شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
سنهيسر مومينتم سماعات داخل الاذن لابل - اسود
599.00 ريـال

سنهيسر مومينتم سماعات داخل الاذن لابل - اسود

بواسطة  سنهيسر، السماعات - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 

599.00 ريـال 

  - ستوفر -599.00 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
اللون
الوصف:

تم تصميم سماعة سينهايزر من مواد عالية الجودة لتكون رفيقك اليومي الرائع. يمكنك شراء سماعة سينهايزر من موقع سوق. كوم.تمتع بصوت غامر ومميز للغاية مع سماعة سينهايزر الرائعة.تتوفرسماعة سينهايزر بتصميم رائع وخفيف الوزن لتتمكن من الاستمتاع بالاغاني المفضلة لديك طوال النهار. تم تصميم سماعة سينهايزر من مواد عالية الجودة لاستخدام متين وقوي يدوم طويلاًز تأتيك سماعة سينهايزر مع سدادت اذن قابلة ...

اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الثلاثاء ٢٥ سبتمبر - الخميس ٢٧ سبتمبر الي الرياض

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
emyshop (75% تقييم ايجابي)

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    قدرات الانترنت
    التسجيل عبر الإنترنت
    EAN-13
    4044155207026
    العلامة التجارية
    سنهيسر
    قدرات الانترنت
    التسجيل عبر الإنترنت
    EAN-13
    4044155207026
    العلامة التجارية
    سنهيسر
    طرق الاتصال
    سلكي
    متوافق مع
    هواتف محمولة
    الرقم المميز للسلعة
    2724330149007
    الصوت
    تشمل الميكروفون
    اللون
    اللون
    اسود
    معلومات تقنية
    نوع
    في الاذن
    معلومات تقنية
    عازل للضجيج
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تم تصميم سماعة سينهايزر من مواد عالية الجودة لتكون رفيقك اليومي الرائع. يمكنك شراء سماعة سينهايزر من موقع سوق. كوم.تمتع بصوت غامر ومميز للغاية مع سماعة سينهايزر الرائعة.تتوفرسماعة سينهايزر بتصميم رائع وخفيف الوزن لتتمكن من الاستمتاع بالاغاني المفضلة لديك طوال النهار. تم تصميم سماعة

    تم تصميم سماعة سينهايزر من مواد عالية الجودة لتكون رفيقك اليومي الرائع. يمكنك شراء سماعة سينهايزر من موقع سوق. كوم.تمتع بصوت غامر ومميز للغاية مع سماعة سينهايزر الرائعة.تتوفرسماعة سينهايزر بتصميم رائع وخفيف الوزن لتتمكن من الاستمتاع بالاغاني المفضلة لديك طوال النهار. تم تصميم سماعة سينهايزر من مواد عالية الجودة لاستخدام متين وقوي يدوم طويلاًز تأتيك سماعة سينهايزر مع سدادت اذن قابلة للتعديل، لتتمكن من ارتدائها بشكل مريح وثابت داخل الاذن. بالاضافة الى ان هذه السماعة مجهزة مع كيبل بتصميم غير متشابك لاستخدام مريح وصوت غير متقطع. تاتيك هذه السماعة مع جهاز تحكم عن بعد لتتمكن من التحكم بدرجة الصوت والرد على المكالمات دون الحاجة الى استخدام الهاتف. تم تصميم هذه السماعة من مواد عالية الجودة لتضمن لك استخدام مضمون ونتائج مضمونة.تتوافق سماعة سينهايزر مع جميع اجهزة ابل لتوفر لك استخدام واتصال أمن.تأتيك هذه السماعة بتصميم قوي ومتين لاستخدام يدوم لساعات طويلة. تتوفر السماعة باللون الأبيض الأنيق، لتتمتع بمظهر مميز وجذاب مع استخدام وجودة عالية.

    المميزات الرئيسية

    لاجهزة ابل

    سماعة مومينتوم للاذن

    انيقة ومتطورة

    ذكية وقوية

    قابلة للتكيف

    اداء وظيفي ومتانة عالية

    سينهايزر مومنتم سماعة داخل الاذن

    جودة صوت عالية الدقة

    تم تصميم سماعة سينهايزر من مواد عالية الجودة لتوفر لك تجربة صوت مذهلة وفائقة الجودة.تمتع بتجربة صوت مميزة وبايس قوي مع ميزة التقليل من الضجيج، لتتمتع بتجربة استماع عميقة وواضحة. تم تصميم السماعة بمجموعة مبتكرة من الميزات الرائعة لاستخدام رائع.

    سينهايزر مومنتم سماعة داخل الاذن

    موسيقى بلا توقف

    تتوفر السماعة الرائعة من سينهايزر بتصميم خفيف الوزن ومحمول.تأتيك سماعة سينهايزر مع حقيبة تخزين لتتمكن من حمل السماعة بشكل مريح وأمن اثناء التنقل والسفر. هذه السماعة مجهزة بسدادات أذن مصممة بشكل هندسي مريح لتتمكن من ارتداء السماعة لساعات بشكل مريح وثابت. بفضل تصميم هذه السماعة المميزة يمكنك ارتداء السماعة والتمتع بتجربة صوت غامرة وواضحة للغاية اينما ذهبت.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".