شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    مدفئ الكأس
    نظام ضغط الماء
    طاحنة القهوة المتكاملة
    مفتاح الرائحة
    مدفئ الكأس
    نظام ضغط الماء
    طاحنة القهوة المتكاملة
    مفتاح الرائحة
    وسادة / كبسولات نظام
    نوع
    Filter Coffee Maker
    جهاز رغوة الحليب
    العلامة التجارية
    بالسون
    المؤقت
    لا
    المرشح متاح
    لا
    نظام الترشيح
    تصفية بالهز
    مواد منزلية
    بلاستيك
    نوع شاشة المعلومات الإلكترونية
    لا
    نوع الإبريق
    إبريق زجاج
    الرقم المميز للسلعة
    2724260532146
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    لاشك من أننا جميعاَ نرغب بالإستمتاع الصباح الباكر مما يوفر لك إنطلاقة جميلة لليوم منذ البداية، و نحتاجها أكثر عند بداية أسبوع من العمل بجد مثل أيام الأحد. مثل هذه الإنطلاقة الرائعة ليوم حافل هي بالضبط الذي كان بالحسبان عندما تم صنع صانعة القهوة

    لاشك من أننا جميعاَ نرغب بالإستمتاع الصباح الباكر مما يوفر لك إنطلاقة جميلة لليوم منذ البداية، و نحتاجها أكثر عند بداية أسبوع من العمل بجد مثل أيام الأحد. مثل هذه الإنطلاقة الرائعة ليوم حافل هي بالضبط الذي كان بالحسبان عندما تم صنع صانعة القهوة الرائعة هذه. يتمتع هذا الجهاز بقدرات هائلة منها ذلك الإبريق الزجاجي الرائع و الذي يتسع ل 12 كوب من القهوة الساخنة الرائعة، كما وتم تزويدها بفلتر دائم قابل للإزالة و التنظيف مما يوفر عليك عناء إستبداله كل فترة من الزمن، كما و يمنحك إمكانية عمل الكمية المناسبة لك و لعائلتك دون زيادة أو نقصان من خلال المؤشر الموجود على الإبريق.

    Coffee

    تم تزويد هذه الآلة بزر تشغيل و إيقاف مزود بضوء لتتمكن من التأكد من أنك لن تتركها تعمل عند عدم الإستعمال أو الإنتهاء منه. يوفر لك هذا الجهاز طاقة تسخين عالية للماء مما يوفر عليك الوقت في إنتظار قهوتك الصباحية لتكون جاهزة، و في حالة إنتهائك من شرب كوب القهوة و شعرت بأنك ترغب بالمزيد منها، فحضر نفسك للإستمتاع بكوب آخر من القهوة اللذيذة الساخنة، حيث تم تزويد الجهاز بصفيحة تسخين تعمل على إبقاء القهوة ساخنة و لذيذة، تماماَ كالكوب الأول الذي شربت، كما و تم تزويد هذه الصانعة الرائعة بتقنية تمنع الآلة من ترك لطخات و بقع على أي سطح توضع عليه. إستمتع بصباح رائع و بقهوة لذيذة تمنحك النشاط الذي تحتاجه كل يوم لتبقى في الطليعة بفضل صانعة القهوة هذه.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".