شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
سيارة ثيرمو من انكي اوفردرايف، احمر
440.00 ريـال
  

سيارة ثيرمو من انكي اوفردرايف، احمر

بواسطة  انكي، ألعاب -

440.00 ريـال 

  - ستوفر -440.00 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
العلامة التجارية
انكي
فئة اللعبة
العاب السيارات و قطع التركيب
المجموعة المستهدفة
اولاد
العمر
8 سنوات
الوصف:

تستخدم سيارة انكي اوفر درايف الحرارية سرعتها العالية لتجاوز السيارات الاخرى. تمتلك سيارة انكي سلاح قاذف اللهب القوي، والذي يمكنها من تدمير اي شخص ياتي في طريقها.تعتبر سيارة السباق انكي اوفر درايف اكسبانشن الحرارية Anki Overdrive Expansion Car Thermo Vehicle, Red الة ذكية، كما وتستخدم مجموعة متنوعة من الاسلحة لكي تتغلب على المنافسين في حلبة السباق. تتمتع السيارة الحرارية هذه بالسرعة ...

اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الأحد ٢٣ ديسمبر - الثلاثاء ٢٥ ديسمبر الي الرياض
قطعتين متوفرتين فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
emyshop (74% تقييم ايجابي)

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    انكي
    فئة اللعبة
    العاب السيارات و قطع التركيب
    المجموعة المستهدفة
    اولاد
    العمر
    8 سنوات
    العلامة التجارية
    انكي
    فئة اللعبة
    العاب السيارات و قطع التركيب
    المجموعة المستهدفة
    اولاد
    العمر
    8 سنوات
    العمر الموصى به
    12 سنة فما فوق
    الرقم المميز للسلعة
    2724341584781
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تستخدم سيارة انكي اوفر درايف الحرارية سرعتها العالية لتجاوز السيارات الاخرى. تمتلك سيارة انكي سلاح قاذف اللهب القوي، والذي يمكنها من تدمير اي شخص ياتي في طريقها.تعتبر سيارة السباق انكي اوفر درايف اكسبانشن الحرارية Anki Overdrive Expansion Car Thermo Vehicle, Red الة ذكية، كما وتستخدم

    تستخدم سيارة انكي اوفر درايف الحرارية سرعتها العالية لتجاوز السيارات الاخرى. تمتلك سيارة انكي سلاح قاذف اللهب القوي، والذي يمكنها من تدمير اي شخص ياتي في طريقها.تعتبر سيارة السباق انكي اوفر درايف اكسبانشن الحرارية Anki Overdrive Expansion Car Thermo Vehicle, Red الة ذكية، كما وتستخدم مجموعة متنوعة من الاسلحة لكي تتغلب على المنافسين في حلبة السباق. تتمتع السيارة الحرارية هذه بالسرعة الفائقة، وهي قادرة على اجتياز جميع السيارات الاخرى. وعلاوة على ذلك، تستخدم السيارة سرعتها العالية وقوة النيران التي تمتلكها معا لتعطيل سيارات الخصوم والفوز على المهاجمين. يعمل محرك النواة المصهورة Magma Core engine على تعزيز قوة الهجوم لقاذف اللهب، كما تستطيع هذه السيارة ان تحرق اي شخص يقف في طريقها. وعلاوة على ذلك، تمتلك هذه السيارة الحرارية ترسانة فريدة من الاسلحة لتدمير خصومها. وتشمل اسلحتها الحصرية الشعاع المتدفق Radiant Beam، الحارق الخلفي Afterburner، وقاذف اللهب Flamethrower. يجب عليك الحصول على عدة التشغيل من انكي اوفر درايف بالاضافة الى جهاز محمول متوافق لكي تستطيع خوض المعركة. وعلاوة على ذلك، يمكنك توسيع المعركة من خلال مسارات التوسع.

    المميزات الرئيسية

    8 سنوات

    سيارة انكي اوفر درايف

    قاذف اللهب

    يتمتع قاذف اللهب Flamethrower بالقوة الفعالة، وهو احد الاسلحة الاكثر حيوية في السيارة الحرارية. تطلق السيارة الحرارية من انكي اوفر درايف من الجبهة الامامية للسيارة رشقات من اللهب بشكل مستمر للقضاء على اي شخص ياتي في طريقها.

    سيارة انكي اوفر درايف

    شعاع متدفق

    يعتبر الشعاع المتدفق السلاح الحصري لهذه السيارة الحرارية. وهو يستمد الطاقة الشعاعية من نواة الطاقة الخاصة بالسيارة الحرارية حيث تطلق دفقات مركزة من الطاقة الحرارية قادرة على الحاق ضرر شديد بالهدف الذي يتم التصويب عليه.

    الحارق الخلفي

    يتميز الحارق الخلفي Afterburner بكونه سلاح مهم جدا وحاسم في المعركة وهو خاص بالسيارة الحرارية من انكي اوفر درايف. تتمتع السيارة الحرارية من انكي اوفر درايف بقاذفة صواريخ مثبته من الخلف والتي تسمح للنواة المصهورة ان تقذف بالمتفجرات للامام بسرعة لا تصدق، وبالتالي تلحق ضررا كبيرا بخصومها.

  •  
    فيديوهات
 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
3 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".