شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
شامبو لجميع انواع الشعر من برازيليس للجنسين
120.00 ريـال

شامبو لجميع انواع الشعر من برازيليس للجنسين

بواسطة  برازيليس، الشامبو - 1 تقييم

120.00 ريـال 

  - ستوفر -120.00 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
العلامة التجارية
برازيليس
نوع
شامبو
نوع الشعر المناسب له
الشعر العادي
المجموعة المستهدفة
للجنسين
الوصف:

تم تصميم مجموعة العلاج واللمعان من ™Braziliss الغنية بتركيبة ™Keratex Complex الفريدة خصيصًا لاستكمال أناقة الشعر وإنعاشه وإطالة فترة فعالية المستحضرات العلاجية من ™Braziliss.وتشتمل هذه المجموعة من المنتجات على العديد من منتجات تنعيم الشعر وتصفيفه وتجميله المتطورة التي تعمل على زيادة قوة الشعر وتحسين إمكانية تصفيفه مما يجعل من السهل على أي شخص يرغب في الحصول على شعر حريري ناعم فائق الجمال ...

اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال السبت ١٧ نوفمبر - الأحد ١٨ نوفمبر الي الرياض
6 قطع متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
tarekalkhodry (لا يوجد تقييم)

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    برازيليس
    نوع
    شامبو
    نوع الشعر المناسب له
    الشعر العادي
    المجموعة المستهدفة
    للجنسين
    العلامة التجارية
    برازيليس
    نوع
    شامبو
    نوع الشعر المناسب له
    الشعر العادي
    المجموعة المستهدفة
    للجنسين
    خالي من البارابين
    خالي من الامونيا
    عضوي
    يخضع لإنتهاء الصلاحية
    الرقم المميز للسلعة
    2724297716489
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تم تصميم مجموعة العلاج واللمعان من ™Braziliss الغنية بتركيبة ™Keratex Complex الفريدة خصيصًا لاستكمال أناقة الشعر وإنعاشه وإطالة فترة فعالية المستحضرات العلاجية من ™Braziliss.

    وتشتمل هذه المجموعة من المنتجات على العديد من منتجات تنعيم الشعر وتصفيفه وتجميله المتطورة التي تعمل على زيادة قوة الشعر
    تم تصميم مجموعة العلاج واللمعان من ™Braziliss الغنية بتركيبة ™Keratex Complex الفريدة خصيصًا لاستكمال أناقة الشعر وإنعاشه وإطالة فترة فعالية المستحضرات العلاجية من ™Braziliss.

    وتشتمل هذه المجموعة من المنتجات على العديد من منتجات تنعيم الشعر وتصفيفه وتجميله المتطورة التي تعمل على زيادة قوة الشعر وتحسين إمكانية تصفيفه مما يجعل من السهل على أي شخص يرغب في الحصول على شعر حريري ناعم فائق الجمال أن يستخدم تلك المجموعة.

    شامبو الكيراتين للمعان الفائق من ™Braziliss:

    ما هو شامبو الكيراتين للمعان الفائق؟

    تم ابتكار شامبو الكيراتين العضوي الغني بتركيبة ™Keratex Complexالخالي من الكبريت لضمان أن تنظيف الشعر برفق لن يقضي على المواد المغذية المفيدة ويزيل آثار العلاج. فهذا الشامبو يحتوي على كيراتين مقوي إضافي يعمل على تحسين النتائج التي يتم الحصول عليها وتجديد الشعر وزيادة لمعانه.

    Braziliss™ is a dynamic, systematically oriented, and a prominent pioneer corporation dedicated to a mission and a pledge of granting proficient specialists in the U.S.A and worldwide, the most innovative, technologically advanced, revolutionary products and ideologies in the market today.

    Our company, through years of scientific research, commenced with aspiration and determination to fulfill a vision and a dream of possessing silky-smooth, shimmering hair. Our dream became a reality with the discovery and release of our exclusive formula, Keratex Complex™, found exclusively in Braziliss's™ Luminosity and Therapy collections worldwide.

    Optimized specifically for hair, Keratex Complex™ is Braziliss's™ groundbreaking, pioneering base for rebuilding and reinstating controllable, glistening hair with the Brazilian formulation proudly made in the U.S.A.

    Braziliss™ Luminosity Therapy Collection


    The Braziliss™ luminosity therapy collection, diffused with the exclusive Keratex Complex™, was exclusively designed to compliment , boost and extend the life of any Braziliss™ Therapy.
    This product range includes several progressive hair smoothing, styling, and finishing products that enhance hair strength and manageability making it easy for anyone desiring an extra smoothed and gorgeous silky hair to use.

    What is the Deep Luminosity Keratin Shampoo?

    The Keratex Complex™ keratin organic and sulfate-free shampoo was developed to ensure a gentle cleansing that will not diminish the valuable nutrients and strip away the treatment. This shampoo contains additional strengthening keratin that would enhance the results obtained, replenishes and increases luminosity.

    The Braziliss™ luminosity therapy collection, diffused with the exclusive Keratex Complex™, was exclusively designed to compliment, boost and extend the life of any Braziliss™ Therapy.

 

تقييمات المستخدمين

3.4
3.4 من 5
5 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • بواسطة Ahmed... في 10 فبراير 2015 / 22 ربيع الثاني 1436
    منتج جيد جدا

    منتج جيد وسهل الاستخدام

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".