شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
شاحن سيرج كيوب ون واي يو اس بي من بيلكن، يوفر حماية من ارتفاع وانخفاض الجهد، ابيض - BSV103AF
بواسطة  بيلكن، شواحن -
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    الشبكة المحلية اللاسلكية
    UPC-A
    745883643486
    العلامة التجارية
    بيلكن
    نوع
    شواحن الجدران
    الشبكة المحلية اللاسلكية
    UPC-A
    745883643486
    العلامة التجارية
    بيلكن
    نوع
    شواحن الجدران
    متوافق مع
    هواتف خلوية
    الرقم المميز للسلعة
    2724331138246
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يمكن لتقلبات التيار الكهربائي المفاجئ أن تلحق ضررا في أجهزتك الإلكترونية الموصولة به، مما يحميك شاحن بيلكين BSV103AF سيرج كيوب وان واي مع منفذ يو اس بي أن يوفر حماية من ارتفاع وانخفاض الجهد. يستخدم شاحن بيلكين سيرج كيوب تقنية الحماية من التيار بثلاثة خطوط للحماية من انقطاعات الكهرباء

    يمكن لتقلبات التيار الكهربائي المفاجئ أن تلحق ضررا في أجهزتك الإلكترونية الموصولة به، مما يحميك شاحن بيلكين BSV103AF سيرج كيوب وان واي مع منفذ يو اس بي أن يوفر حماية من ارتفاع وانخفاض الجهد. يستخدم شاحن بيلكين سيرج كيوب تقنية الحماية من التيار بثلاثة خطوط للحماية من انقطاعات الكهرباء وتقلبات الجهد وارتفاع الطاقة حتى يصل إلى 306 جول. بالإضافة إلى أنه يعمل على توفير مقاومة عالية ضد التأثيرات الخارجية والصدأ وحتى النار هو شاحن قوي البنية. أضف إلى ذلك، أنه يتميز بغطاء أمان منزلق يوفر الحماية للأطفال. كما ينبهك مؤشر ليد الموجود على الجهاز عند عدم تثبيت الكابل داخل المنفذ بشكل صحيح. علاوة على أنه يوفر لك كل ميزات الحماية لتنعم براحة البال أثناء استخدام واقي الصواعق والضربات الكهربائية ذو اللون الأبيض. تتصل وصلة سيرج كيوب بنقطة توصيل تصل طاقتها الثابتة إلى 12 واط.

    الهيكل

    شاحن بيلكين سيرج كيوب - الهيكلة

    المميزات الرئيسية

    العلامة التجارية : بيلكين

    وزن السلعة : 200 جم

    أبعاد السلعة : 15 × 11 × 8.8 سم

    رقم الموديل للسلعة : BSV103af

    الرقم التسلسلي : BSV103AF

    اللون : ابيض

    شاحن بيلكين سيرج كيوب

    توصيل المنافذ

    تم تزويد شاحن بيلكين BSV103AF سيرج كيوب وان واي بمنفذين يو اس بي من نوع ايه بقوة تصل إلى 2.4 امبير الذي يوفر قدرات شحن سريعة للأجهزة بنسبة 140 ٪ تقريا من المعدل العادي. توفر هذه المنافذ قوة شحن تبلغ 2.4 امبير على جهازك. كما أنها توفر الحماية من فقدان البيانات والأضرار التي قد تحدث عند تعطل الكهرباء. يمكن استخدام منافذ يو اس بي لشحن أجهزة ايفون وأجهزة الايباد وأجهزة الايبود بالإضافة إلى العديد من الهواتف الذكية وأجهزة التابلت الأخرى. يوفر منفذ ايه سي الإضافي قدرا كبيرا من الحماية للمعدات الكهربائية التي لا غنى عنها.

    قدرتها على التنقل معك بسهولة

    تم تصميم شاحن بيلكين BSV103AF سيرج كيوب وان واي مع منفذ يو اس بي بحجم صغير يبلغ 15 × 11 × 8.8 سم على قابس جداري قابل للطي لسهولة النقل والتخزين. تستطيع مع هذا الشاحن الرائع من بيلكين مع الواقي الحوادث و الأعطال الكهربائية الذي يبلغ وزنه 200 جم أن تأخذه معك إلى كل مكان بشكل مريح وآمن حيث يمكنك ببساطة توصيل الجهاز الخاص بك بأي مقبس وشحنه في أي مكان تريد.

 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
4 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".