شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
سوني اكسبيريا XZ بشريحتين اتصال - سعة 64 جيجا، رام 3 جيجا، الجييل الرابع ال تي اي، ازرق مع سوني ساعة ذكية 3 SWR50 - اسود
بواسطة  سوني، موبايلات/جوالات - 2 تقييمات
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    سوني
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    سعة التخزين
    64 جيجابايت
    عدد مداخل ال SIM
    شريحتين
    العلامة التجارية
    سوني
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    سعة التخزين
    64 جيجابايت
    عدد مداخل ال SIM
    شريحتين
    فئة الجهاز
    هواتف ذكية
    بنية شبكات الهاتف المحمول
    4جي ال تي اي
    العلامة التجارية للشريحة
    كوالكوم سنابدراجون
    رقم الموديل
    F8332
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    2000 - 3000 ميلي امبير
    الرقم المميز للسلعة
    2724466835072
    جودة الصورة
    دقة الكاميرا الخلفية
    23 ميجابكسل
    الصوت
    مدخل صوت 3.5مم
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة (انش)
    5.2 انش
    اتصال
    إن إف سي
    الكاميرا
    فلاش أمامي
    اللون
    اللون
    ازرق
    إدارة الطاقة
    شحن سريع
    معلومات تقنية
    حجم ذاكرة الرام
    3 جيجابايت
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يجمع هاتف Sony Xperia XZ ثنائي الشريحة بشكل رائع ما بين الاسلوب والفعالية بشكل انيق وتصميم مدمج. يتميز هذا الهاتف الازرق من سوني بمقاومته للماء. تضمن لك الكاميرا الخاصة بهاتف سوني ذات دقة وضوح 23 ميجا بكسل ومستشعر الصور Exmor RS بحجم 1/2،3 انش التقاط صور رائعة وتسجيل مقاطع فيديو مدهشة حتى في

    يجمع هاتف Sony Xperia XZ ثنائي الشريحة بشكل رائع ما بين الاسلوب والفعالية بشكل انيق وتصميم مدمج. يتميز هذا الهاتف الازرق من سوني بمقاومته للماء. تضمن لك الكاميرا الخاصة بهاتف سوني ذات دقة وضوح 23 ميجا بكسل ومستشعر الصور Exmor RS بحجم 1/2،3 انش التقاط صور رائعة وتسجيل مقاطع فيديو مدهشة حتى في حالالت الضوء الخافت. يساعد نظام التشغيل اندرويد Android الخاص بالهاتف على عمل التطببيقات بوتيرة سلسة وسريعة. كما يوفر معالج كوالكوم سناب دراجون 820، Qualcomm Snapdragon 820 بقوة 64 بت الطاقة المطلوبة لاستمرار عمل الجهاز دون مواجهة اي عوائق. يمكنك تخزين البيانات الخاصة بسهولة بفضل مساحة التخزين الداخلية بسعة 64 جيجا. بالاضافة الى ذلك، يمكنك تصفح الانترنت بسرعة فائقة من خلال تقنية الجيل الرابع ال تي اي G LTE التي يدعمها الجهاز. تبلغ ابعاد الجهاز الاجمالية 146 * 72 * 8.1 ملم ويزن 161 جرام لتتمكن وضعة في جيبك او حقيبة اليد الخاصة بك بكل سهولة.

    الهيكل

    Sony Xperia XZ Physical Features

    المميزات الرئيسية

    161 جرام

    رباعى النواة (ثنائي النواة 2.15 جيجاهيرتز + ثنائي النواة 1.6 جيجاهيرتز)

    64 جيجابايت

    شريحتي اتصال

    كاميرا خلفية 23 ميجابيكسل
    كاميرا امامية 13 ميجابيكسل

    5.2 inches

    3 جيجابايت رام

    2900 ميللي امبير

    اندرويد v6.0.1 (مارشميللو), يمكن تحديثه الى v7.0 (نوجات)

    Sony Xperia XZ

    صور مدهشة

    يعتبر هاتف سوني اكسبيريا XZ جهازا مثاليا لهواة التصوير. تاتي الكاميرا الامامية والخلفية الخاصة بالهاتف بتقنيات متطورة لتعطيك نتائج دقيقة بغض النظر عن حالة الاضاءة المتوفرة. فيما يخص المبيدئين، تحتوي الكاميرا الخلفية بدقة وضوح 23 ميجا بكسل على بعض افضل مزايا هاتف سوني للتصوير والموجودة في الاجيال السابقة. كما تحتوي الكاميرا الامامية والخلفية على مزايا مطورة مثل تقنية استشعار الصورة الثلاثي والذي يحلل الصور ويساعدك على التقاطها ويتاقلم معها. بالاضافة الى ذلك، يحتوي الجهاز على محرك معالجة الصور BIONZ وضبط تلقائي قوي بالليزر ليساعدك على التقاط صور للاهداف المتحركة بتفاصيل رائعة الوضوح. يقوم مستشعر الاشعة تحت الحمراء من نوع RGBC بقياس اللون المرئي ومعلومات الاشعة تحت الحمراء لتعديل توازن اللون الابيض لالتقاط صور طبيعية حيوية. استمتع بالتقاط صور رائعة الوضوح من خلال الضبط التلقائي بفضل خاصية الصورة الثابتة SteadyShot مع وضعية Intelligent Active Mode ومستشعر الصور Exmor RS بحجم 1/2.3 انش. كما يمكنك التقاط صورسيلفي خافتة الضوء بوضوح رائع وزاوية واسعة من خلال الكاميرا الامامية بدقة وضوح 13 ميجا بكسل.

