شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
ساعة هواوي من الفولاذ المقاوم للصدأ مطلي باللون اللاسود مع حزام جلد اسود
2,750.00 ريـال

ساعة هواوي من الفولاذ المقاوم للصدأ مطلي باللون اللاسود مع حزام جلد اسود

بواسطة  هواوي، ساعات ذكية - 15 تقييمات

2,750.00 ريـال 

  - ستوفر -1,176.05 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
اللون مادة السوار
الوصف:

ابق على تواصل مع العالم والوقت في اسلوب عصري مطلق مع ساعة هواوي المصنوعة من الستانليس ستيل المطلي باللون الاسود مع حزام من الجلد الاسود. تشتمل هذه الساعة الكلاسيكية على هيكل اسود بقياس 42 ملم والمصنوع من معدن الستانليس ستيل 316L المقاوم للصدأ والذي يضم شاشة اموليد (AMOLED) بقياس 1.4 انش. تمتلك هذه الشاشة دقة وضوح تصل الى 400 * 400 بكسل، ولقد تم حمايتها بزجاج كريستالي مقاوم للخدوش ...

الباعة الآخرين
(1) عروض أخرى بدءا من 2,750.00 ريـال
اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الأحد ٢٨ أكتوبر - الإثنين ٢٩ أكتوبر الي الرياض
قطعة واحدة متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
emyshop (75% تقييم ايجابي)
الباعة الآخرين
(1) عروض أخرى بدءا من 2,750.00 ريـال

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    دعم شريحة اتصال
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    300mAh
    العلامة التجارية
    هواوي
    سعة التخزين
    4 جيجا
    دعم شريحة اتصال
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    300mAh
    العلامة التجارية
    هواوي
    سعة التخزين
    4 جيجا
    مادة السوار
    جلد
    متوافق مع
    هواوي
    مقاوم لعكس للضوء
    مدخل صوت 3.5مم
    الرقم المميز للسلعة
    2724313503345
    اتصال
    بلوتوث
    Yes, v4.1
    اللون
    اللون
    اسود
    نظام التشغيل والبرمجيات
    نظام التشغيل
    اندرويد
    نظام التشغيل والبرمجيات
    متوافق مع نظام التشغيل
    اي او اس
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    ابق على تواصل مع العالم والوقت في اسلوب عصري مطلق مع ساعة هواوي المصنوعة من الستانليس ستيل المطلي باللون الاسود مع حزام من الجلد الاسود. تشتمل هذه الساعة الكلاسيكية على هيكل اسود بقياس 42 ملم والمصنوع من معدن الستانليس ستيل 316L المقاوم للصدأ والذي يضم شاشة اموليد (AMOLED) بقياس 1.4 انش.

    ابق على تواصل مع العالم والوقت في اسلوب عصري مطلق مع ساعة هواوي المصنوعة من الستانليس ستيل المطلي باللون الاسود مع حزام من الجلد الاسود. تشتمل هذه الساعة الكلاسيكية على هيكل اسود بقياس 42 ملم والمصنوع من معدن الستانليس ستيل 316L المقاوم للصدأ والذي يضم شاشة اموليد (AMOLED) بقياس 1.4 انش. تمتلك هذه الشاشة دقة وضوح تصل الى 400 * 400 بكسل، ولقد تم حمايتها بزجاج كريستالي مقاوم للخدوش والصدمات. تبقى هذه الشاشة قيد التشغيل طوال الوقت، مما يتيح لك معرفة ما يهمك اكثر في لمحة واحدة فقط. في حين يقوم حزام الجلد الاسود الكلاسيكي من تعزيز المنظر العام لهذه الساعة الرائعة. ويمكنك ايضا تغيير وجه الساعة الرقمية وفقا لرغباتك، مما يجعلها ملحق مثالي لجميع المناسبات. يمكنك توصيل هذه الساعة مع الاجهزة الذكية الخاصة بك مثل الهواتف الذكية او اجهزة التالبت التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد او iOS، الامر الذي يمكنك من الوصول المباشر والسريع الى الاخطارات والرسائل وغير ذلك. تحتوي هذه الساعة على جهاز استشعار حركي عالي الدقة، والذي يتيح لك بتتبع النشاط البدني الخاص بك ومعدل نبض القلب عندما ترغب في ذلك. في حين تتيح لك ذاكرة التخزين الداخلية 4 جيجا بتخزين وحفظ التطبيقات والموسيقى وغير ذلك مباشرة على هذه الساعة. تعمل هذه الساعة على نظام تشغيل اندرويد ويير (Android Wear)، والتي لا ترتبط بالاجهزة التي تعمل على انظمة تشغيل اندرويد فحسب، بل وترتبط ايضا بالاجهزة التي تعمل على انظمة تشغيل iOS بواسطة بلوتوث 4.1 او شبكات الواي فاي.

