شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
شركة Shine Rockport Adirondack كرسي, Chili Pepper
415.20 ريـال

شركة Shine Rockport Adirondack كرسي, Chili Pepper

بواسطة  Shine Company Inc.، الكراسي والمقاعد -  16 تقييم

415.20 ريـال 

+ 521.15 ريـال التوصيل إلى السعودية
هذا المنتج يشحن و يباع من قبل Amazon Global Store US
ميزات المنتج:
  • الأبعاد: 35L x 71.7 عرض × 36hin.
  • المقعد: 20 W x 17.75d x 15h in.
  • ص ُ نعت من decay-resistant الأصفر CEDAR
  • اختر من بين الألوان المتاحة
  • تصميم مريح توفر عريضة منحنية الذراعين ، ، & ارتفاع المقعد الخلفي
  هل هذه السلعة غير مناسبة؟ بلغ عن اساءة

بلغ عن اساءة

ساعد سوق في تحديد السلع غير المناسبة عن طريق الإبلاغ عن الإساءة.

شكراً لك!

لقد تم استلام ملاحظتك، سوف نقوم بمراجعتها بأقرب وقت.

3 قطع متوفرة فقط!
البائع
  • يتم بيع المنتجات العالمية من الخارج وقد تختلف عن المنتجات المحلية، بما في ذلك الملاءمة وتصنيف العمر ولغة المنتج ووضع العلامات أو التعليمات.
  • خدمة العملاء محلية مع توفر خدمة الإرجاع السهلة خلال 30 يوماً.
  • إن أي تفاصيل عن كفالة المنتج تابعة للمشتريات التي تتم في الولايات المتحدة الأمريكية. قد لا تكون الكفالة سارية المفعول في المملكة العربية السعودية.
  • يشمل السعر جميع رسوم الاستيراد والضرائب عند الشراء.

تطبق الشروط المنفصلة

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    اللون
    UPC-A
    725786481736
    العلامة التجارية
    Shine Company Inc.
    المادة
    اللون
    UPC-A
    725786481736
    العلامة التجارية
    Shine Company Inc.
    المادة
    سعة الوزن
    الرقم المميز للسلعة
    2724504526016
    ASIN
    B00IVJ78S4
    اللون
    اللون
    فلفل حار
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    حس ّ ن وقت الاسترخاء مع لمعان ً ا من شركة Rockport adirondack مقاعد. ليس فقط ولا adirondack الكلاسيكية بطراز من هذا الكرسي ً ا كوسادة "C 'mon-over" Vibe للحصول على مظهر ً ا الفناء, رواق ، أو الفناء ، ولكن المتانة والراحة لا يمكن منافستها. تم تصميم هذا الكرسي من الأصفر خشب عالي الجودة ، والتي طبيعي

    حس ّ ن وقت الاسترخاء مع لمعان ً ا من شركة Rockport adirondack مقاعد. ليس فقط ولا adirondack الكلاسيكية بطراز من هذا الكرسي ً ا كوسادة "C 'mon-over" Vibe للحصول على مظهر ً ا الفناء, رواق ، أو الفناء ، ولكن المتانة والراحة لا يمكن منافستها. تم تصميم هذا الكرسي من الأصفر خشب عالي الجودة ، والتي طبيعي يقاوم decay ، الرطوبة ، و حشرة التلف – و لديه نسيج جميل محبب و knotty درجة. علاوة على ذلك ، من أجل paint-finished من الخيارات ، الطلاء من البولي يوريثين يوفر حماية إضافية ضد أي طقس ، الحرارة ، ضوء الشمس. أو العنان لخيالك وأبدع خيار ً ا مع غير مكتملة الطبيعي ، مما يسمح لك فرصة إلى الطلاء أو التلوين ً ا كما ي ُ رجى. تصميم مريح ، هذا الكرسي بأنها اختيار مريح و متين ، واسع الذراعين ، مقعد منحن ٍ عال ٍ ، و دعم الظهر. سواء كنت إسداله وتضفيره وتقصيره وتهذيبه Up With A Good أو كتاب أو الدردشة مع بين أصدقائك ، سوف تريد بالتأكيد إلى أن تجلس لأسفل وتبقى awhile. هذا الكرسي تتطلب بعض التجميع البسيطة ، والتي تستغرق حوالي 25 إلى 30 دقيقة. ت ُ عد تحت المقعد مسند ظهر pre-assembled بالفعل. الفولاذ المقاوم الهاردوير مشمول مع هذا مظهر ً ا ساحر ً ا قطعة. حوالي Shine Co. لمعان Co. تم إنتاج وقطع الأثاث الخشبية ذات جودة عالية ، ولمسة للمنزل ، و قطعة من الإكسسوارات التي تربط القطع المزخرفة لأكثر من 30 عام ً ا. إمداد أن لديه الصادقين لدى ، من السهل البعثة إلى لعملائها مع مظهر ً ا ساحر ً ا وعملي ، قطعة من الإكسسوارات التي تربط القطع مصنوعة من مواد طبيعية. كل قطعة يتم تجميعها في الولايات المتحدة الأمريكية بواسطة بأيدي الحرفيين بعناية فائقة و من ذوي الخبرة ، يرجى الانتباه إلى التفاصيل. الأبعاد: 35L x 71.7 عرض × 36hin.. المقعد: 20 W x 17.75d x 15h بالبوصة. مصنوعة من decay-resistant الأصفر CEDAR. اختر من بين الألوان المتاحة. تصميم مريح توفر عريضة منحنية الذراعين ، المقعد ، & العالية الظهر. يوفر الحماية من الطقس ، الطلاء من البولي يوريثين الحراري ، & أشعة الشمس. الفولاذ المقاوم أجهزة التركيب متضمنة. يلزم تجميع بسيط.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
3.2
3.2 من 5
16 تقييم
5 نجوم
(7)
4 نجوم
(3)
3 نجوم
(0)
2 نجوم
(1)
1 نجمة
(5)
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
التقييمات الأكثر فائدة على Amazon.com
  • Nice color, sits well on my front porch
    بواسطة Nola77 في 02 July 2018

