 - أنالوج، رسمية
بواسطة  مايكل كورس، ساعات -
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    مقاومة للماء
    العلامة التجارية
    مايكل كورس
    عمق مقاومة الماء
    50 متر
    شكل الساعة
    دائري
    مقاومة للماء
    العلامة التجارية
    مايكل كورس
    عمق مقاومة الماء
    50 متر
    شكل الساعة
    دائري
    نوع مادة نافذة الاتصال
    معدني
    مادة قرص الساعة
    ستانلس ستيل
    مادة السوار
    ستانلس ستيل
    نوع العرض
    انالوج بعقارب
    المجموعة المستهدفة
    نساء
    نوع
    ساعة رسمية
    رقم الموديل
    MK6141
    الرقم المميز للسلعة
    2724304544531
    اللون
    اللون
    فضي
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تعتبر ساعة مايكل كورس النسائية كطريقة مثالية للحصول على مظهر عصري. وتتميز هذه الساعة من مايكل كورس بتصميم مينا راقي بلون ازرق.ستضيف ساعة باركر من مايكل كورس النسائية لمسة فاتنة لمظهرك حيث انها تحتوي على اطار مرصع بالاحجار البراقة. بالاضافة الى ان المؤشرات الكريستالية في الساعة يعزز جمالها.

    تعتبر ساعة مايكل كورس النسائية كطريقة مثالية للحصول على مظهر عصري. وتتميز هذه الساعة من مايكل كورس بتصميم مينا راقي بلون ازرق.ستضيف ساعة باركر من مايكل كورس النسائية لمسة فاتنة لمظهرك حيث انها تحتوي على اطار مرصع بالاحجار البراقة. بالاضافة الى ان المؤشرات الكريستالية في الساعة يعزز جمالها. وفي حال كانت لديك سهرة عائلية او حفلة زفاف احد اصدقائك، فإن هذه الساعة الانيقة سوف تغنيك عن القلق في التفكير باختيار هدية للحدث القادم. وعلاوة على ما ذكر، فمن شأن نقش شعار العلامة التجارية مايكل كورس على المينا الخاص بها، ان يعزز من اصالتها. كما ان نظام الانالوج للعرض سيعطيك الوقت بسهولة. وستضمن لك هذه الساعة بهيكلها المصنوع من الستانلس ستيل، وبتصميمها المتين ان ترافقك لسنوات عديدة.

    المميزات الرئيسية

    الشكل: دائري

    مادة السوار: ستانلس ستيل

    نوع العرض: انالوج

    الفئة المستهدفة: النساء

    النوع: ساعة يد رسمية

    مقاومة للماء: نعم

    اللون: فضي

    ساعة يد نسائية من مايكل كورس

    لتبدو بمظهر متألق

    ساعة مايكل كورس هذه تتميز بمينا ازرق جذاب محاط باطارا كريستالي باللون الذهبي الوردي ليضفي عليها مظهرا فتانا. ان هذا المينا المدهش بلونه الازرق محمي بسوار من الستانليس ستيل ومصقول بدرجتين من اللون الذهبي الوردي والفضي. بالاضافة إلى ذلك، فإن المينا يحتوي على عقارب باللون الذهبي الوردي ومؤشرات كريستالية للوقت. صممت الساعة لتشير الى رقم 12 بالترقيم العربي، في حين تحتوي على مؤشر دقائق حول الاطار، وعجلة تاريخ موضوعة بين توقيت الساعة الرابعة والخامسة.

    ساعة يد نسائية من مايكل كورس

    تصميم دقيق ومبتكر

    تعمل ساعة الكرونوجراف الجميلة هذه بذبذبات الكوارتز لتعطي الوقت بدقة عالية. وتظهر العدادات الثلاثة متعددة البيانات الوقت المنقضي بالثوان، الدقائق، والساعات. كما ان عجلة التاريخ ستعطيك التاريخ الحالي بلمحة. يتكون سوار الساعة من الستانلس ستيل بدرجتين من اللون ويحتوي على قفل يعمل بالكبس مما يسهل من عملية لبس او خلع الساعة. وستستطيع تعديل اعداداتها بغضون ثوان عن طريق سحب ودفع زر الضبط.

    ساعة يد نسائية من مايكل كورس

    صممت لتدوم طويلا

    تم صنع الساعة من الستانلس ستيل مما يضمن متانتها. كما ان قدرتها على مقاومة الماء ستمكنك من ارتدائها في جميع حالات الطقس. في حال كانت ستمطر او في الاجواء الرطبة، لن تؤثر قطرات الماء العرضية على هذه الساعة. بالاضافة الى ذلك، ميناها محمي بمعدن الكريستال المضاد للخدش، فليس هناك داع للقلق في حال احتكاكه بارضيات خشنة الملمس.

 

تقييمات المستخدمين

3.8
3.8 من 5
5 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".