شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
شيكو ليتي واي عربة طفل -CH79322-70، احمر
بواسطة  تشيكو، معدات أطفال -
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    الرقم المصنعي
    CH79322-70
    العلامة التجارية
    تشيكو
    اللون
    احمر
    نوع
    عربايات الاطفال
    الرقم المصنعي
    CH79322-70
    العلامة التجارية
    تشيكو
    اللون
    احمر
    نوع
    عربايات الاطفال
    الرقم المميز للسلعة
    2724299003921
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تم تصميم هذه العربة الرائعة من شيكو بشكل مميز لتوفر لك ولطفلك استخدام مريح للغاية.هذه العربة الرائعة مثالية لتناسب طفلك طوال فترة الطفولة، كما تمتلك هذه العربة تصميم عالي الجودة ومتين. تتميز هذه العربة بمقعد واسع ومريح ومسند اقدام وظهر قابل للتعديل لتوفر لطفلك ركوب مريح. هذه العربة

    تم تصميم هذه العربة الرائعة من شيكو بشكل مميز لتوفر لك ولطفلك استخدام مريح للغاية.هذه العربة الرائعة مثالية لتناسب طفلك طوال فترة الطفولة، كما تمتلك هذه العربة تصميم عالي الجودة ومتين. تتميز هذه العربة بمقعد واسع ومريح ومسند اقدام وظهر قابل للتعديل لتوفر لطفلك ركوب مريح. هذه العربة تتميز بغطاء قابل للتعديل ليحمي طفلك من اشعة الشمس الضارة. يمكنك استخدام هذه العربة المميزة من شيكو منذ الولادة.تتميز هذه العربة الرائعة بسلة واسعة تحت المقعد لتتمكن من تخزين اغراضك الخاصة واغراض طفلك بسهولة. تتميز هذه العربة بمجموعة ميزات امان متعددة مثل حزام امان قابل للتعديل وعجلات امامية مع نظام قفل لتوفر حماية اضافية لطفلك الصغير. هذه العربة متوفرة باللون الاحمر الجريء الذي يأسر انتباه من حولك. تم تصميم هذه العربة الرائعة بتصميم مدمج وخفيف الوزن لتضمن لطفلك ركوب لطيف ومريح بكل سهولة.

    شيكو  عربة

    مريحة لطفلك

    تتضمن هذه العربة الرائعة من شيكو مسند ظهر متين ومبطن من البوليستر الاصلي ليوفر لطفلك استلقاء وجلوس مريح لساعات طويلة بداخل العربة.يمكنك ايضا ضبط مسند الاقدام المبطن بسهولة لدعم اقدام طفلك لتوفر له جلوس مريح ومناسب.

    شيكو  عربة

    تصميم عملي

    هذه العربة الرائعة مناسبة لكل من الاباء والاطفال.تتميز هذه العربة بعجلات دوارة متينة التي تجعل من السهل تحريك العربة على اي سطح من الاسطح. كما تضم مقبض قيادة مبطن لتتمكن من قيادة العربة والتحكم بها دون تعب. تم تجهيز هذه العربة الرائعة بمظلة قابلة للطي سهلة الاستخدام والتخزين.

 

تقييمات المستخدمين

3.0
3 من 5
2 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".