شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
سوني اكشن كاميرا, 4K وضوح, 1x زووم بصري, ابيض - FDR-X1000V
1,999.00 ريـال

سوني اكشن كاميرا, 4K وضوح, 1x زووم بصري, ابيض - FDR-X1000V

بواسطة  سوني، كاميرات فيديو رقمية - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 

1,999.00 ريـال 

  - ستوفر -1,999.00 ريـال
الشحن مجاني على طلبات أكثر من 200.00 ريـال التفاصيل
اللون
ابيض
الوصف:

تقوم كاميرا سوني 4 كيه بتصوير اللحظات الرهيبة بوضوح 4 كيه المذهل. تتمتع كاميرا اكشن الرياضية من سوني بتصميم جميل باللون الأبيض الأنيق. ستبدو مغامراتك مليئة بالإثارة على الشاشة تماما كما هي في الحياة الحقيقية، وذلك بفضل كاميرا اكشن سوني FDR X1000V. تمكنك هذه الكاميرا من تصوير اللحظات الرائعة بوضوح 4 كيه مذهل. تشمل هذه الكاميرا جميع الميزات التي يتوق إليها جميع المستخدمين ...

اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال السبت ٢٣ ديسمبر - الأحد ٢٤ ديسمبر الي الرياض
قطعة واحدة متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
user-MFY35W (لا يوجد تقييم)
ملاحظة البائع:
رائعه جدا ، افضل من الاكشن كاميرا قو برو لكن سابيعها للحاجه مع ذاكره ٦٤ قيقا و ستاند و اكسسوارات اخرى 

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    وزن المنتج
    114 grams
    مثبت الصورة
    الاستشعار البصرية القرار
    3840 x 2160
    وضعية كشف الوجه
    وزن المنتج
    114 grams
    مثبت الصورة
    الاستشعار البصرية القرار
    3840 x 2160
    وضعية كشف الوجه
    العلامة التجارية
    سوني
    دقة الفيديو
    4K
    نوع
    كاميرات اكشن
    رقم الموديل
    FDR-X1000V
    إن إف سي
    الرقم المميز للسلعة
    2724342683421
    عدسة نظام
    التكبير البصري
    1x
    الصوت
    ميكروفون مدمج
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة
    غير متاحة
    اللون
    اللون
    ابيض
    إدارة الطاقة
    تقنية البطارية
    ليثيوم ايون
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تقوم كاميرا سوني 4 كيه بتصوير اللحظات الرهيبة بوضوح 4 كيه المذهل. تتمتع كاميرا اكشن الرياضية من سوني بتصميم جميل باللون الأبيض الأنيق. ستبدو مغامراتك مليئة بالإثارة على الشاشة تماما كما هي في الحياة الحقيقية، وذلك بفضل كاميرا اكشن سوني FDR X1000V. تمكنك هذه الكاميرا من تصوير اللحظات

    تقوم كاميرا سوني 4 كيه بتصوير اللحظات الرهيبة بوضوح 4 كيه المذهل. تتمتع كاميرا اكشن الرياضية من سوني بتصميم جميل باللون الأبيض الأنيق. ستبدو مغامراتك مليئة بالإثارة على الشاشة تماما كما هي في الحياة الحقيقية، وذلك بفضل كاميرا اكشن سوني FDR X1000V. تمكنك هذه الكاميرا من تصوير اللحظات الرائعة بوضوح 4 كيه مذهل. تشمل هذه الكاميرا جميع الميزات التي يتوق إليها جميع المستخدمين المحترفين، تستخدم هذه الكاميرا المدمجة ترميزXAVC S codec الذي يضمن حصولك على لقطات جميلة مع تسجيل فيديو بمعدل بت مرتفع. تتضمن سوني اكشن كاميرا جهاز استشعار نوع اكسمورExmor R CMOS الذي يعمل بشكل متزامن مع معالج الصور المتطور بيونز اكس BIONZ X لالتقاط صور حيوية لدرجة مذهلة. تمكنك هذه الكاميرا من التصوير في الظلام بفضل تقنية الضوء الساقط أو تسجيل التحركات السريعة على نحو سلس بتفاصيل فل اتش دي، فتستطيع كاميرا سوني الصغيرة من القيام بكل ما قد تحتاجه بكل سهولة. بالإضافة إلى ذلك تستخدم كاميرا سوني عدسات زايس تيسار ZEISS Tessar واسعة جدا بمقدار 170 درجة، التي تعمل على تعزيز أداء التقاط الصور عند استخدام الكاميرا لالتقاط صور للمناظر الطبيعية بالإضافة إلى منحك لقطات جوية مع زوايا بانورامية مدهشة. يمكنك الحصول على هذه الكاميرا باللون الأبيض، يمكنك استخدام كاميرا اكشن من سوني FDR X1000V سواء كانت مغامراتك فوق أو تحت خط المياه. تشمل هذه الكاميرا غطاء مضاد للمياه حتى عمق 10 م في حين تتمتع ببناء مضاد لرذاذ المياه مما يجعلها مقاومة للطقس الرطب مثل الضباب والرذاذ. بالإضافة إلى ذلك تتميز هذه الكاميرا بأنها مضادة للرمل والغبار، ومقاومة للحرارة. تمكنك هذه الكاميرا من تخطيط المغامرة الخاصة بك من دون أي قيود.

