شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
سوني تلفزيون 55 بوصة 4K الترا اتش دي اندرويد اتش دي ار - KD-55X9000E
5,499.00 ريـال

سوني تلفزيون 55 بوصة 4K الترا اتش دي اندرويد اتش دي ار - KD-55X9000E

بواسطة  سوني، تلفزيونات - 9 تقييمات

5,499.00 ريـال 

  - ستوفر -599.00 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
حجم الشاشة (انش)
الوصف:

استمتع بافضل تجربة مشاهدة مع تلفزيون سوني تلفزيون 55 بوصة 4K الترا اتش دي اندرويد اتش دي ار Sony 55 Inch 4K Ultra HD HDR Android TV. سواء كنت تخطط لقضاء اليوم في الاستمتاع بمشاهدة بعض الأفلام أو البرامج التلفزيونية أو لعب الالعاب، يمكنك الوثوق بهذا التلفزيون ليقدم لك مرئيات مذهلة بجودة 4K فائقة الوضوح وبدقة 3840 * 2160 بكسل. كما وستدهشك ميزات الجهاز في كل مرة مثل تقنية الإضاءة ...

اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الثلاثاء ٢٥ يونيو - الخميس ٢٧ يونيو الي الرياض
قطعتين متوفرتين فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
AlsairafiElectronics (70% تقييم ايجابي)
ملاحظة البائع:
ضمان وكيل سنتان 

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    الرقم المصنعي
    2724459819348
    حزمة سمك
    133.5 centimeters
    التنسيق
    3840x2160
    وزن الحزمة
    27000 grams
    الرقم المصنعي
    2724459819348
    حزمة سمك
    133.5 centimeters
    التنسيق
    3840x2160
    وزن الحزمة
    27000 grams
    الشبكة المحلية اللاسلكية
    إدخال التيار الكهربائي
    100-240V
    اتش دي ام آي
    Yes
    العلامة التجارية
    سوني
    الفئات
    تلفزيون اندرويد
    جهاز التحكم عن بعد
    نعم
    المؤقت
    العمق
    60 mm
    العرض
    1228 mm
    نوع ال اتش دي
    4 كيه الترا اتش دي
    دقة الشاشة
    3840x2160
    وزن المنتج
    16.9 kg
    نوع العرض
    ال سي دي
    الإنارة الخلفية LED (الصمام الثنائي الباعث للضوء)
    Direct LED
    رقم الموديل
    KD-55X9000E
    متنقل
    الرقم المميز للسلعة
    2724459819348
    مؤشرات العرض
    التلفزيون عالي الوضوح
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة (انش)
    55 انش
    اتصال
    عدد منافذ ال اتش دي ام اي
    4
    اتصال
    عدد منافذ ال يو اس بي
    3
    اللون
    اللون
    رمادي
    الوزن والأبعاد
    ارتفاع
    707 mm
    معلومات تقنية
    نسبة عرض الصورة إلى ارتفاعها
    16:9
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    استمتع بافضل تجربة مشاهدة مع تلفزيون سوني تلفزيون 55 بوصة 4K الترا اتش دي اندرويد اتش دي ار Sony 55 Inch 4K Ultra HD HDR Android TV. سواء كنت تخطط لقضاء اليوم في الاستمتاع بمشاهدة بعض الأفلام أو البرامج التلفزيونية أو لعب الالعاب، يمكنك الوثوق بهذا التلفزيون ليقدم لك مرئيات مذهلة بجودة 4K

