شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
سر جريمة تشيمنيز
36.00 ريـال

36.00 ريـال 

  - ستوفر -36.00 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
الفئات
تشويق وغموض
الناشر
مكتبة جرير
الكاتب
اجاثا كريستي
الوصف:

"على نحو درامى , ونسق متناغم , وأسلوب بديع صورت لنا الأديبة العالمية "" أجاثا كريستى "" جريمة قتل مروعة حدثت فى منطقة "" تشيمنيز "" . تلك المنطقة التى تحيط بها هالة من الغرابة وعدم الوضوح . أضف إلى ذلك اختلاف طبائع الشخصيات , وتفرد ميولهم , ومحاولة كل واحد منهم أن ينساق إلى ما تفضى إليه مصلحته . بداية الرواية جريمة قتل الأمير "" مايكل "" فى منطقة "" تشيمنيز "" ووجود جثته دون أى آثار تدل على ...

اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الثلاثاء ٢٠ نوفمبر - الخميس ٢٢ نوفمبر الي الرياض
قطعتين متوفرتين فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
Smart.World (91% تقييم ايجابي)

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    الفئات
    تشويق وغموض
    الناشر
    مكتبة جرير
    الرقم المميز للسلعة
    2724281675068
    المؤلفين
    الكاتب
    اجاثا كريستي
  •  

    الوصف:

    "على نحو درامى , ونسق متناغم , وأسلوب بديع صورت لنا الأديبة العالمية "" أجاثا كريستى "" جريمة قتل مروعة حدثت فى منطقة "" تشيمنيز "" . تلك المنطقة التى تحيط بها هالة من الغرابة وعدم الوضوح . أضف إلى ذلك اختلاف طبائع الشخصيات , وتفرد ميولهم , ومحاولة كل واحد منهم أن ينساق إلى ما تفضى إليه مصلحته .
    "على نحو درامى , ونسق متناغم , وأسلوب بديع صورت لنا الأديبة العالمية "" أجاثا كريستى "" جريمة قتل مروعة حدثت فى منطقة "" تشيمنيز "" . تلك المنطقة التى تحيط بها هالة من الغرابة وعدم الوضوح . أضف إلى ذلك اختلاف طبائع الشخصيات , وتفرد ميولهم , ومحاولة كل واحد منهم أن ينساق إلى ما تفضى إليه مصلحته . بداية الرواية جريمة قتل الأمير "" مايكل "" فى منطقة "" تشيمنيز "" ووجود جثته دون أى آثار تدل على من ارتكب تلك الجريمة الشنعاء , ثم إن القاتل قد أخفى أداة القتل , ورماها فى منطقة بعيدة عن مسرح الجريمة . إن من يمسك بزمام تلك الأمور لكى يحاول أن يفسر لنا الأحداث ربما تخفى عليه الحقيقة ولعل القارئ حينما يتصفح الرواية فى بدايتها يستبعد تماما القاتل ؛ لأنه لا توجد دوافع شخصية واضحة للقتل , ولكن هناك أسباباً خفية , تتحكم فى مكنونات أنفسهم , وهناك من يجيد التخفى والتنكر , وأن هناك من هم لهم مصالح عليا من وراء تلك الجريمة . إنها جريمة مروعة ومشوقة تجذبك عزيزى القارئ لكى تتابع أحداثها وتفك ألغازها لكى نخرج جميعا بنتيجة منطقية بأن الجريمة لا تفيد , وأن الجانى سوف يأتى عليه يوم تكتشف جريمته مهما احتاط للأمر , وأخذ حذره . "
 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".