    الهيكل

    Sony Action - الهيكل

    المميزات الرئيسية

    اللون: ابيض

    الوزن: 114 غ

    الأبعاد: 51.7 * 24.4 * 88.9 مم

    تنسيق وسائط الفيديو الرقمية: ام بي 4 MP4

    نوع الذاكرة: ذاكرة فلاش للكاميرا

    وضوح الاستشعار البصري: 3840 * 2160

    زووم بصري: مرة واحدة

    وضوح التقاط الفيديو: 4 كيه

    تجربة وضوح 4 كيه

    تمكنك كاميرا 4 كيه اكشن من سوني بالتصوير بوضوح 4 كيه بسرعة 100 ميجابت في الثانية. تقوم كاميرا سوني على التقاط التفاصيل كافة الديناميكية والتفاصيل الخفية باستخدام تقنية XAVC S الاحترافية. تتضمن سوني اكشن فل فيديو كاميرا جهاز استشعار نوع اكسمور Exmor R CMOS الذي يمنحك تصويرا بدرجة بكسل عالية لتحصل على تصوير منخفض الضجيج والتشويش خاصة في بيئات الإضاءة الخافتة وذلك باستخدام تقنية الضوء الساقط فقط.

    Sony Action

    تعزيز تثبيت الصورة

    تمنحك اكشن كاميرا من سوني FDR X1000V ميزة التصوير الثابت SteadyShot التي تمكنك من تصوير كل شيء ترغب به ابتدأ من المناظر الطبيعية الجوية إلى سباقات الموتو كروس الحيوية. تعد هذه الكاميرا مفيدة بشكل خاص ضد اهتزازات السعة المنخفضة مثل تلك التي تسببها طائرات الهليكوبتر التي يتم التحكم بها بواسطة أجهزة تحكم عن بعد.

    Sony Action

    قم ببث مغامراتك

    لا شيء أكثر إثارة من مشاهدة المغامرات عند حدوثها. تتمتع هذه الكاميرا المبتكرة من شركة سوني بمميزات كثيرة مثل خاصية التصوير برست burst shooting، ولايف ستريمينج Live Streaming، وأكثر من ذلك. تمكنك هذه الميزات الكثيرة من التقاط لقطات لا تصدق التي من شأنها أن تجعل أفلامك تبرز بوضوح.

    Sony Action

    كاملة الخصائص

    استخدم جهاز لايف فيو للتحكم عن بعد Live View واشبكه مع كاميرا الديجيتال من سوني FDR X1000V لتحصل على سيطرة كاملة على اللقطات الخاصة بك. تمكنك خاصية الشبك هذه من الاستفادة من خاصية التشغيل وحذف اللقطات غير الضرورية لتحسين قدرتك على التسجيل. يمكنك استخدام ما يصل إلى خمس كاميرات للحصول على لقطات مثيرة للإعجاب من الرأس إلى الأرض أو من الأرض إلى الأعلى. يمكنك السيطرة على جميع التطبيقات بكل سهولة مع تطبيق بلاي ميموريز PlayMemories الذي يمكنك تثبيته على الهاتف الذكي الخاص بك.

    Sony Action
 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".