شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
سوني اكسبيريا XZ2 كومباكت بشريحتي اتصال - 64 جيجا، 4 جيجا رام، الجيل الرابع ال تي اي، اسود
2,599.99 ريـال

سوني اكسبيريا XZ2 كومباكت بشريحتي اتصال - 64 جيجا، 4 جيجا رام، الجيل الرابع ال تي اي، اسود

بواسطة  سوني، موبايلات/جوالات - 1 تقييم

2,599.99 ريـال 

  - ستوفر -2,599.99 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
اللون حجم ذاكرة الرام سعة التخزين عدد مداخل ال SIM
الوصف:

يتميز هاتف سوني اكسبيريا اكس زي 2 كومباكت المحمول بشاشة فل اتش دي واتش دي ار، حيث يمنحك هذا الهاتف من سوني الأداء السلس والكثير من الميزات المبتكرة. تم تزويد هاتف سوني اكسبيريا اكس زي 2 كومباكت ثنائي شريحة الاتصال بأفضل الخصائص التي تلبي كافة احتياجاتك. فهو مصمم بشاشة لمس يبلغ حجمها 5 انش وهيكل منحني الشكل وزجاج مصنفر متين، مما يجعله يتناسب تماماً مع راحة اليد ويمنحه مظهراً أنيقاً في الوقت ...

اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الأربعاء ٢٣ أكتوبر - الجمعة ٢٥ أكتوبر الي الرياض
3 قطع متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
DealsKSA (81% تقييم ايجابي)

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    حزمة سمك
    11.1 centimeters
    وزن الحزمة
    450 grams
    EAN-13
    7311271613336
    العلامة التجارية
    سوني
    حزمة سمك
    11.1 centimeters
    وزن الحزمة
    450 grams
    EAN-13
    7311271613336
    العلامة التجارية
    سوني
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    سعة التخزين
    64 جيجابايت
    عدد مداخل ال SIM
    شريحتين
    الكاميرا الامامية
    5 ميجابكسل
    فئة الجهاز
    هواتف ذكية
    بنية شبكات الهاتف المحمول
    4جي ال تي اي
    العلامة التجارية للشريحة
    كوالكوم سنابدراجون
    رقم الموديل
    XZ2 Compact
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    2000 - 3000 ميلي امبير
    الرقم المميز للسلعة
    2724601871699
    جودة الصورة
    دقة الكاميرا الخلفية
    19 ميجابكسل
    الصوت
    مدخل صوت 3.5مم
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة (انش)
    5 انش
    اتصال
    بلوتوث
    اتصال
    إن إف سي
    الكاميرا
    فلاش أمامي
    اللون
    اللون
    اسود
    إدارة الطاقة
    شحن سريع
    معلومات تقنية
    حجم ذاكرة الرام
    4 جيجابايت
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يتميز هاتف سوني اكسبيريا اكس زي 2 كومباكت المحمول بشاشة فل اتش دي واتش دي ار، حيث يمنحك هذا الهاتف من سوني الأداء السلس والكثير من الميزات المبتكرة. تم تزويد هاتف سوني اكسبيريا اكس زي 2 كومباكت ثنائي شريحة الاتصال بأفضل الخصائص التي تلبي كافة احتياجاتك. فهو مصمم بشاشة لمس يبلغ حجمها 5 انش وهيكل

    يتميز هاتف سوني اكسبيريا اكس زي 2 كومباكت المحمول بشاشة فل اتش دي واتش دي ار، حيث يمنحك هذا الهاتف من سوني الأداء السلس والكثير من الميزات المبتكرة. تم تزويد هاتف سوني اكسبيريا اكس زي 2 كومباكت ثنائي شريحة الاتصال بأفضل الخصائص التي تلبي كافة احتياجاتك. فهو مصمم بشاشة لمس يبلغ حجمها 5 انش وهيكل منحني الشكل وزجاج مصنفر متين، مما يجعله يتناسب تماماً مع راحة اليد ويمنحه مظهراً أنيقاً في الوقت نفسه. يعد هاتف سوني مقاوماً لرذاذ الماء وانسكاب السوائل وفقًا لمعيار IP65/68. يتميز هذا الهاتف الذكي بشاشة فل اتش دي واتش دي ار التي تعمل على عرض الأفلام بتفاصيل فائقة الوضوح مع ألوان مذهلة تنبض بالحياة. يحتوي الهاتف على سماعة مدمجة ذات واجهة أمامية تمكنك من الاستمتاع بتجربة صوتية غامرة. قم بالتقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو بدقة مذهلة بفضل كاميرا 4 كيه اتش دي ار موشن اي. تتميز كاميرا هاتف سوني بالعديد من الخصائص الفريدة، مثل خاصية اللقطة المتوقعة ومتتابع التركيز البؤري التلقائي وذلك بفضل مستشعر اكسمور ار اس، بينما تعمل عدسة جي المصممة بشكل جديد على التقاط أعلى وضوح بصري بأدق التفاصيل. بالإضافة الى ذلك، كن على ثقة بأنك ستحصل على أداء سلس وسريع وذلك بفضل معالج كوالكوم سناب دراغون 845، سواء كنت تريد تشغيل الألعاب عالية المستوى أو ترغب في تصفح الانترنت. كما أنه يحتوي على ذاكرة الوصول العشوائي رام بسعة 4 جيجابايت، مما يضمن عدم حصول تأخير أو تباطؤ أثناء استعماله. تستطيع تخزين جميع ملفاتك الهامة في مكان واحد، وذلك بفضل الذاكرة التخزينية المدمجة بسعة 64 جيجابايت. كما يحتوي هاتف سوني اكسبيريا اكس زي 2 كومباكت على بطارية بسعة 2870 ملي امبير تدوم طوال اليوم وتعمل على تلبية مختلف احتياجاتك.

