شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
سامسونج 43 انش سيريس 7 4K الترا اتش دي ال اي دي - UA43MU7000
1,970.00 ريـال

سامسونج 43 انش سيريس 7 4K الترا اتش دي ال اي دي - UA43MU7000

بواسطة  سامسونج، تلفزيونات - 77 تقييمات

1,970.00 ريـال 

2,120.00 ريـال   - ستوفر 150.00 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
حجم الشاشة (انش)
الوصف:

تمتع بعالم من الالوان الفاتنة ودقة الوضوح المثالية مع تلفزيون سامسونج 43 بوصة سيريز 7 4K الترا اتش دي ليد الذكي Samsung 43 inch Series 7 4K Ultra HD LED Smart TV. ستقع في حب هذا التلفزيون من اول وهلة، بحيث سيعطيك هذا التلفزيون بكل ما يحتويه من ميزات تجربة المشاهدة التي لطالما حلمت بها! ستمكنك شاشة ليد الكبيرة بحجم 43 بوصة من الاستمتاع بجميع المرئيات بجودة عالية ونقاء فائق. سوف ...

اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الإثنين ١ يوليو - الأربعاء ٣ يوليو الي الرياض
قطعة واحدة متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
متجرالالكترونيات (70% تقييم ايجابي)

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    حزمة سمك
    123 centimeters
    عدد من الموانئ الترددات اللاسلكية
    1
    وزن الحزمة
    16500 grams
    الأبعاد (العرض × العمق × الارتفاع) مع حامل
    975.8 x 637.0 x 288.1 mm
    حزمة سمك
    123 centimeters
    عدد من الموانئ الترددات اللاسلكية
    1
    وزن الحزمة
    16500 grams
    الأبعاد (العرض × العمق × الارتفاع) مع حامل
    975.8 x 637.0 x 288.1 mm
    معدل تحديث
    100
    عالية الدقة
    EAN-13
    8806088747354
    العلامة التجارية
    سامسونج
    الفئات
    تلفزيون ذكي
    جهاز التحكم عن بعد
    نعم
    نوع ال اتش دي
    4 كيه الترا اتش دي
    دقة الشاشة
    3840x2160
    نوع العرض
    ال اي دي
    رقم الموديل
    UA43MU7000RXUM
    متنقل
    الرقم المميز للسلعة
    2724457051825
    مؤشرات العرض
    التلفزيون عالي الوضوح
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة (انش)
    43 انش
    اتصال
    عدد منافذ ال اتش دي ام اي
    3
    اتصال
    عنصر الفيديو (YPbPr / YCbCr)
    1
    اتصال
    عدد منافذ ال يو اس بي
    2
    اللون
    اللون
    اسود
    إدارة الطاقة
    استهلاك الطاقة
    130 W
    معلومات تقنية
    نسبة عرض الصورة إلى ارتفاعها
    16:9
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تمتع بعالم من الالوان الفاتنة ودقة الوضوح المثالية مع تلفزيون سامسونج 43 بوصة سيريز 7 4K الترا اتش دي ليد الذكي Samsung 43 inch Series 7 4K Ultra HD LED Smart TV. ستقع في حب هذا التلفزيون من اول وهلة، بحيث سيعطيك هذا التلفزيون بكل ما يحتويه من ميزات تجربة المشاهدة التي لطالما حلمت بها!

