شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
ضوء إل إي دي متنقل بالطاقة الشمسية من بروميت، ضوءين إل إي دي ساطعين للتخييم مع شاحن بالطاقة الشمسية، توفير طاقة مع بنك طاقة بسعة2600 مل امبير مدمج للهواتف الذكية، سولارلامب-2 -أصفر
بواسطة  بروميت، لمبات - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    اللون
    العلامة التجارية
    بروميت
    نوع
    مصباح ال اي دي
    الشكل
    كمثرى
    اللون
    العلامة التجارية
    بروميت
    نوع
    مصباح ال اي دي
    الشكل
    كمثرى
    الواط
    3 واط
    الرقم المميز للسلعة
    2724672854867
    اللون
    لون اللمبة
    ابيض
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    أفضل خيار لإضاءة الأماكن في الخارج، سولارلامب-2 (SolarLamp-2) تعمل بالبطارية وتستمد طاقتها من لوحة خلايا شمسية ذات الكفاءة العالية. مما يجعل من سولارلامب-2 (SolarLamp-2) متعددة المهام في مجال الضوء والطاقة، بالإضافة الى تصميمها الجميل.

    الميزات

    تصميم فريد ثلاثة بواحد:
    إن هذا الضوء الذي يعمل

    أفضل خيار لإضاءة الأماكن في الخارج، سولارلامب-2 (SolarLamp-2) تعمل بالبطارية وتستمد طاقتها من لوحة خلايا شمسية ذات الكفاءة العالية. مما يجعل من سولارلامب-2 (SolarLamp-2) متعددة المهام في مجال الضوء والطاقة، بالإضافة الى تصميمها الجميل.

    الميزات

    تصميم فريد ثلاثة بواحد:
    إن هذا الضوء الذي يعمل بالطاقة الشمسية يمكن استخدامه بعدة أشكال، ليس فقط كضوء يمكن شحنه عن طريق يو إس بي (LED)، بل يمكن استخدامه كضوء للحالات الطارئة وكبنك طاقة لشحن الهواتف أو أجهزة جي بي إس (GPS). ويمكن تعليق الضوء في أي مكان بعد الشحن.

    ضوء إل إي دي (LED) فائق السطوع
    سولارلامب-2 (SolarLamp-2) تأتي بضوءين إل إي دي (LED) اثنين، يمكنهما توليد اضاءة شديدة تصل الى 200 لومن (200lm) للضوء الواحد، كافية لتضيء أكثر الأماكن ظلمة أو استعمالها كمشعل منفصل لزيادة وقت الإضاءة بين الضوءين.

    بنك طاقة قوي:
    بطارية خارجية أو بنك طاقة مدمجة بسعة 2600 مل أمبير في كل ضوء مع منفذ يو إس بي (USB). تقوم بالتعرف على الجهاز وتقوم بتوصيل التيار المناسب للجهاز مراد شحنه مثل هواتف جوالة، أجهزة لوحية، أو أي جهاز بمنفذ يو إس بي (USB) في أي مكان وفي أي وقت.

    شحن في أي مكان
    سولارلامب-2 (SolarLamp-2) من بروميت (Promate) تحتوي على بطارية مدمجة بسعة 2600 مل أمبير يمكن شحنها بالطاقة الشمسية، ستحتاج 4 الى 8 ساعات للشحن اعتمادا على طريقة الشحن ويمكن للإضاءة أن تستمر الى 6 ساعات بالشحنة الواحدة. وأيضا يمكن استخدامها كبنك طاقة لهاتفك الجوال.

    صديق للبيئة:
    يمكن لسولارلامب-2 (SolarLamp-2) أن تكون مستقلة تماما عن شبكة الكهرباء مع لوحة الخلايا الشمسية ذو كفاءة عالية التي تحول الطاقة الشمسية الى طاقة كهربائية التي يمكن شحن جهازك وأن تضيء أضواء إل إي دي (LED) في موقع التخييم. سولارلامب-2 (SolarLamp-2) لن يكون لها أي تأثير على البيئية.

    طاقة شمسية:
    إن هذا الضوء يعمل على الطاقة الشمسية، طاقة نظيفة ولا نهائية وصديقة للبيئة. يتكون النظام من لوحة خلايا شمسية وضوء وبطارية. يمكن استخدام لوحة الخلايا الشمسية تحت الشمس والتي يمكنها تحويل الطاقة الشمسية الى طاقة كهربائية يمكن تخزينها في البطارية. أضواء تعمل بالطاقة الشمسية موفرة للطاقة وقابلة لإعادة الشحن.

    شحن طول النهار، إضاءة طول الليل:
    تحتاج سولارلامب-2 (SolarLamp-2) الى 10 ساعات شحن باستخدام لوحة الخلايا الشمسية ويمكنك بعدها أن تنعم بليلة كاملة مضيئة. أيضا يمكنك أن تشحن أي جهاز بمنفذ مايكرو يو إس بي (micro-USB) باستخدام لوحة الخلايا الشمسية مثل هواتف ذكية، أجهزة جي بي إس (GPS)، مشغلات إم بي 3 (MP3) وكاميرات.

    تصميم صغير ومتنقل:
    صمم سولارلامب-2 (SolarLamp-2) ليكون متنقل. ضوءين إل إي دي (LED) لهما علَّاقات يمكن تعليق الضوء بشكل مفيد على الحقيبة حين التنقل والمشي أو ربطها من الأمام إن كنت تمشي في الليل. إن لوحة الخلايا الشمسية رفيعة وخفيفة الوزن لتتسع في الحقيبة لتكون في قمة التنقل.

