شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
سامسونج جالكسي E5 بشريحتين اتصال - 16 جيجا, الجيل الرابع, واي فاي, بني
بواسطة  سامسونج، موبايلات/جوالات -
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة
 
قلم لهواتف سامسونج جالاكسي نوت 5 - رمادي
قلم لهواتف سامسونج جالاكسي نوت 5 - رمادي
  (154)
208.95 ريـال 33.00 ريـال

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    التنسيق
    720 x 1280 pixels
    ذاكرة الوصول العشوائي الذاكرة
    1.5GB
    سيم (SIM)
    2
    العلامة التجارية
    سامسونج
    التنسيق
    720 x 1280 pixels
    ذاكرة الوصول العشوائي الذاكرة
    1.5GB
    سيم (SIM)
    2
    العلامة التجارية
    سامسونج
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    سعة التخزين
    16 جيجابايت
    العمق
    7.3 ملم
    العرض
    70.2 ملم
    سرعة الـ CPU
    1.2 جيجاهيرتز
    الشعار
    الجيل الرابع, واي فاي
    أجهزة استقبال GPS
    Yes, with A-GPS, GLONASS
    الكاميرا الامامية
    نعم , 5 ميجابيكسل
    فئة الجهاز
    هواتف ذكية
    وحدة المعالجة المركزية (CPU)
    رباعي النواة
    Multi SIM Card
    نعم
    الرقم المميز للسلعة
    2724299853823
    جودة الصورة
    ميغابيكسل
    8 ميجابيكسل
    الصوت
    مدخل صوت 3.5مم
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة
    5 انش
    اتصال
    بلوتوث
    اتصال
    إيدج - الجيل الثاني
    اتصال
    نسخة البلوتوث
    v4.0, A2DP
    اتصال
    إن إف سي
    الكاميرا
    فلاش أمامي
    اللون
    اللون
    بني
    إدارة الطاقة
    تقنية البطارية
    Li-Ion 2400 mAh battery
    إدارة الطاقة
    شحن سريع
    الوزن والأبعاد
    ارتفاع
    141.6 ملم
    معلومات تقنية
    الإتصال بـ واي فاي
    معلومات تقنية
    نسخة نظام التشغيل
    اندرويد او اس, v4.4.4 (كيت كات)
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    الهاتف الذكي سامسونج جالكسي E5 بشريحتين للإتصال هو جهاز أنيق، ومتطور، بمجموعة متنوعة من الميزات المثيرة. متوفر باللون البني الجميل و الفريدة من نوعه. مع شاشة 5 إنش سوبر أموليد، فإنه يوفر الصور بدقة عالية من 720 * 1280 بيكسل يقدم صور واضحة، وأشرطة فيديو مشرقة، بوضوح ممتاز. برامج مختلفة من

    الهاتف الذكي سامسونج جالكسي E5 بشريحتين للإتصال هو جهاز أنيق، ومتطور، بمجموعة متنوعة من الميزات المثيرة. متوفر باللون البني الجميل و الفريدة من نوعه. مع شاشة 5 إنش سوبر أموليد، فإنه يوفر الصور بدقة عالية من 720 * 1280 بيكسل يقدم صور واضحة، وأشرطة فيديو مشرقة، بوضوح ممتاز. برامج مختلفة من هذا الجهاز تعمل بسلاسة و بوتيرة جيدة بفضل المعالج رباعي النواة 1.2 جيجاهيرتز. نظام التشغيل آندرويد كيت كات يقدم أداء عام سلس. يدعم هذا الجهاز شبكات الجيل الثاني، الجيل الثالث، الجيل الرابع للإنترنت. وتشمل خيارات الاتصال الأخرى التي يتم دعمها EDGE، جي بي آر إس، و واي فاي. ويحتوي الهاتف على ذاكرة تخزين داخلية 16 جيجابايت ويدعم بطاقة مايكرو إس دي بسعة تصل إلى 64 جيجابايت، وهو ما يكفي لتخزين الوثائق والصور وملفات الصوت و الفيديو المختلفة. مع ميزة بطاقة الأتصال المزدوجة لديك الحرية لاستخدام اثنين من أرقام الهواتف المختلفة من الشبكات الخلوية المنفصلة. هذا الهاتف الذكي مدعوم بواسطة بطارية 2400mAh التي توفر الأداء الجيد و ساعات طويلة من الانتظار و مدة تحدث.