    استمتع بافضل تجربة مشاهدة مع تلفزيون سوني تلفزيون 55 بوصة 4K الترا اتش دي اندرويد اتش دي ار Sony 55 Inch 4K Ultra HD HDR Android TV. سواء كنت تخطط لقضاء اليوم في الاستمتاع بمشاهدة بعض الأفلام أو البرامج التلفزيونية أو لعب الالعاب، يمكنك الوثوق بهذا التلفزيون ليقدم لك مرئيات مذهلة بجودة 4K فائقة الوضوح وبدقة 3840 * 2160 بكسل. كما وستدهشك ميزات الجهاز في كل مرة مثل تقنية الإضاءة الخلفية ليد المباشرة LED مع نظام معالجة 4K ومعدل تردد 50/60 هرتز. يتمتع تلفزيون سوني بالعديد من منافذ اتش دي ام اي HDMI و يو اس بي USB المختلفة التي تمكنك من توصيل التلفزيون بمختلف الأجهزة، مثل نظام المسرح المنزلي او انظمة الألعاب وغيرها الكثير. استمتع بشاشة التلفاز كبيرة بحجم 55 بوصة مع التشطيبات السوداء اللامعة، بحيث سيكون هذا التلفزيون إضافة مثالية إلى ديكور منزلك. سواء كنت تخطط لوضع تلفزيون سوني تلفزيون 55 بوصة 4K الترا اتش دي اندرويد اتش دي ار في غرفة المعيشة الخاصة بك أو غرفة نوم، سوف يهبك هذا التلفزيون افضل تجربة معيشة. تبلغ ابعاد الجهاز 1228 * 707 * 60 ملم ويمتاز بوزن 16. 9 كجم، بحيث سيتلائم تلفزيون سوني تلفزيون 55 بوصة 4K الترا اتش دي اندرويد اتش دي ار Ultra HD HDR Android في غرفة معيشتك بكل سلاسة وتناغم. ستكون تجربتك أكثر ذكاء من أي وقت مضى بدعم من نظام التشغيل اندرويد. سوف تكون قادرا على التحكم الكامل بالتلفزيون مع نظام التشغيل هذا، كما وسيمنحك متجر جوجل بلاي Google Play عالما من الاحتمالات التي لا يمكن لنظام تشغيل اخر ان يقدمه. هل أنت مستعد لتجربة ترفيهية متفردة؟ اقتني تلفزيون سوني تلفزيون 55 بوصة 4K الترا اتش دي اندرويد اتش دي ار واستمتع بتجربة مشاهدة مريحة ومفعمة بالحياة!

    الهيكل

    سوني تلفزيون 4K الترا اتش دي اندرويد اتش دي ار Physical Features

    المميزات الرئيسية

    اللون: رمادي/اسود

    حجم الشاشة: 55 انش

    نوع الستاند: ستاند على سطح الطاولة

    الوزن: 16.9 كجم

    الاضاءة الخلفية: دايركت ليد

    استجابة التردد: 50/60هرتز

    منحني: لا

    تلفاز رائع وساحر

    سوني تلفزيون 4K الترا اتش دي اندرويد اتش دي ار
    • لتحصل على جودة صورة مذهلة يمنحك تلفزيون سوني 55 بوصة 4K الترا اتش دي اتش دي ار اندرويد سطوعا وألوانا وتفاصيلا استثنائية بفضل دقة الوضوح البالغة 3840 * 2160 بكسل.
    • أدخل لونا نابضا بالحياة إلى تجربة المشاهدة بفضل شاشة تريلومينوس TRILUMINOS Display التي تعرض الألوان بشكل انتقائي عبر السلسلة الواسعة المتاحة. يتميز الجهاز بألوان خلفية باهرة مصممة خصيصا لتتمتع بتجربة مشاهدة نابضة بالحياة ومفعمة بالالوان.
    • اجعل تجربة الاستماع الخاصة حيوية وسلسة. تعمل تقنية كلير اوديوبلس ClearAudio+ على ضبط صوت التلفزيون ليقدم لك تجربة مشاهدة غامرة وساحرة.
    • ستشعر وكأن الأصوات تحيط بك مع نظام الصوت المحيطي الأمامي اس فورس S-Force Front Surround Sound System. سوف تشعر كما لو كنت في منتصف الأحداث الصاخبة. يعمل هذا النظام على مطابقة حقول الصوت ثلاثية الأبعاد بطريقة طبيعية مما سيجعلك تقع في حب أصوات أكثر ثراء عبر منطقة استماع ذات نطاق أوسع.