    تمتع بعالم من الالوان الفاتنة ودقة الوضوح المثالية مع تلفزيون سامسونج 43 بوصة سيريز 7 4K الترا اتش دي ليد الذكي Samsung 43 inch Series 7 4K Ultra HD LED Smart TV. ستقع في حب هذا التلفزيون من اول وهلة، بحيث سيعطيك هذا التلفزيون بكل ما يحتويه من ميزات تجربة المشاهدة التي لطالما حلمت بها! ستمكنك شاشة ليد الكبيرة بحجم 43 بوصة من الاستمتاع بجميع المرئيات بجودة عالية ونقاء فائق. سوف تشعر كما لو كنت جالسا في وسط الاحداث بفضل تقنية 4K الترا اتش دي ودقة الوضوح التي تصل الى 3840 * 2160 بكسل. سوف يمنحك تلفزيون سامسونج 40 بوصة سيريز 7 الترا اتش دي ليد تجربة مشاهدة ذات مستويات عالية بغض النظر عما تريد مشاهدته، وذلك بفضل جودة الصور المدهشة والالوان الجميلة والمفعمة بالحياة. تم تصميم تلفزيون سامسونج 43 بوصة سيريز 7 4K الترا اتش دي ليد الذكي ليمنحك امكانية توصيله بالاجهزة الاخرى عن طريق انواع مختلفة من منافذ اتش دي ام اي HDMI ومنافذ يو اس بي USB، بحيث ستتمكن من توصيلها بمختلف الاجهزة التي تريدها مثل انظمة اللعب ومشغلات البلوراي و اكثر من ذلك. يمكنك الان مشاهدة الفيلم المفضل لديك، والمباريات الرياضية، والبرامج التلفزيونية، كما وتستطيع ممارسة الالعاب المليئة بالمغامرات بكل سهولة، كل ذلك بفضل تلفزيون سامسونج الذكي. يقدم لك تلفزيون سامسونج 43 بوصة سيريز 7 4K الترا اتش دي ال ليد الذكي افضل تجربة مشاهدة بفضل جودة العرض الرائعة وتصميمه المذهل! يتميز تصميم هذا التلفزيون بلون اسود عصري وهيكل انسيابي ونحيل جدا، وهذا ما يمنحه المظهر الجميل والانيق. يزن الجهاز 89.1 كجم ويتميز بابعاد 975.8 * 637.0 * 288.1 ملم، بحيث ستتمكن من تركيب هذا التلفزيون في اي غرفة تريدها، وبالطريقة التي تشعر انها ستكون الافضل، سواء اردت تعليقه على الجدار او تثبيته بواسطة حامل الطاولة. سوف تعشق الجلوس والبقاء في المنزل من الان وصاعدا!

    الهيكل

    تلفزيون سامسونج سيريز 7 4K الترا اتش دي ليد الذكي 43 بوصة - الهيكله

    المميزات الرئيسية

    9.10 كغم

    النوع: تلفزيون ذكي

    حجم الشاشة: 43 بوصة

    نوع الشاشة: ليد

    اللون: اسود

    الابعاد: 975.8 * 637.0 * 288.1 ملم

    الوان نابضة بالحياة

    تلفزيون سامسونج سيريز 7 4K الترا اتش دي ليد الذكي 43 بوصة

    • لا بد ان تقع في حب الصور ذات الجودة العالية والتفاصيل المثيرة والالوان الحيوية مع تلفزيون سامسونج الترا اتش دي ليد الذكي. بفضل دقة ووضوح الصورة 4K سيبدو كل ما تشاهده واضحا بـ 4 مرات اكثر من اي وقت مضى.
    • وبفضل محرك الصور المحسن يو اتش دي Upscaling Picture Engine UHD، سيتم تحسين جودة كل ما تشاهده، وحتى الافلام والبرامج التلفزيونية ذات درجة الوضوح المنخفضة بحيث ستحصل على دقة وضوح يو اتش دي UHD الرائعة. سيبدو لك كل شيء تعرضه الشاشة اكثر حيوية ودقة بفضل الالوان النابضة بالحياة الذي يعرضها تلفزيون سامسونج الذكي. وعلاوة على ذلك، سوف تبدو كل صورة يعرضها التلفاز اكثر جمالا ونقاء، وسيتم تعزيز درجة التباين لكل الصور تلقائيا بفضل تقنية ضبط المدى الديناميكي المبتكرة. لن تفوت اي تفاصيل ابدا! ستضمن لك تقنية خفض الاضاءة في تلفزيون سامسونج الذكي الترا اتش دي الحصول على تباينات مثالية، والوان رائعة، ووضوح مذهل، مما يمنحك جودة صور نابضة بالحياة. تم تصميم تلفزيون سامسونج 40 بوصة سيريز 7 الترا اتش دي ليد الذكي خصيصا ليقدم لك تجربة مشاهدة مثالية ورائعة.

    تلفزيون متعدد المهام

    تلفزيون سامسونج سيريز 7 4K الترا اتش دي ليد الذكي 43 بوصة

    • يتميز تلفزيون سامسونج 40 بوصة سيريز 7 الترا اتش دي ليد الذكي بشاشة متعددة الارتباطات Multi-Link Screen والتي ترفع من تجربة المشاهدة الخاصة بك الى مستوى جديد كليا. تتيح لك خاصية الشاشة متعددة الارتباطات عرض ما يصل الى 4 شاشات في نفس الوقت. هذا يعني انه يمكن ان يكون لديك 4 شاشات تعمل في نفس الوقت، فيمكنك على الشاشة الاولى مشاهدة التلفزيون، وتصفح الانترنت على الثانية، ومشاهدة اليوتيوب على الثالثة، ومشاهدة بث نتفليكس Netflix على الشاشة الرابعة. يمكنك الاختيار ما بين تشغيل 2 او 3 او 4 شاشات في نفس الوقت مما يتيح لك فرصة متابعة كل شيء في نفس الوقت.