    Sony Xperia XZ

    صمم بمعايير الكمال

    سيكون من الرائع استخدام هاتفك بشكل مثالي بعد تعرضه للوقوع في الماء. حيث تم تصميم هاتف سوني اكسبيريا XZ بشكل مقاوم للماء والانسكابات المفاجئة والحوادث العرضية. كما تم تصميم هيكل الهاتف من معدن ALKALEIDO عالي الجودة ليعطي الهاتف بريقا ولمعانا رائعا الى جانب متانتة المدهشة.

    Sony Xperia XZ

    صوتيات رائعة

    تميز تاريخ سوني بتقنية الصوتيات على مر السنين ابتداءا من جهاز الاستماع WALKMAN الى احدث المعدات السمعية المتوفرة. قامت الشركة بالمثل مع هاتف اكسبيريا XZ. حيث يقوم الجهاز بتشغيل صوتيات عالية الدقة بوضوح قريب الى التسجيل الصوتي الاصلي. يحل محرك التعزيز الصوتي الرقمي محل البيانات المفقودة بالملفات الصوتية بحيث يتم استرجاع البيانات الاصلية. استمتع بايصال جهاز اكسبيريا الخاصة بك عن طريق البلوتوث بمكبرات الصوت، حيث تضمن لك تقنية ال دي ايه سي LDAC جودة صوت رائعة. كما تم تعزيز الهاتف بتقنية الغاء الضجيج الرقمية والتي تعمل على اقصاء الضجيج بعيدا في البيئة الصاخبة.

    ------------------------------------

    سوني ساعة ذكية 3 SWR50 - اسود

    سوني ساعة ذكية 3 SWR50 هي ساعة المستقبل. وهي تفعل أكثر من الساعات الأخرى الأكثر تكلفة في السوق. وهي وتجمع بين أفضل ما توصلت إليه التكنولوجيا مع التصميم الرائع. أنها تبدو جيدة على أي شيء ترتديه وتضيف أحدث نظرة لملابسكم. تتميز هذه الساعات بشاشة عرض 1.6i انش أنيقة.

    هذه الشاشة الواسعة تنتج صورا عالية الدقة 320 × 320 بيكسل بحيث أن كل ما عرض في هذه الشاشة واضح وحاد في كل وقت. هذه الساعة أيضا تستوعب قوة المعالج ARM A7 رباعية التي تمتلك قدرة قوية من 1.2 جيجا هيرتز و. وهذا يجعلها سريعة وخاليو من الخلل . مع رام 512 ميجا بيكسل ، يمكنك تخزين وفعل أي شيء تريده على هذه الساعة العبقرية ، دون المساومة على الأداء. صدقوا أو لا تصدقوا، ولكن هذه الساعة الأنيقة ورائعة الهندسة تألقت أيضا على تصنيف IP68. وهذا يضمن الحماية من بخاخ الماء العرضي، و غيرها

    المميزات الرئيسيه

    45 جرام

    1.6 بوصه 320x320 بيكسل

    Quad ARM A7
    1.2جيجا هيرتز

    420 ملي امبير

    NFC

    بلوتوث 4.0

    اندرويد 4.3

    مضاد للمياده

    التحكم بالأوامر الصوتية

    التحكم بالأوامر الصوتية

    سوني ساعة ذكية 3 SWR50 تمكنك من التحكم في وظائفها عن طريق الصوت وحده. يمكنك تنفيذ وظائف مختلفة مثل البحث عن المحتوى، وغيرها من خلال أمر صوتي ،و هذه الساعة ستقوم بالعمل. البحث عن كل ما كنت تبحث عنه أو مجرد إرشاد إلى إرسال رسالة نصية إلى صديق، وكل ذلك دون استخدام اليدين!

    اشعر بالأشياء الواردة

    اشعر بالأشياء الواردة

    عندما يصلك رسالة أو غيرها من الاشعارات من هذا القبيل، فإنه سوف يتم الآن تنبيهك على الفور من ذلك مع نقرة صغيرة من سوني ساعة ذكية 3 SWR50.

    عالمك في معصمك

    عالمك في معصمك

    هذه الساعة الذكية المدهشة هي كل ما تحتاجه. البقاء خطوة واحدة قبل كل شيء مع اندرويد وير التي تمنحك كل ما تحتاجه في لمحة.

    Iمستقلة ومثيرة للإعجاب

    مستقلة ومثيرة للإعجاب

    سوني ساعة ذكية 3 SWR50 ليست مجرد رائعة عندما تقترن مع الهاتف الخاص بك ولكن تعمل أيضا بمثابة ساعة مستقلة مذهلة. لأنها اكسسوار مفيد و ممتع التي تبدو أنيقة. ضع بعض المسارات المفضلة لديك وخذ الساعة معك للركض. هذه الساعة أيضا تلعب دور سوار التتبع ومراقبة نشاطاتك وتحركاتك. يمكنك مزامنة متعقب النشاط مع Lifelog الخاص بك عندما تكون في المنزل.

    تصميم مميز

    تصميم مميز

    هذه الساعة الذكية المدهشة هي مزيج من التكنولوجيا الحديثة والأناقة المميزة. هذه الساعة الأنيقة تعطي الأداء المذهل وأيضا تمكنك من تحميل تطبيقات وتخصيص ساعتك فضلا عن طريقة استخدامها.

 

تقييمات المستخدمين

4.2
4.2 من 5
13 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Mohannad... في 10 نوفمبر 2017 / 22 صفر 1439

    Best phone and SmartWatch

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Kiran... في 24 يناير 2018 / 09 جمادى الأولى 1439

    good enough

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".