    تجربة سينمائية رائعة من الأريكة الخاصة بك

    سوني تلفزيون 4K الترا اتش دي اندرويد اتش دي ار
    • يقدم تلفزيون سوني 55 بوصة 4K الترا اتش دي اتش دي ار اندرويد تفاصيلا سلسة وحادة مع تقنية موشن فلو اكس ار Motionflow XR. تنتج هذه التقنية إطارات إضافية بين الإطارات الأصلية لتحصل على تجربة سينمائية رائعة.
    • استمتع بوضوح مذهل واضافي بفضل تقنية 4K لمعالجة الصور. يتم تحليل كل مشهد بشكل فردي ومطابقته مع قاعدة بيانات صورة خاصة، والتي ستعمل على اظهار درجات تباين مذهلة والوان نابضة بالحياة ومفعمة بالحيوية.
    • استمتع بدقة وضوح مذهلة ودرجات تباين حادة والوان مشرقة سواء كنت تشاهد البث التلفزيوني، او اقراص بلوراي او أقراص الفيديو الرقمية او برامج بتقنية اتش دي على الانترنت.

    مصمم بعناية

    سوني تلفزيون 4K الترا اتش دي اندرويد اتش دي ار
    • سيتلائم تصميم تلفزيون سوني 55 بوصة 4K الترا اتش دي اتش دي ار اندرويد النحيل والانيق بكل تناغم مع ديكور منزلك. ستتيح لك ادارة الاسلاك الذكية في الخلف اخفاء جميع الوصلات والاسلاك بطريقة لطيفة.
    • سيضمن لك هذا التلفاز بتقنية الاضاءة الخلفية Slim Backlight Drive الحصول على جودة صور مذهلة وتجربة بصرية غامرة في كل مرة تشغل فيها هذا التلفزيون.
    • ياتي تلفزيون ال سي دي بحجم 65 بوصة وبتقنية 4K الترا اتش دي ار HDR، كما ويتميز تصميمه بنسبة اطار ضئيلة ليبدو الجهاز بدون حواف تقريبا.
    • يمكنك توصيل جوجل كاست Google Cast بتلفزيونك والاستمتاع بتطبيقاتك الترفيهية المفضلةمن هاتفك الذكي مباشرة إلى التلفزيون مثل يوتيوب YouTube.

    نظام ذكي

    سوني تلفزيون 4K الترا اتش دي اندرويد اتش دي ار
    • اصبحت التلفزيونات الذكية الان أكثر ذكاء! يمكنك الآن توصيل تلفزيون سوني 55 بوصة 4K الترا اتش دي اتش دي ار اندرويد وعرض المحتوى الذي تريده بكل سلاسة ووضوح.
    • يمكنك تنشيط ميزة البحث الصوتي والاستمتاع ببحث جوجل Google الصوتي. يمكنك الحصول على توصيات للبرامج والافلام لمشاهدتها ببساطة عند طلب ذلك. استمتع ببرامج الكوميديا الرومانسية أو الأفلام الدرامية، بحيث سيكون لديك مجموعة كبيرة من الخيارات للاختيار من بينها.
    • بفضل متجر جوجل بلاي Google Play، سوف تكون قادرا على استكشاف مجموعة واسعة من الأفلام والبرامج التلفزيونية والألعاب، وأكثر من ذلك بكثير.
 

تقييمات المستخدمين

4.7
4.7 من 5
26 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة فارس... في 18 مايو 2018 / 05 رمضان 1439

    الضمان غير موجود

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة عادل... في 04 أبريل 2018 / 20 رجب 1439

    ممتاز

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Jacob... في 14 يوليو 2018 / 03 ذو القعدة 1439

    Good TV with Incredible contrast, breathtaking pictures, up to five times the contrast of conventional LED TVs, dark scenes are darker and bright scenes brighter.

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Joy... في 27 مايو 2018 / 14 رمضان 1439

    Great picture quality, especially if you can get higher res videos. Sound output is bad but this is common with slim tv's. Love that I can easily cast youtube videos from my chrome browser. You've got pre-installed Netflix and Amazon Video apps too.

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Mr A L Mills... في 26 أكتوبر 2017 / 07 صفر 1439

    Excellent TV and very good price.

    Superb picture quality. Excellent for 4K HDR gaming.

المزيد

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".