شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
سوفت بور مجفف شعر بسرعتين، 1700 واط، ابيض، SF-3500
95.00 ريـال
  

سوفت بور مجفف شعر بسرعتين، 1700 واط، ابيض، SF-3500

بواسطة  سوفت بور، الكترونيات تصفيف الشعر -

95.00 ريـال 

  - ستوفر -95.00 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
العلامة التجارية
سوفت بور
نوع مجفف الشعر
مجفف الشعر
الوصف:

احصل على مظهر رائع للحفلات والمكتب والنزهات وغيرها الكثير من الاماكن مع هذا المجفف للشعر. حيث يقوم محركة من توليد الكمية المناسبة من الهواء المتدفق لتجفيف الشعر الرطب بلطف. تمكنك درجتين من الحرارة المعدة مسبقا من انجاز التسريحة المرغوب بها بسرعة وسهولة. مجفف الشعر يأتي مع كابل الذي يمكن توصيله بمقبس الكهرباء لتتمكن من الوصول الى المرآة بكل اريحية، ويتميز بحلقة مطاطية موجوده على مقبض المجفف ...

اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال السبت ٢٨ إبريل - الأحد ٢٩ إبريل الي الرياض

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
ALYOUSOFI.EST (83% تقييم ايجابي)

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    سوفت بور
    نوع مجفف الشعر
    مجفف الشعر
    الرقم المميز للسلعة
    2724443139285
  •  

    الوصف:

    احصل على مظهر رائع للحفلات والمكتب والنزهات وغيرها الكثير من الاماكن مع هذا المجفف للشعر. حيث يقوم محركة من توليد الكمية المناسبة من الهواء المتدفق لتجفيف الشعر الرطب بلطف. تمكنك درجتين من الحرارة المعدة مسبقا من انجاز التسريحة المرغوب بها بسرعة وسهولة. مجفف الشعر يأتي مع كابل الذي يمكن توصيله

    احصل على مظهر رائع للحفلات والمكتب والنزهات وغيرها الكثير من الاماكن مع هذا المجفف للشعر. حيث يقوم محركة من توليد الكمية المناسبة من الهواء المتدفق لتجفيف الشعر الرطب بلطف. تمكنك درجتين من الحرارة المعدة مسبقا من انجاز التسريحة المرغوب بها بسرعة وسهولة. مجفف الشعر يأتي مع كابل الذي يمكن توصيله بمقبس الكهرباء لتتمكن من الوصول الى المرآة بكل اريحية، ويتميز بحلقة مطاطية موجوده على مقبض المجفف و التي يمكن استخدامها لتعليق المجفف منها. مجفف الشعر هذا خفيف الوزن و صغير الحجم و يمكن تخزينه في اي مكان تقريبا.

    المميزات الرئيسية
    قوة المحرك 1700 واط
    يمتلك هذا المجفف سرعتين
    سهولة في الاستخدام والتخزين

    محرك بقوة 1700 واط
    يمتلك مجفف الشعر هذا محرك داخل هيكله الانيق و المدمج. ينتج هذا المحرك كمية مناسبة من الهواء المتدفق التي تحتاجها لتجفيف شعرك الرطب.

    يمتلك هذا المجفف سرعتين
    يمتلك مجفف الشعر اعدادات لسرعتين ومجموعة من درجات الحرارة المعدة مسبقا. حيث انه يمكنك من تسريح شعرك بالطريقة التي تريدها للذهاب الى الحفلات و العمل والرحلات وغيرها الكثير.

    سهولة في الاستخدام والتخزين
    كون المجفف مدمج وخفيف الوزن فإنه يمكنك تخزينة بكل سهولة، وهو يتميز بحلقة مطاطية موجوده على مقبض المجفف والتي يمكن استخدامها لتعليقه منها. الذي يمكن توصيله بمقبس الكهرباء لتتمكن من الوصول الى المرآة بكل اريحية.

 

تقييمات المستخدمين

4.0
4 من 5
1 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".