    هيكل الجهاز

    Physical Features

    المميزات الرئيسية

    5.0 بوصة

    1.5 جيجابايت رام

    ثنائى الشريحة

    كاميرا خلفية 8 ميجابيكسل
    كاميرا امامية 5 ميجابيكسل

    رباعى النواة 1.2 جيجاهيرتز

    16 جيجابايت

    اندرويد v4.4.4

    التصميم و العرض

    التصميم و العرض

    هذا الجهاز له أبعاد نحيلة من 141.6 * 70.2 * 7.3 ملم و خفيف الوزن، مما يجعله مريح , سهل التشغيل. هذا الهاتف يتميز بشاشة عرض 5 إنش على نطاق واسع تستخدم تقنية سوبر أموليد. هذه التكنولوجيا تنتج ألوان مشرقة ونابضة بالحياة التي تجعل كل المحتوى الخاص بك يبدو واقعي وحيوي. تمتع بصور عالية الدقة للحفاظ على أفضل الذكريات.

    الأجهزة ونظام التشغيل

    الأجهزة ونظام التشغيل

    تمتع بالأداء السلس والفعال على هذا الهاتف الذكي المدهش، مع معالج رباعي النواة بقدرة 1.2 جيجاهيرتز. هذا المعالج يعزز أداء الهاتف الذكي الخاص بك، و يقدم نتائج رائعة بسرعة تحميل التطبيقات. نظام التشغيل آندرويد كيت كات v4.4.4 هو سبب تشغيل جميع الوظائف بسلاسة. لأنه يأتي مع نظام يمكنك من تخصيص الجهاز و قفل الشاشة. يمكنك أيضاً الوصول إلى التطبيقات والألعاب والوسائط المتعددة و تحميلها من متجر جوجل بلاي.

    الوسائط المتعددة

    الوسائط المتعددة

    سامسونج جالكسي E5 يضم كاميرا خلفية 8 ميجابيسكل لا تصدق، وكاميرا أمامية 5 ميجابيسكل رائعة. هذه الكاميرات تلتقط اللحظات الثمينة الخاصة بك بوضوح و نقاء تام تجعل الذكريات العزيزة عليك تأتي على قيد الحياة في الطريقة الأكثر تعبيراً. الكاميرا الخلفية تتيح لك تصوير فيديو عالي الدقة بدقة 1080 بيكسل بمعدل 30 لقطة في الثانية الواحدة. مزود بعدد من الوظائف التي تشمل التركيز باللمس، و كشف الوجه، و ميزة بانوراما. الكاميرا الأمامية تتحول إلى أن تكون مفيدة جداً لإجراء مكالمات الفيديو،، والتقاط أيضا صور شخصية. كما يتميز هذا الجهاز على مشغل موسيقى يدعم تنسيقات الملفات المختلفة، بحيث يمكنك الاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديك طوال اليوم. قم بتنفيذ جميع مهام العمل على هذا الجهاز، فهو مزود بعارض المستندات الذي يمكنك من عرض الملفات بصيغ مختلفة، مما يجعل الحياة أسهل بكثير.

    الاتصال

    الاتصال

    ويأتي الهاتف مزود بمجموعة متنوعة من الميزات للحفاظ على اتصالك مع أصدقائك. إنه يحتوي على عدد من الوظائف التي تشمل بلوتوث V4.0 و التي تمكنك من إنشاء اتصال لاسلكي بسرعة وسهولة. لديك أيضاً مدخل v2.0 مايكرو يو إس بي التي تمكنك من نقل البيانات و الملفات بسلاسة و سرعة.هذا الهاتف يأتي مع خيار بطاقة اتصال مزدوجة التي تمكنك من إدراج اثنتين من الشرائح من شبكات منفصلة، مما يتيح لك للحفاظ على رقمين منفصلين بسهولة. يمكنك تصفح الإنترنت من خلال مواقع التواصل الاجتماعي بسرعات خارقة، كما يدعم هذا الجهاز الجيل الرابع و واي فاي كخيارات اتصال.

    البطارية والذاكرة

    البطارية والذاكرة

    وقد تم تجهيز هذا الهاتف الذكي ببطارية 2400mAh دائمة قوية و طويلة الأمد والتي تمنحك ساعات طويلة من وقت التشغيل. الهاتف أيضا يقدم سعة تخزين داخلية 16 جيجابايت، و التي يمكنك استخدامها لتخزين كل ما لديك من التطبيقات والألعاب والصور وأشرطة الفيديو. فإنه يمكن زيادتها لتصل إلى 64 جيجابايت عندما تكون بحاجة إلى المزيد من المساحة.

 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
1 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".