شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
سماعات راس رياضية من اوربنيستا ريو - وردي، URB-1032804
بواسطة  اوربنيستا، السماعات - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    قدرات الانترنت
    التسجيل عبر الإنترنت
    UPC-A
    610370056981
    العلامة التجارية
    اوربنيستا
    قدرات الانترنت
    التسجيل عبر الإنترنت
    UPC-A
    610370056981
    العلامة التجارية
    اوربنيستا
    رقم الموديل
    URB-1032804
    طرق الاتصال
    سلكي
    متوافق مع
    كافة الاجهزة
    الرقم المميز للسلعة
    2724444810732
    الصوت
    تشمل الميكروفون
    اللون
    اللون
    زهري
    معلومات تقنية
    نوع
    في الاذن
    معلومات تقنية
    عازل للضجيج
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    صممت سماعة الاذن ريو الرياضية من اوربنيستا، وردي، URB-1032804 لمرافقتك في الجري والقفز، وغير ذلك من التمارين الرياضية. تتميز سماعة الأذن هذه بكابل مسطح خال من التشابك مما يضمن حصولك على تجربة استماع مثالية خالية من أي مشاكل. بالاضافة الى ذلك، تتميز السماعة

    صممت سماعة الاذن ريو الرياضية من اوربنيستا، وردي، URB-1032804 لمرافقتك في الجري والقفز، وغير ذلك من التمارين الرياضية. تتميز سماعة الأذن هذه بكابل مسطح خال من التشابك مما يضمن حصولك على تجربة استماع مثالية خالية من أي مشاكل. بالاضافة الى ذلك، تتميز السماعة بجهاز تحكم لتتمكن من إجراء المكالمات والتحكم في تشغيل الموسيقى دون الاضطرار الى مسك جهازك. توفر سماعة الأذن مستويات صوت عالية ونغمات صوت عميقة لمنحك أفضل تجربة استماع على الاطلاق. علاوة على ذلك، تتميز السماعة بمعيار اي بي اكس 5 لمقاومة الماء مما يمكنك من استخدامها في مختلف الظروف الجوية وفي جلسات التمرين. تتوفر السماعة باللون الوردي مما يمنحها مظهر جميل للغاية. كما تأتي سماعة الأذن الرياضية ريو مع ثلاث وسائد أذن مختلفة الحجم من جو فيت لتتمكن من اختيار وسائد الأذن التي تناسبك وتريحك. صممت وسائد الأذن هذه بشكل مبتكر حيث تضمن لك البقاء على دراية بما بمحيطك في جميع الأوقات.

    المميزات الرئيسية

    النوع: في الأذن

    الاتصال: سلكي

    متوافق مع: كافة الأجهزة

    ازالة الضوضاء: غير متوفر

    اللون: وردي

     سماعة الاذن الرياضية

    صممت لترافقك خلال التمارين

    تم تصميم سماعة الأذن ريو الرياضية من اوربنيستا لمنحك تجربة استماع الى الموسيقى مثالية. حيث توفر مستويات عالية وصوت غني لضمان الاستمتاع بجميع أغانيك المفضلة على أكمل وجه. علاوة على ذلك، سوف تبقى على اطلاع بما يدور حولك والاستمتاع بجلسة التمارين بفضل وسائد الأذن ذات التصميم المميز.

     سماعة الاذن الرياضية

    تصميم مبتكر

    تمتلك سماعة الأذن ريو الرياضية من اوربنيستا كابل مسطح خال من التشابك مما يجعلها الرفيق المثالي لنمط حياتك النشط والرياضي. تأتي السماعة مع ثلاثة أحجام مختلفة من وسائد الأذن مما يوفر لك حرية اختيار وسائد الأذن التي تناسبك. علاوة على ذلك، تتميز سماعة الأذن هذه بمعيار اي بي اكس 5 مما يعني بأنها سماعة مقاومة للماء والعرق، ونتيجة لذلك سوف تصبح هذه السماعة رفيقك الامثل في كافة الفصول وفي جلسات التمرين.

     سماعة الاذن الرياضية

    سهولة الاستخدام

    تتميز سماعة الأذن ريو الرياضية من اوربنيستا بجهاز تحكم مما يسهل عليك إجراء المكالمات والتحكم في الموسيقى دون الحاجة إلى لمسها. باستخدام جهاز التحكم هذا يمكنك إيقاف تشغيل المقطوعات الموسيقية وتشغيلها والتنقل فيما بينها بكل سهولة. تعمل سماعة الأذن بشكل ممتاز مع الأجهزة التي تعمل بواسطة أنظمة التشغيل اندرويد واي اوه اس وويندوز.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".