شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
سوار تتبع اللياقة البدنية فيتبيت تشارج 3 ،اصدار خاص - رمادي داكن، ابيض
649.00 ريـال

سوار تتبع اللياقة البدنية فيتبيت تشارج 3 ،اصدار خاص - رمادي داكن، ابيض

بواسطة  فيتبيت، تقنية اللياقة البدنية - 4 تقييمات

649.00 ريـال 

799.00 ريـال   - ستوفر 150.00 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
الشحن مجاني التفاصيل
الوصف:

يقوم جهاز تتبع اللياقة البدنية فيتبيت تشارج 3 بوضع معايير جديدة للوظائف المتطورة والراحة. وهو مليئ بالميزات الرائدة التي تساعدك على فهم صحتك بشكل أفضل وتحسينها بشكل معنوي. يمتلك جهاز تتبع اللياقة فيتبيت القدرة على تتبع حرق السعرات الحرارية، وذلك بفضل جهاز استشعار معدل ضربات القلب الذي يعمل بشكل متواصل 24/7. وعلاوة على ذلك، يتميز بعمر بطارية مدهش يصل إلى 7 أيام، وهو ما يكفي ليبقيك أكثر ...

الباعة الآخرين
(7) عروض أخرى بدءا من 649.01 ريـال
( 2 مشمولة في الشحن المجاني )
اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
للحصول عليه اليوم! اطلب قبل الساعة 12 مساءً إختر التوصيل في نفس اليوم على صفحة الشراء.

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
smart-ram
ملاحظة البائع:
مرفق مع الساعة سير باللون الأسود أصلي من فيتبيت. 
الباعة الآخرين
(7) عروض أخرى بدءا من 649.01 ريـال - ( 2 مشمولة في الشحن المجاني )

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    حزمة سمك
    9 centimeters
    وزن الحزمة
    140 grams
    EAN-13
    811138031008
    UPC-A
    716736032443
    حزمة سمك
    9 centimeters
    وزن الحزمة
    140 grams
    EAN-13
    811138031008
    UPC-A
    716736032443
    العلامة التجارية
    فيتبيت
    نوع العرض
    رقمي
    نوع
    اجهزة تتبع اللياقة البدنية
    متوافق مع
    متعدد
    الحجم
    مقاس موحد
    الرقم المميز للسلعة
    2724664506712
    اللون
    اللون
    ابيض
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يقوم جهاز تتبع اللياقة البدنية فيتبيت تشارج 3 بوضع معايير جديدة للوظائف المتطورة والراحة. وهو مليئ بالميزات الرائدة التي تساعدك على فهم صحتك بشكل أفضل وتحسينها بشكل معنوي. يمتلك جهاز تتبع اللياقة فيتبيت القدرة على تتبع حرق السعرات الحرارية، وذلك بفضل جهاز استشعار معدل ضربات القلب الذي يعمل بشكل

    يقوم جهاز تتبع اللياقة البدنية فيتبيت تشارج 3 بوضع معايير جديدة للوظائف المتطورة والراحة. وهو مليئ بالميزات الرائدة التي تساعدك على فهم صحتك بشكل أفضل وتحسينها بشكل معنوي. يمتلك جهاز تتبع اللياقة فيتبيت القدرة على تتبع حرق السعرات الحرارية، وذلك بفضل جهاز استشعار معدل ضربات القلب الذي يعمل بشكل متواصل 24/7. وعلاوة على ذلك، يتميز بعمر بطارية مدهش يصل إلى 7 أيام، وهو ما يكفي ليبقيك أكثر تركيزًا على صحتك وأقل تركيزًا على الشحن. يشتمل جهاز اللياقة البدنية المتطور على شاشة تعمل باللمس ذكية وهي توفر وضوحا حادا مع إضاءة خلفية للتشغيل البديهي. بفضل الشاشة الذكية، يمكنك رؤية الإحصائيات، أو الوقت، أو الإشعارات بوضوح تام حتى عندما تكون في منطقة مضاءة بشكل مبهر أو كنت في غرفة مظلمة. وعلاوة على ذلك، يمكن مزامنة تطبيق جهاز تتبع اللياقة فيتبيت تشارج 3 تلقائيًا مع أكثر من مائتي جهاز يعمل بنظام التشغيل ويندوز، و اي او اس، و اندرويد. يتيح لك هذا إمكانية الاطلاع على المؤشرات، والإحصاءات، والتقدم بمستواك البدني من أي مكان. لا يجب عليك التفكير مرتين قبل ارتداء جهاز اللياقة البدنية فيتبيت خاصة اثناء جلسات السباحة او الاستحمام . وعلاوة على ذلك، يمكنك البناء خفيف الوزن لجهاز التتبع بأن ترتديه بشكل مريح ولفترة طويلة دون اي ازعاج. يتمتع جهاز تتبع اللياقة البدنية فيت بيت بتصميم متطور ومتين بما يكفي لتحمل الاستخدام اليومي المتكرر وقساوة التمارين الرياضية. وأخيرًا، يتوفر الجهاز الفريد في ألوان مدهشة من اللون الأبيض الناصع ولون الومنيوم الجرافيت.

    المميزات الرئيسية

    شاشة عرض: شاشة تعمل باللمس

    شاشة او ليد بتدرج رمادي

    مقاومة للماء

    عمر بطارية يصل إلى 7 أيام

    معدل ضربات القلب 24/7

    مزامنة لاسلكية

    تصميم متين وخفيف الوزن.