    I read all of the bad reviews and took a chance with these chairs. I ordered two. My only complaint is that my 225 pound husband is scared to sit in them. They are smaller than the first red Adirondack chairs we had but only by an inch. The instructions were easy but the manufacturer got their left and right parts confused. Nonetheless, we were able to put both chairs together in an hour. Other than that, I bought them for purely decorative reasons, to place on my front porch. The color is PERFECT; sage green is more calming than lime green.

    شخص واحد وجد هذا التقييم مفيداً

    تم النشر على Amazon.com

  • Love them!
    بواسطة Brenda في 29 May 2016

    When the chairs arrived, I thought the boxes were too light and was concerned they would be to light of wood and break easily. I was pleasantly surprised that they are a nice quality wood. They were easy to put together, all holes lined up nicely. I painted them nice bright colors before putting them together, and then a second coat of paint after they were together and they turned out great! I also purchased the ottomans for them. They look awesome on the shore of the lake, and are very comfortable and relaxing. Love them!

    3 أشخاص وجدوا هذا التقييم مفيداً

    تم النشر على Amazon.com

  • Shop around read reviews
    بواسطة Jesse Chappell في 29 April 2019

    When opened box it had the original box inside just the bottom without top. Assume it was off so would fit in shipping box. The bag of screws was busted open and loose. A couple of the bolts was missing. Upon inspection of the chair parts notice the arm rest had cracks in the wood. Since was large item decided to keep put glue in cracks hopefully to hold. If not I’ll make new armrest but will not purchase any other items from this maker. I purchase lots from Amazon and am satisfied but this one doesn’t get good rating.

    تم النشر على Amazon.com

  • Very poor quality.
    بواسطة Stig Five في 26 May 2016

    I ordered two of these chairs. One arrived with the back support cracked, have had no luck returning it yet. The other arrived undamaged but they are incredibly cheaply made. The wood feels like it could be Styrofoam (it isn't) since it's so light and fragile. I'll be surprised if it lasts the summer. It was easy to put together but the parts are poorly made and do not fit nicely in place. Also I had to use a piece of hardware (a screw with a barrel anchor) from the broken chair since the corresponding piece on the unbroken chair was damaged. Would never recommend to anyone.

    3 أشخاص وجدوا هذا التقييم مفيداً

    تم النشر على Amazon.com

  • Choose alternate vendor and brand.
    بواسطة Michelle LeBlanc في 09 April 2017

    The paint on this chair faded in about 3 months. It sits next to a Adirondack rocker of same Chili Pepper Red Color and a table. Both of those are still red, this one is a sickly pink and the arm has rotted from around the screw so that the right arm is now just sitting on its supports. I have had it six months.

    شخصان وجدا هذا التقييم مفيداً

    تم النشر على Amazon.com

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".