شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
سامسونج جالكسي تاب برو S W700 - انتل كور ام، شاشة 12 انش، 128 جيجا، رام 4 جيجا، واي فاي، الجيل الرابع ال تي اي، ويندوز 10 هوم، ابيض
بواسطة  سامسونج، أجهزة لوحية/تابلت - 2 تقييمات
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    عدد بطاقات ال SIM
    Without SIM
    الشبكة المحلية اللاسلكية
    العلامة التجارية
    سامسونج
    اللون
    ابيض
    عدد بطاقات ال SIM
    Without SIM
    الشبكة المحلية اللاسلكية
    العلامة التجارية
    سامسونج
    اللون
    ابيض
    نوع نظام التشغيل
    ويندوز
    سعة التخزين
    128 جيجابايت فاكثر
    الكاميرا الامامية
    اخرى
    حجم ذاكرة الرام
    4 جيجابايت فأكثر
    مدخل صوت 3.5مم
    رقم الموديل
    SM-W700NZWAXSG
    إن إف سي
    شحن سريع
    الرقم المميز للسلعة
    2724326642451
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة
    10 انش فأكثر
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يوفر لك هذا الجهاز الرائع قوة اجهزة اللابتوب وسهولة حمل اجهزة التابلت. يعمل هذا الجهاز بقوة معالج انتل كور M ثنائي النواة ذو السرعة البالغة 2.2 جيجاهيرتز، والمدعم بذاكرة رام بحجم 4 جيجا، ما يضمن لك الحصول على كل ما تحتاج من القوة والكفاءة اللازمة لإتمام مهامك المختلفة على الجهاز بمنتهى

    يوفر لك هذا الجهاز الرائع قوة اجهزة اللابتوب وسهولة حمل اجهزة التابلت. يعمل هذا الجهاز بقوة معالج انتل كور M ثنائي النواة ذو السرعة البالغة 2.2 جيجاهيرتز، والمدعم بذاكرة رام بحجم 4 جيجا، ما يضمن لك الحصول على كل ما تحتاج من القوة والكفاءة اللازمة لإتمام مهامك المختلفة على الجهاز بمنتهى السرعة والكفاءة. يضع الجهاز بين يديك سعة تخزينية بحجم 128 جيجا، والتي سيكون بإمكانك إستخدامها لحفظ كل ما تشاء من أنواع المحتوى على الجهاز، كما ويأتيك بتصميم خفيف الوزن لتتمكمن من حمله معك على الدوام دون اية صعوبات على الاطلاق. يعمل الجهاز بنظام التشغيل ويندوز 10 هوم العالي السلاسة، وتم تجهيزه بشاشة لمسية بقياس 12 انش تضمن لك الاستمتاع بعرض بصري مذهل، كما وتضمن لك بطارية الجهاز المدمجة بقدرة 5200 ملي امبير فرصة العمل على الجهاز لوقت طويل للغاية يصل إلى 10 ساعات متواصلة.

    الهيكل

    سامسونج جالكسي تاب برو S W700 الهيكل

    المميزات الرئيسية

    693 جرام

    انتل كور ام 2.2 جيجاهيرتز

    128 جيجابايت

    كاميرا 5 ميجابيكسل

    12 بوصة

    4 جيجابايت رام

    بطارية 5200 ميللي امبير

    ويندوز 10 هوم

    سامسونج جالكسي تاب برو S W700

    جمال من الداخل والخارج

    بأبعاده الرشيقة البالغة 290.3 * 198.8 * 6.3 ملم ووزن قدره 693 غم فقط، سيكون بإمكانك حمل هذا الجهاز الابيض المميز معك على الدوام دون أية مشاكل، ومع هذا، فإن الجهاز يوفر لك لوحة مفاتيح اكبر بنسبة 40% من الاجهزة الاخرى، وذلك لجعل مهام الطباعة المختلفة أكثر سهولة على الجهاز. سيكون لديك عرض بصري غني بالألوان الواقعية والنابضة بالحياة لتستمتع به على شاشة الجهاز المدمجة من نوع سوبر اموليد، كما وسيكون لديك تجربة عمل مميزة وبمنتهى السلاسة لإختبارها على الجهاز بفضل عمله بنظام التشغيل ويندوز 10 هوم المتطور. يعمل الجهاز بقوة معالج انتل كور M، والذي يمنحك كل ما تحتاج من القوة اللازمة لأداء مهامك المختلفة على الجهاز دون أية صعوبات على الإطلاق.

    سامسونج جالكسي تاب برو S W700

    صنع للاتصال

    تم تجهيز هذا الجهاز بالعديد من خيارات الاتصال المتنوعة والمتطورة، والتي تضمن لك القدرة على البقاء على اتصال بكل ما تشاء من حولك، والتي تشمل خيار الاتصال واي فاي، بلوتوث 4.1 ومنفذ يو اس بي 3.1. إضافة إلى هذا، تم تزويد الجهاز بكاميرا امامية بدقة 5 ميجابكسل، والتي سيكون بإمكانك الإعتماد عليها لإجراء مكالمات ودردشات فيديو رائعة للغاية.

    سامسونج جالكسي تاب برو S W700

    أداء عالي الكفاءة

    يأتيك هذا الجهاز مزوداً بعدد من التطبيقات المفيدة والعملية، كما ويُتيح لك إمكانية العمل على العديد منها دفعة واحدة دون أية مشاكل على الإطلاق. سيكون بإمكانك تحويل المهام، الرد على المكالمات او حتى فك إقفال الجهاز باستخدام هاتف جالكسي، كما وسيكون بإمكانك الرد بشكل مباشر على الإشعارات الواردة لجهازك. إضافة إلى هذا، سيكون بإمكانك الإستمتاع بألعاب اكس بوكس التي تُفضلها، كما وسيكون بإمكانك زيارة متجر ويندوز لتحميل المزيد من التطبيقات المختلفة عندما تشاء ذلك.

 

تقييمات المستخدمين

4.8
4.8 من 5
4 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة حسن... في 11 أكتوبر 2017 / 22 محرم 1439

    ممتاز

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة عبدالله... في 28 أغسطس 2017 / 07 ذو الحجة 1438

    في المجمل جيد جدا

    خفة الوزن وثبات الشاشه و سهولة النقل والاستخدام

    مدخل واحد فقط وهو عباره عن يو اس بي نوع C

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".