شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
سوفت بور مجعد شعر، 60 واط، SF-54A
90.00 ريـال
  

سوفت بور مجعد شعر، 60 واط، SF-54A

بواسطة  سوفت بور، الكترونيات تصفيف الشعر -

90.00 ريـال 

  - ستوفر -90.00 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
مشمولة في الشحن مجاني على طلبات أكثر من 200.00 ريـال التفاصيل
العلامة التجارية
سوفت بور
نوع مجفف الشعر
مجعد الشعر
الوصف:

يمكنك الان التمتع بتصفيف الشعرك بالطريقة التي تفضلينها ودون قلق مع هذا الجهاز الرائع من سوفت بور. يتوفر هذا الجهاز بتصميم خفيف الوزن ومدمج للغاية لتتمكن من استخدامه بمرونة عالية كما ويمكنك ايضا اخذ هذا الجهاز معك عند السفر. هذا الجهاز الرائع يتيح لك تصفيف جميع انواع الشعر بشكل جميل ومميز دون الم او اي قلق من ضرر الحروق. يمكنك ايضا التحكم بدرجات الحرارة وفقا لرغبتك. هذا الجهاز ايضا متوفر ...

اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الخميس ٢٨ يونيو - السبت ٣٠ يونيو الي الرياض

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
ALYOUSOFI.EST (84% تقييم ايجابي)
ملاحظة البائع:
ضمان 2 سنة 

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    سوفت بور
    نوع مجفف الشعر
    مجعد الشعر
    الرقم المميز للسلعة
    2724443139087
  •  

    الوصف:

    يمكنك الان التمتع بتصفيف الشعرك بالطريقة التي تفضلينها ودون قلق مع هذا الجهاز الرائع من سوفت بور. يتوفر هذا الجهاز بتصميم خفيف الوزن ومدمج للغاية لتتمكن من استخدامه بمرونة عالية كما ويمكنك ايضا اخذ هذا الجهاز معك عند السفر. هذا الجهاز الرائع يتيح لك تصفيف جميع انواع الشعر بشكل جميل ومميز دون الم او

    يمكنك الان التمتع بتصفيف الشعرك بالطريقة التي تفضلينها ودون قلق مع هذا الجهاز الرائع من سوفت بور. يتوفر هذا الجهاز بتصميم خفيف الوزن ومدمج للغاية لتتمكن من استخدامه بمرونة عالية كما ويمكنك ايضا اخذ هذا الجهاز معك عند السفر. هذا الجهاز الرائع يتيح لك تصفيف جميع انواع الشعر بشكل جميل ومميز دون الم او اي قلق من ضرر الحروق. يمكنك ايضا التحكم بدرجات الحرارة وفقا لرغبتك. هذا الجهاز ايضا متوفر بتصميم خفيف الوزن ومدمج مع مقبض مريح لتتمكن من تصفيف الشعرك بطريقة مريحة وسهلة للغاية. يعمل هذا الجهاز الرائع مع محرك بقوة من 110 الى 240 فولت لتتمكن من استخدام الجهاز بشكل مريح وامن للغاية.

    مجعد شعر رائع
    يمكنك الان تصفيف الشعرك بالطريقة التي تفضلين مع هذا الجهاز الرائع، الذي يقوم ايضا بحماية شعرك من التقصف والتكسر. يتوفر هذا الجهاز الرائع بتصميم مميز لتتمكن من تصفيف وتنعيم شعرك بشكل مثالي للغاية. يمكنك استخدام هذا الجهاز لتصفيف جميع انواع الشعر دون قلق. يتوفر هذ الجهاز بتصمم انيق وجذاب للغاية.

    سهل الاستخدام
    يتوفر هذا الجهاز الرائع تصميم مميز وخفيف الوزن وسهل الاستخدام.تم تزويد هذا الجهاز الرائع بفرشاة دوارة تساعدك على فك تشابك الشعر دون الم وبكل سهولة، كما تم تجهيز هذا الجهاز الرائع مع سلك طويل للغاية لتتمكن من تصفيف الشعرك دون قلق.

 

تقييمات المستخدمين

2.0
2 من 5
1 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".