    المميزات الرئيسية

    4 جيجابايت

    Android 4.3+ / iOS 8.2+

    مصنوعة من الجلد

    300mAh

    التصميم الكلاسيكي

    تدمج ساعة هواوي بين التصميم السويسري التقليدي للساعات مع التكنلوجيا الذكية. حيث يظهر وجه الساعة 42 ملم بمنظر انيق وتصميم كلاسيكي رائع.

    المواد المتطورة

    لقد تم صناعة ساعة هواوي من مواد رائعة وممتازة، الامر الذي يجعلها تدوم طويلا. تحتوي هذه الساعة على شاشة اموليد (AMOLED) التي تم حمايتها بزجاج كريستالي مقاوم للخدوش. في حين تم صناعة الهيكل من معدن الستانليس ستيل 316L المقاوم للصدأ. وتحتوي ايضا على حزام من الجلد الممتاز، الامر الذي يعزز معا من منظر الساعة الكلاسيكي.

    ساعة واحدة وانماط غير متناهية

    يمكن تغيير وجه ساعة هواوي كلما اردت بالحصول على منظر جديد. حيث يمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة من اوجه الساعات للحصول على الشكل المطلوب، سواء كنت تبحث عن منظر انيقا ام منظر شبابي.

    تتبع النشاطات البدنية بدقة

    من شان ساعة هواوي ان تشجعك للقيام بالنشاطات البدنية لكي تساعدك على بلوغ اهدافك الخاصة دون عناء. حيث تقدم لك هذه الساعة العصرية منظور ذكي على اللياقة البدنية. يعمل جهاز الاستشعار الحركي الدقيق على تتبع جميع النشاطات الخاصة بك عن طريق حساب خطواتك وقياس معدل نبض قلبك، وقياس السعرات الحرارية التي تم حرقها، والمدة الزمنية التي استغرقتها في الركض او المشي او التسلق.

    قوة نظام التشغيل اندرويد ويير

    تعمل هذه الساعة على نظام تشغيل اندرويد وير (Android Wear)، والذي من شانه ان يظهر لك الاخطارات المهمة وخيارات الرسائل ومراقبة الصحة، والكثير غير ذلك في متناول يدك. سيكون باستطاعتك ايضا التحكم بالموسيقى الخاصة بك، واستخدام التطبيقات المفضلة لديك، ومن تحسين الكفاءة الخاصة بك مع تطبيق جوجل الان (Google Now) مع هذه الساعة الذكية.

 

تقييمات المستخدمين

4.6
4.6 من 5
46 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Nagib... في 10 أغسطس 2016 / 08 ذو القعدة 1437

    سلعة جيدة وسعر مناسب

    شكل انيق

    عدم القدرة على التوصيل بالكمبيوتر لنقل الملفات

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة علي حسن... في 04 أغسطس 2017 / 13 ذو القعدة 1438

    جميييل...

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة عبدالله... في 29 يناير 2017 / 03 جمادى الأولى 1438

    شكرا لكم

    ممتاز

    لا يوجد

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة رأفت... في 28 يناير 2017 / 02 جمادى الأولى 1438

    منتج ممتاز وأنصح به بشدة ... وبائع أكثر من رائع وأتطلع للتعامل معه مرة أخرى قريباً بإذن الله

    ساعة خرافيه وتستاهل كل هلله فيها وبالمقارنه بتجربتي لساعة أبل وهذه الساعة فأنا أكاد أن أقسم أنها متفوقة عن ساعة أبل في كل شيء بدون إستثناء م

    لايوجد

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Syafiq... في 05 فبراير 2016 / 27 ربيع الثاني 1437

    The unboxing experience feels like you've just bought a super-expensive watch, very unique! The feel and weight of the watch is similar to an analog watch. The battery life is quite good: I used it form 6am to 9pm going through morning jogging, to meetings, making notes and sending emails etc. and it went from 100% down to about 48%, very impressive. Good and responsive UI, heart rate monitor seems accurate. Stock straps needs a bit of breaking into but can be easily changed.

    Unboxing experience, look and feel, battery life

    Stock straps need some breaking-into.

المزيد

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".