شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
صابون القوالب الخام الطبيعي بزبدة الشيا وزبدة الكاكاو 600 جرام
بواسطة  اخرى، الصابون - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    اخرى
    خالي من الزيوت
    خالي من البارابين
    عضوي
    العلامة التجارية
    اخرى
    خالي من الزيوت
    خالي من البارابين
    عضوي
    يخضع لإنتهاء الصلاحية
    الرقم المميز للسلعة
    2724323093171
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    دي جي
    دي جي
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    1. الصابون الاسود الإفريقي يحتوى على زيوت مختلفة لكن أجمعت البحوث أن الصابون الاسود يتكون من نقي العسل وزيت جوز الهند وزيت النخيل وزيت لب النخيل وزبدة الشيا وزبدة الكاكاو. ويحتوي الصابون الأسود أيضا على رماد الأشجار كشجرة الموز وقرون الكاكاو، وأيضا يحتوى على الكثير من الألياف وأوراق الشجر ، إذا
    1. الصابون الاسود الإفريقي يحتوى على زيوت مختلفة لكن أجمعت البحوث أن الصابون الاسود يتكون من نقي العسل وزيت جوز الهند وزيت النخيل وزيت لب النخيل وزبدة الشيا وزبدة الكاكاو. ويحتوي الصابون الأسود أيضا على رماد الأشجار كشجرة الموز وقرون الكاكاو، وأيضا يحتوى على الكثير من الألياف وأوراق الشجر ، إذا مكوناته طبيعية ولا وجود للمواد الحافظة بتاتاً، وللصابون الأسود فوائد كثيره منها.
    1ـ ازالة أثار حب الشباب: حب الشباب ليس سببه التلوث الذي يأتي من الطبيعة او الجو ولكن يكون نتيجة إطلاق الزيوت المفرطة من الجسم، والصابون العادي يمكن أن يخفف هذه الزيوت ولكن الصابون الأسود يعتبر منظف للوجه ومزيل الآثار التي تترتب من حب الشباب ويزيل الندبات. 2ـ يساعد على ازالة تهيج البشرة: يساعد استعمال الصابون الاسود على إزالة وتخفيف تهيج الجلد والحكة على سبيل المثال الطفح الجلدي . 3ـ مناسب لجميع أنواع البشرة : يمكن استخدام الصابون الأسود لعلاج المشاكل على جميع أنواع البشرة بما في ذلك الجلود الجافة والخشنة والزيتية والمعتدلة.
    • 4ـ مفيد لعلاج أمراض الجلد: يعتبر الصابون الاسود مفيدا جداً للحد من المضايقات التي ترتبط مع الامراض الجلدية مثل الصدفية والاكزيما
    . 5ـ يساعد على ازالة المكياج: الصابون الأسود ليس مجرد علاج للبشرة ولكن يعتبر أيضاً المطهر المثالي لإزالة الماكياج، فهو يزيل كل شي من المواد الكيميائية التي يمكن أن تفسد الجلد وتضره ويساعد أيضا في جعل البشره نظيفة ومتجددة. 6ـ مفيد للتجاعيد وشد البشرة: استخدام الصابون الأسود يساعد على إزالة الخطوط التي تتكون في الوجه من جراء تقدم السن ويساعد على تأخير العلامات المبكرة للشيخوخة حيث يعتبر من اهم المواد في تأخير الشيخوخة، وشد البشره بطريقه ملفته . 7ـ مفيد جدا جدا للبشرة الدهنية: يساعد استخدام الصابون الأسود باستمرار على ازالة الزيوت الإضافية في الوجه ومفيد ايضا في منع تكوين البثور وغيرها من المشاكل المرتبطة في البشره الدهنية.
 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".