شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
سوني RMF-ED004 ون فليك تتش باد جهاز تحكم عن بعد للتلفاز
بواسطة  سوني، (أجهزة التحكم عن بعد (ريموت كنترول - 1 تقييم
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    سوني
    نوع البطارية
    عدد 2 AAA بطارية
    العمق
    19.4 ملم
    العرض
    52.3 ملم
    العلامة التجارية
    سوني
    نوع البطارية
    عدد 2 AAA بطارية
    العمق
    19.4 ملم
    العرض
    52.3 ملم
    وزن المنتج
    0.080 كيلوغرام
    الرقم المميز للسلعة
    2724291592010
    اللون
    اللون
    اسود
    إدارة الطاقة
    حاجة الطاقة
    DC3V
    الوزن والأبعاد
    ارتفاع
    130.4 ملم
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    جهاز التحكم هذا هو ليس جهاز تحكم تقليدي، بل هو جهاز متطور يجعل من السهل عليك أن تتفاعل مع جهاز التلفاز الخاص بك بصورة لم تتمكن من إختبارها من قبل. مع هذا الجهاز الرائع، ستتمكن من التنقل ما بين اللوائح المعروضة على التلفاز بكل سهولة من خلال إستخدام لوحة اللمس المدمجة بالجهاز ودون حتى أن تحتاج

    جهاز التحكم هذا هو ليس جهاز تحكم تقليدي، بل هو جهاز متطور يجعل من السهل عليك أن تتفاعل مع جهاز التلفاز الخاص بك بصورة لم تتمكن من إختبارها من قبل. مع هذا الجهاز الرائع، ستتمكن من التنقل ما بين اللوائح المعروضة على التلفاز بكل سهولة من خلال إستخدام لوحة اللمس المدمجة بالجهاز ودون حتى أن تحتاج إلى توجيه جهاز التحكم ناحية التلفاز، كما ويأتيك جهاز التحكم هذا مجهزاً بخيار الإتصال ان اف سي الذي ستتمكن من خلاله من مشاركة الصور لاسلكياً ما بين هاتفك الذكي وجهاز التلفاز الخاص بك. يوفر لك هذا الجهاز إستجابة عالية للغاية تتمكن معها من التنقل وإستعراض محتوى الويب الذي تفضله، البرامج التلفزيونية المختلفة والصور وغيرها من أنواع المحتوى المختلف بكل سهولة، بالإضافة إلى إمكانية إستخدامه لمشاركة مقاطع الفيديو المختلفة، الصور وغيرها من أنواع المحتوى ما بين تلفازك وهاتفك الذكي بكل سهولة. خيار الإتصال ان اف سي ون تتش يُسهل عليك عملية المشاركة دون الحاجة إلى كلمات سر أو غيرها من الإعدادات التي تُعقد المسائل، لتتواصل كما تريد.. بلمسة واحدة فقط! مع هذا الجهاز المميز، لن تضطر إلى إستخدام العديد من أجهزة التحكم المختلفة؛ فأي نظام سينما ببيتك يتضمن منفذ اشعة اي ار ستتمكن من التحكم به وبكل سهولة بإستخدام هذا الجهاز الرائع. على الرغم من أن هذا الجهاز ممتلئ على آخره بالمميزات المختلفة، إلى أن تصميمه ليس كبير الحجم، بل وعلى العكس تماماً، فإن هذا الجهاز يمتاز بتصميمه صغير الحجمم وخفيف الوزن إلى درجة كبيرة تُمكنك من الإمساك به بيدك بكل راحة ودون أن يُسبب لك أي إزعاج من أي نوع.

    هيكل الجهاز

    المميزات الرئيسيه

    80 جرام

    AAA بطاريه x 2

    متوافق IR Blaster

    ان اف سي

    2.4 جيجا هيرتز اللاسلكي

    بديهي للغاية

    يُمكنك هذا الجهاز من التنقل بكل سهولة ما بين مختلف انواع العروض الموجودة على شاشة التلفاز، ودون حتى أن تضطر لتوجيه الجهاز ناحية التلفاز. خيار الإتصال ان اف سي المدمج سيسهل عليك أمر مشاركة الصور ما بين هاتفك الذكي وجهاز التلفاز الخاص بك بكل سهولة ودون عناء توصيل كل تلك الكوابل المزعجة.

    تفاعل عالي المستوى

    لوحة اللمس المدمجة بجهاز التحكم تقدم لك إستجابة عالية تتمكن من خلالها العمل على تصفح الانترنت، القوائم المختلفة، إستعراض الصور وغيرها من المهام المختلفة بكل سهولة. الأمر الذي يوفر لك تفاعلاً عالي المستوى لتعمل به على تلفازك.

    محتواك المفضل على شاشة التلفاز بلمسة واحدة

    يدعم هذا الجهاز خيار الإتصال ان اف سي، مما يعني أنك ستتمكن وبكل سهولة من نقل كل الصور، مقاطع الفيديو وغيرها من أنواع المحتوى المختلف مباشرة إلى جهاز التلفاز لتستمتع به على الشاشة الكبيرة، أجمل ما في الموضوع، هو أنك لن تضطر للتعامل مع كل تلك الأسلاك والتوصيلات المزعجة؛ فهذا الخيار يعمل لاسلكياً. كما ويمكنك نقل هذا المحتوى من خلال خيار الإتصال بلوتوث أو واي فاي.

    جهاز تحكم واحد لكل الأجهزة

    يُمكنك هذا الجهاز المميز من توديع كل تلك الإعدادات المختلفة التي تتضطر معها إلى إستخدام أكثر من جهاز تحكم واحد، فهذا الجهاز يوفر لك إمكانية التحكم بكل الأجهزة المختلفة التي تتضمن منفذ اشعة اي ار.

    تصميم نحيف، مميزات كثيرة

    على الرغم من كون جهاز التحكم مليئاً على آخره بالمميزات المختلفة، إلا أنه ليس كبير الحجم؛ فهذا الجهاز خفيف الوزن، صغير الحجم ويمكنك حمله بكل سهولة بيدك

 

تقييمات المستخدمين

3.5
3.5 من 5
2 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Francisco... في 12 مارس 2015 / 23 جمادى الأولى 1436

    thanks souq

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".