    الهيكل

    هاتف سوني - الهيكل

    المميزات الأساسية

    شريحة اتصال مزدوجة

    64 جيجابايت

    4 جيجابايت رام

    الجيل الرابع ال تي اي

    الكاميرا الخلفيه: 19 ميجابكسل
    الكاميرا الأماميه:5 ميجابكسل

    2870 ملي امبير في الساعة

    هاتف سوني

    تصميم جذاب ومدمج

    تم تصميم هاتف سوني اكسبيريا بشاشة مقاس 5 انش تعرض الصور ومقاطع الفيديو بجودة فل اتش دي واتش دي ار. كما يتميز هيكل الهاتف بكونه مصنوعاً ببراعة عالية من مواد متينة، بالإضافة إلى تصميمه المنحني الأملس الذي يلائم راحة اليد. كما أن الهاتف مقاوم للمياه وذلك وفقاً لمعيارIP65 / 68، حيث بإمكانه تحمل الرذاذ وانسكابات الماء العرضية، في حين يعمل زجاج غوريلا 5 على الحفاظ على شاشتك محمية تمامًا.

    هاتف سوني

    خاصية اتش دي ار في متناول يدك

    يمكنك هاتف سوني اكسبيريا من الاستمتاع بخاصية التصوير بالمدى الديناميكي العالي / اتش دي ار مع تقنية اكس رياليتي التي تعمل على رفع مستوى الدقة والوضوح. نتيجة لذلك، يضمن لك هذا الهاتف تباينًا حادًا وألوانًا نابضة بالحياة ووضوحًا فائق الدقة عند تشغيل مقاطع الفيديو. كما توفر شاشة تريلومينوس ألوانًا وتفاصيل أكثر بنسبة 30٪ من شاشات العرض القياسية الأخرى. يوفر هذا الهاتف المحمول المزود بتقنية اس فورس للصوت المحيطي جودة صوت رائعة، وذلك بفضل مكبرات الصوت الأمامية.

    هاتف سوني

    التقط الصور كالمحترفين

    تم تزويد هذا الهاتف بكاميرا موشن اي بدقة 19 ميجابكسل، مما يتيح لك التقاط الصور بجودة 4 كيه اتش دي ار. كما أنه يقوم بتسجيل الفيديو بجودة 4 كيه اتش دي ار التي توفر تباينًا مذهلاً وتفاصيلاً رائعة بألوان حقيقية. بالإضافة الى ذلك، تقوم كاميرا هاتف سوني بتسجيل الحركة البطيئة للغاية بما يصل إلى 960 إطارًا في الثانية بدقة اتش دي او فل اتش دي. كما تلتقط الكاميرا الصور بجودة مميزة في ظروف الإضاءة الضعيفة، وذلك بفضل مستشعر الصور المزود بذاكرة. يمكنك الهاتف أيضاً من تحويل أي صورة إلى صورة ثلاثية الأبعاد.

    هاتف سوني

    أفضل فئة معالج

    تم تزويد هاتف سوني اكسبيريا اكس زي 2 كومباكت بنظام تشغيل كوالكوم سناب دراغون 845، مما يضمن حصولك على اداء سلس مهما كانت المهام التي تقوم بها. كما يحتوي الهاتف على ذاكرة الوصول العشوائي رام بسعة 4 جيجابايت، تمكنك من الاستمتاع بأداء سريع دون أي تأخير. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك حفظ جميع البيانات والوسائط الترفيهية الخاصة بك في مكان واحد، وذلك بفضل سعته التخزينية التي تصل إلى 64 جيجابايت.

    هاتف سوني

    بطارية تدوم طويلا

    يتميز هاتف سوني ببطارية بسعة 2870 مللي أمبير في الساعة تضمن دوامها معك طوال اليوم. يحتوي الهاتف على تقنية سمارت ستامينا التي تقوم بتقدير المدة المتبقية من عمر البطارية اعتمادًا على كيفية استخدامك للهاتف. كما تقوم بتنبيهك في حال كانت البطارية ستنفد في وقت لاحق من اليوم. بالإضافة إلى ذلك، تعمل تقنية سمارت ستامينا على تقليل استهلاك الطاقة مما يتيح استمرار البطارية طوال اليوم.

 

تقييمات المستخدمين

3.4
3.4 من 5
8 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة alfadhmh74 في 13 ديسمبر 2018 / 06 ربيع الثاني 1440

    Fast ship and new

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".