    جهاز تتبع اللياقة فيتبيت تشارج 3

    الرفيق المثالي للياقة البدنية

    يحتوي جهاز تتبع اللياقة البدنية فيتبيت على مجموعة واسعة من الميزات التي تساعدك على الارتقاء بمستواك البدني إلى المستوى التالي. وعلاوة على ذلك، يساعدك الجهاز على فهم العدد الإجمالي للسعرات الحرارية التي قمت بحرقها أثناء التدريبات وطوال اليوم. هذا يساعدك في إدارة وزنك والبقاء على الطريق الصحيح لتحقيق أهدافك. وعلاوة على ذلك، تحتوي الساعة الذكية فيتبيت على 15 وضعًا للتمرين على أساس الأهداف مثل السباحة، ورياضة اليوجا، وركوب الدراجات، والجري، وتدريبات الايروبوكس، والمزيد. يمكنك أثناء التمرين تعيين هدف معين والحصول على إحصاءات في الوقت الفعلي للحفاظ على مستوى التحسن للياقة البدنية الخاصة بك. يذكرك جهاز التتبع فيتبيت بالتحرك إذا كنت تجلس لفترة طويلة جدًا. وعلاوة على ذلك، يتيح لك جهاز تتبع اللياقة البدنية فيتبيت تشارج 3 إمكانية معرفة الوقت الذي تقضيه في مراحل النوم العميق، والخفيف، ومراحل نوم حركة العين السريعة REM sleep. تعتبر هذه الإحصائيات مثالية لتحسين صحتك. وعلاوة على ذلك، يوفر لك جهاز تتبع اللياقة فيتبيت جلسات مخصصة لتمارين التنفس والتي تعتمد على معدل ضربات القلب. تساعدك جلسات التنفس هذه في العثور على لحظات من الهدوء في يومك المحموم. أضف إلى ذلك، يتيح لك نطاق معدل ضربات القلب في الوقت الفعلي رؤية مستوى وتطور الاصابة بأمراض القلب والشرايين والأوعية الدموية. يمكنك معرفة ما إذا كنت في نطاق تمارين القلب، او حرق الدهون، أو في نطاق الذروة لتحسين التدريبات الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك، يمنحك هذا المتتبع درجة مخصصة من اللياقة البدنية، مما يمنحك فهمًا أفضل لمستوى اللياقة البدنية الخاصة بك. أخيرا، يمكنك ارتداء جهاز التعقب فيتبيت كل يوم لتسجيل معدل استرخاء ضربات القلب. يساعد ذلك في تتبع معدل ضربات قلبك على مدار الوقت وتتبع مدى تحسن لياقتك البدنية.

    جهاز تتبع اللياقة فيتبيت تشارج 3

    ميزات ذكية وبديهية

    يمكن لجهاز تتبع اللياقة البدنية المتطور التعرف تلقائياً على تمارين السباحة، والجري، ورياضة ركوب الدراجات، والمزيد لتسجيلها لك في التطبيق الخاص بذلك. وعلاوة على ذلك، تتيح لك لوحة التحكم في جهاز فيتبيت تشارج 3 اليوم فحص نشاطك وبياناتك الصحية، حتى تتمكن من الحصول على فكرة جيدة عن مستوى لياقتك البدنية. يمكن أن يساعدك تطبيق جهاز فيتبيت في تتبع الفترات وتسجيل الأعراض. بالاضافة الى ذلك، يتيح لك التطبيق الاطلاع على موعد الاباضة المتوقع. كما يتيح لك جهاز تعقب اللياقة البدنية البقاء على اتصال مع تنبيهات المكالمات والتقويم الصادرة عن هاتفك الذكي. وعلاوة على ذلك، يوفر لك الجهاز الاخطارات النصية بالاضافة الى الاشعارات من تطبيقات الهاتف الذكي عندما يكون هاتفك في مكان قريب.

    جهاز تتبع اللياقة فيتبيت تشارج 3

    خفيف الوزن ودائم

    يتمتع جهاز تتبع اللياقة البدنية فيتبيت تشارج 3 بهيكل من نخب الألومنيوم المستخدم في ابحاث الفضاء والذي يضمن المتانة العالية ويمكنه من خدمتك لفترة طويلة وممتدة. يعمل زجاج كورنينج غوريلا Corning Gorilla Glass 3 على حماية الشاشة من الأضرار التي قد تنتج عن تكرار الاستخدام اليومي. تعكس حافظة الحماية الملساء لهذه الساعة مظهراً أنيقاً. يمكنك تتبع تمارين السباحة الخاصة بك وارتداء جهاز تتبع اللياقة فيتبيت اثناء الاستحمام بفضل تقييم مقاومة الماء البالغ 50 م.

  •  
    فيديوهات
 

تقييمات المستخدمين

4.8
4.8 من 5
26 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة user-M1CYPG1 في 07 ديسمبر 2019 / 11 ربيع الثاني 1441

    Excellent product from Fitbit. Fast delivery, price matched Fitbit US site when purchased.

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Declan في 25 أبريل 2019 / 21 شعبان 1440

    Great product with super fast same day delivery

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة user-MR8CSG في 17 فبراير 2019 / 13 جمادى الثانية 1440

    No problems at all.

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة khal74 في 10 ديسمبر 2018 / 03 ربيع الثاني 1440

    great watch does everything you expect - but the limited face display options are annoying

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".