    ترفيه مضاعف

    تلفزيون سامسونج سيريز 7 4K الترا اتش دي ليد الذكي 43 بوصة

    • اصبح الترفيه الان على بعد ثانيتين فقط! يبدا تلفزيون سامسونج 40 بوصة اتش دي ليد الذكي العمل خلال ثانيتين فقط وهو اسرع بكثير من معظم اجهزة التلفزيون الذكية الموجودة حاليا في الاسواق. يمنحك تلفزيون سامسونج الذكي الفرصة لقضاء وقت اقل في الانتظار ومزيدا من الوقت للمشاهدة. يتيح لك تطبيق سامسونج سمارت فيو 2.0 Samsung Smart View الاستمتاع بالمحتوى الخاص بك بكل الطرق التي تريدها. قم بالاتصال والاستمتاع بشبكة الاتصال الخاصة بمنزلك وشاهد البرامج المباشرة عبر شبكة الانترنت وتابع مختلف المحتويات مباشرة من الهاتف الذكي او الكمبيوتر اللوحي الخاص بك بفضل خيارات الاتصال المتنوعة.
    • لماذا قد تشاهد المرئيات على شاشة صغيرة عندما يمكنك مشاهدتها على شاشة كبيرة؟ يمنحك تلفزيون سامسونج الذكي 40 بوصة سيريز 7 4K الترا اتش دي ليد تقنية محسنة لعرض المحتويات المختلفة الشاشة. استمتع باللعب وعرض الصور ومقاطع الفيديو، واكثر من ذلك على شاشة التلفزيون الكبيرة.
    • هل تريد مشاهدة الرياضة المفضلة لديك بكل متعة وسلاسة؟ قم باختيار وضع كرة القدم Soccer Mode والذي سيمنحك احساسا رائعا فورا ، بحيث ستشعر كما لو كنت متواجدا بشكل حقيقي في الملعب لمشاهدة المباراة. استمتع بالتفاصيل الغنية والوضوح الحاد والالوان الزاهية التي سوف تبث الحياة في المرئيات. سوف يغمرك تاثير التلفزيون المحيطي المتعدد بالمتعة والاثارة وانت تشاهد برامجك المفضلة.

 

تقييمات المستخدمين

4.6
4.6 من 5
259 تقييم
94.1% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة ASHRAF MOSTAFA... في 17 أكتوبر 2018 / 08 صفر 1440

    تلفزيون رائع و صورة مبهرة

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Abdulrhman... في 25 فبراير 2019 / 21 جمادى الثانية 1440
    رائع جداً

    الشاشة جداً جميلة و مواصفاتها ممتازة عجبني وضوح الصورة و كمان الصوت كان ممتاز و حقيقتاً احب اشكر سوق على التوصيل كان جداً سريع و فوق المتوقع تم الطلب في يوم الجمعة و تم الشحن يوم السبت بينما كان متوقع التوصيل خلال 5 الى 7 ايام ولاكن وصلوها لي يوم الاثنين شكراً على السرعة

    الشاشة جداً جميلة و مواصفاتها ممتازة عجبني وضوح الصورة و كمان الصوت كان ممتاز و حقيقتاً احب اشكر سوق على التوصيل كان جداً سريع و فوق المتوقع

    المواد المستخدمة في التصنيع جودتها متدنية

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Ahmed Salah... في 05 فبراير 2019 / 01 جمادى الثانية 1440

    منتج بسم الله ما شاء الله عليه في غاية الروعة والحمد لله ..... شكرا بجد

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة ماجد... في 24 سبتمبر 2018 / 15 محرم 1440

    ممتازة جدآ

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Moha... في 29 يوليو 2018 / 18 ذو القعدة 1439

    ما تم ذكره سلفاً

    وضوح وجودة الشاشة

    قلة جودة المواد المصنوعة منها قاعدة التلفاز والغطاء الخلفي وايضاً الريموت كونترول

المزيد

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".