    استعمال خارجي وداخلي:
    صمم سولارلامب-2 (SolarLamp-2) الرفيق الأمثل لمغامراتك الخارجية، طالما الشمس موجودة فإن صمم سولارلامب-2 (SolarLamp-2) سيكون موجود. يمكنك استعمال هذا الضوء في مغامراتك وأيضا في داخل المنزل خلال ظلمات انقطاع الكهرباء. حوِّل أظلم الأوقات الى نور. مثالية للاستعمال الداخلي والخارجي مثل التخييم وصيد السمك والمشي والطبخ والعمل، قراءة وحالات الطارئة وأي نشاط داخلي أو خارجي.

    إضاءة مرنة مع ضوءين إل إي دي (LED):
    إضاءة مرنة مع ضوءين إل إي دي (LED) توفر لك المرونة في الإضاءة بضوءين كما يمكنك التحكم بمستوى السطوع كما تراه مناسبا. يمكنك أيضا إضاءة الخيمة بضوءين أو بضوء واحدا واستعمال الآخر كمشعل ضوء في اليد أو استعماله كبنك طاقة لشحن ما تريد من هاتفك الذكي أو جهاز جي بي إس (GPS) أو مشغل إم بي 3 (MP3). سولارلامب-2 (SolarLamp-2) يوفر سطوع مضاعف مع ضوءين إل إي دي (LED).

    تصميم سهل الحمل والتنقل:
    سولارلامب-2 (SolarLamp-2) تأتي مع مقبض، تصميم تسمح لك أن تعلقها بأي مكان. مثالية للتخييم، المشي، رحلات خارجية، حالات الطوارئ وحالات انقطاع الكهرباء. يمكن استخدامها كمشعل ضوء في اليد أو استعماله كبنك طاقة لشحن هاتفك عن طريق منفذ يو إس بي (USB).

    استعمالات عديدة:
    مثالية للاستعمال الداخلي والخارجي مثل التخييم وصيد السمك والمشي والطبخ والعمل، قراءة وحالات الطارئة وأي نشاط داخلي أو خارجي.

    تفاصيل تقنية

    • سعة البطارية: 2600 مل أمبير بالساعة X 2
    • نوع البطارية: ليثيوم-ايون
    • مدخل لوحة خلايا الشمسية: 3 واط / 6 فولت
    • سطوع إل إي دي (LED): 200 لومن (200lm)
    • وقت الشحن: 10 ساعات
    • وقت الاستعمال: 4 – 19 ساعات

    متوافقة مع كل الأجهزة بمنافذ يو إس بي (USB)

    فئات مثل:

    • متوافقة مع الهواتف الذكية
    • متوافقة مع الأجهزة اللوحية
    • متوافقة مع آيبود (iPod)، مشغلات إم بي 3 (MP3) وإم بي 4 (MP4)
    • متوافقة مع مشغلات الألعاب

    أجهزة مثل:

    • آبل (Apple) – كل أجيال آيفون (iPhone)، آيباد (iPad)، آيبود (iPod)
    • سامسونج (Samsung) – سلسلة جالاكسي إس (Galaxy S Series) سلسلة جاي (J Series) سلسة أيه (A Series) سلسلة سي (C Series) سلسلة نوت (Note Series) سلسلة تاب (Tab Series) والمزيد
    • هاواوي (Huawei) – سلسلة هونور (Honor) سلسلة بي (P Series) سلسلة واي (Y Series) سلسلة مايت (Mate Series) والمزيد
    • إل جي (LG) – سلسلة جي (G Series) سلسلة في (V Series) والمزيد
    • إتش تي سي (HTC) – سلسلة ديزاير (Desire Series) سلسلة يو (U Series) سلسلة وان (One Series) والمزيد
    • نوكيا (Nokia) – سلسلة لوميا (Lumia Series) سلسلة آشا (Asha Series) سلسلة إن (N Series) سلسلة إي (E Series) والمزيد
    • وان بلاس (OnePlus) – وان بلاس إكس (OnePlus X) وان بلاس وان (OnePlus One) وان بلاس 2 (OnePlus 2) وان بلاس3 (OnePlus 3) وان بلاس 3تي (OnePlus 3T) وان بلاس 5 (OnePlus 5) وان بلاس 5تي (OnePlus 5T) وان بلاس 6 (OnePlus 6) والمزيد
    • جوجل (Google) – سلسلة بيكسل (Pixel Series) سلسلة نيكسوس (Nexus Series) والمزيد
    • هواتف لينوفو الذكية (Lenovo) – سلسلة أيه (A Series) سلسلة فايب (Vibe Series) سلسلة كيه (K Series) سلسلة بي (P Series) سلسلة إس (S Series) سلسلة فاب (Phab Series) والمزيد
    • أسوس (Asus) – سلسلة زيفون (Zenfone Series) سلسلة بادفون (Padfone) والمزيد

    متوافقة مع كل الأجهزة بمنافذ يو إس بي (USB)

     

    تقييمات المستخدمين

    0
    لا يوجد تقييمات بعد
    كن أول من يقيِّم هذا المنتج
    قيِّم هذا المنتج:

    ×

    الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

    سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".