شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
سوني اكسبيريا زد ار ‫(8 جيجابايت، واي فاي، 3 جي، أبيض)
بواسطة  سوني، موبايلات/جوالات - 12 تقييمات
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    سوني
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    فئة الجهاز
    هواتف ذكية
    نوع الشبكات
    3 جي
    العلامة التجارية
    سوني
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    فئة الجهاز
    هواتف ذكية
    نوع الشبكات
    3 جي
    الرقم المميز للسلعة
    2724278553041
    الصوت
    مدخل صوت 3.5مم
    اتصال
    إن إف سي
    الكاميرا
    فلاش أمامي
    اللون
    اللون
    ابيض
    إدارة الطاقة
    شحن سريع
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يجمع هاتف سوني اكسبيريا ZR الخصائص الجديدة و اتصال رائع و تقنيات مذهلة ليوفر لك تجربة هاتف مذهلة بكل بساطة. ويشتغل الهاتف على معالج كوالكوم رباعي النواة الذي يمتلك سرعة تصل الى 1.5 جيجاهيرتز لتترك مندهش. ويمتلك هذا الاداء ميزة اضافية رائعة وذلك بفضل نظام التشغيل اندرويد 4.4 كيت كات الذي

    يجمع هاتف سوني اكسبيريا ZR الخصائص الجديدة و اتصال رائع و تقنيات مذهلة ليوفر لك تجربة هاتف مذهلة بكل بساطة. ويشتغل الهاتف على معالج كوالكوم رباعي النواة الذي يمتلك سرعة تصل الى 1.5 جيجاهيرتز لتترك مندهش. ويمتلك هذا الاداء ميزة اضافية رائعة وذلك بفضل نظام التشغيل اندرويد 4.4 كيت كات الذي يعمل بكل سلاسة و يتيح لك اداء مهام متعددة بكل كفاءة. وهذا الأداء المدهش عندما يأتي من هاتف بأبعاد تصل الى 5.15 * 2.63 * 0.40 انش. والهاتف له ملمس ناعم و هو رفيع للغاية. وهو متوفر باللون الابيض و يزن 138 غم فقط. وشاشة الهاتف الضخمة 4.55 انش تجعل من العمل على الهاتف امرا مذهلا. فهي تعمل على اظهار كل المحتويات بتفاصيل دقيقة و بألوان غنية للغاية. ويتميز الهاتف بكاميرتين. فهو يحتوي على كاميرا رئيسية 13 ميجابيكسل موجودة في الخلف و كاميرا امامية في جي ايه في الجهة الامامية من الهاتف. وكلاهما يلتقط صور واضحة و مشرقة للغاية. ويتميز الهاتف بذاكرة داخلية 8 جيجا لتتمكن من تخزين الصور والفيديو والموسيقى.

    هيكل الجهاز

    Physical Features

    المميزات الرئيسية

    رباعي النواه 1.5 جيجا هيرز

    8 جيجا بايت

    2 جيجا بايت

    واي فاي 802.11

    الاصدار الرابع مع A2DP

    يو اس بي مايكرو الاصدار 2.0

    13.1 ميجا بايت

    ليسيوم 2300 ميلي امبير

    العرض والتصمي

    العرض والتصميم

    سيكون هذا الهاتف مركز اهتمام الجميع بتصميمه المميز. فهو يأتي باللون الابيض و بأبعاد تصل الى 5.15 * 2.63 * 0.40 انش. وهو يمتلك شاشة واسعة 4.55 انش والتي تستخدم تقنية تي اف تي و التي توفر لك صور مشرقة و غنية. وهي تنتج عمق ألوان يصل الى 16 مليون لون و تنتج صور حية و اقرب الى الواقع. وهي قادرة على إنتاج صور بدقة وضوح عالية تصل الى 1280 * 720 بيكسل.

    القطع الداخلية و نظام التشغيل

    القطع الداخلية و نظام التشغيل

    يعمل الهاتف بمعالج كواكوم رباعي النواة القوي. وهو يمنحك قوة لتتمكن من القيام بكل المهام بكل سهولة. فتعدد المهام لم يعد امر صعب مع هذا المعالج .ويمكنك تعزيز تجربتك مع نظام التشغيل اندرويد كيت كات 4.4 الذي يضفي المزيد من السلاسة على واجهة المستخدم ويجعل كل شيء يسير بشكل افضل.

    الوسائط المتعددة

    الوسائط المتعددة

    الى جانب المميزات الكثيرة الا ان هذا الهاتف يوفر لك كاميرتين. الكاميرا الخلفية 13 ميجابيكسل القوية و التي تأتي بخاصية التركيز التلقائي. اذ انها تمكنك من التكبير 16X لتتمكن من الحصول على لقطة اقرب و ذات تفاصيل حادة للجسم الذي تقوم بتصويره. كما وانها تتيح لك التقاط فيديو في فل اتش دي بدقة وضوح تصل الى 1080p . هذه الكاميرا تتيح لك التقاط الصور بحساس اكسمور ار اس وهو مناسب لالتقاط صورك الثمينة. ولديك أيضا كاميرا أمامية في جي ايه في الامام لتتمكن من التقاط صور سيلفي selfies واضحة للغاية و القيام بمكالمات فيديو.

    الاتصال

    الاتصال

    يوفر لك هذا الهاتف مجموعة متعددة من خيارات الاتصال التي تترواح ما بين الاتصال اللاسلكي و السلكي. ويمكنك الاختيار من بين هذه المجموعة الواسعة والتي تتضمن البلوتوث v4.0 الذي يمكنك من الاتصال بالاجهزة الاخرى التي تمكن اتصال البلوتوث لنقل سهل و سريع للملفات. كما وانها تحتوي على تقنية ان اف سي التي تتيح لك نقل المحتويات بمجرد نقرة من هاتفك الذكي الى جهاز اخر. ويتيح لك مدخل مايكرو يو اس بي من نقل الملفات بسرعة من هاتفك الى جهاز كمبيوتر و بالعكس.

    البطارية والذاكر

    البطارية والذاكر

    يتميز الهاتف ببطارية قوية قادرة على الاستمرار لساعات طويلة. حيث تمتلك هذه البطارية وقت للتحدث يصل الى 13 ساعة و وضع للاستعداد يصل الى 520 ساعة. وهذا يعني أنه لديك متسع من الوقت لثناء تنقلك. كما وليدك ذاكرة داخلية 8 جيجا تحت تصرفك.

 

تقييمات المستخدمين

4.6
4.6 من 5
34 تقييم
90.9% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة نورا... في 21 يناير 2015 / 02 ربيع الثاني 1436

    ممتاز

  • بواسطة محمد... في 01 يناير 2015 / 12 ربيع الأول 1436

    very good

  • بواسطة Ayman... في 14 نوفمبر 2014 / 23 محرم 1436

    جيد جدا

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة نسرين... في 12 فبراير 2015 / 24 ربيع الثاني 1436

    منتج رائع وسهل الاستخدام

    الكاميرا رائعه وسريع في التصفح

    لا يوجد حتي الان

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة عبدالله... في 15 فبراير 2015 / 27 ربيع الثاني 1436

    راءع جدا

المزيد
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".