شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
طابعة كانون اي-سينسز ليزر - LBP6310dn
بواسطة  كانون، طابعات - 2 تقييمات
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    الشبكات
    USB 2.0 High-Speed, 10BASE-T/100BASE-TX
    اللون
    الشبكة المحلية اللاسلكية
    ماك التوافق
    الشبكات
    USB 2.0 High-Speed, 10BASE-T/100BASE-TX
    اللون
    الشبكة المحلية اللاسلكية
    ماك التوافق
    العلامة التجارية
    كانون
    العمق
    376 ملم
    العرض
    400 ملم
    نوع الطابعة
    طابعات ليزر
    الرقم المميز للسلعة
    2724306516994
    اتصال
    عدد منافذ 2.0 الموانئ
    1.0
    اللون
    اللون
    ابيض
    الوزن والأبعاد
    ارتفاع
    263 ملم
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    كانون LBP6310dn i SENSYS طابعة ليزر مثالية للشركات المتوسطة والصغيرة التي تحتاج إلى طباعة كميات كبيرة من الأوراق في فترة قصيرة من الزمن. تدعم طباعة ليزر بسرعة 33 صفحة في الدقيقة تقوم بإخراج الصفحة الأولى خلال 6 ثوان تقريباً. لا تحتاج إلى إضافة أوراق لهذه الطابعة كثيراً فهي تأتي مجهزة مع

    كانون LBP6310dn i SENSYS طابعة ليزر مثالية للشركات المتوسطة والصغيرة التي تحتاج إلى طباعة كميات كبيرة من الأوراق في فترة قصيرة من الزمن. تدعم طباعة ليزر بسرعة 33 صفحة في الدقيقة تقوم بإخراج الصفحة الأولى خلال 6 ثوان تقريباً. لا تحتاج إلى إضافة أوراق لهذه الطابعة كثيراً فهي تأتي مجهزة مع كاسيت يمكن أن يضم 250 ورقة، و كذلك علبة 50 ورقة. هذه الطابعة المتطورة تسهل الطباعة التلقائية على الوجهين، مما تساعدك على حفظ المستندات مهنية و توفير المال و الوقت. الجهاز مع تقنية Automatic Image Refinement ) AIR) التي تمكنك من طباعة المستندات بدقة تصل إلى 2400 * 600 نقطة لكل انش. مزودة بشبكة تتيح لك الطباعة اللاسلكية من جميع زوايا مكتبك. مزودة بخرطوش لا يحتاج للصيانة، و الذي يحتوي على الحبر و جميع الأجزاء الأساسية، و يساعد على تقديم طباعة عالية الجودة مستمرة. الطابعة بتصنيف TEC من 1.9kWh جنباً إلى جنب مع خاصية انخفاض استهلاك الطاقة للحد من انبعاثات الكربون و انخفاض التكاليف التشغيلية. توفر المساحة و تصميم سهل الاستخدام لتتناسب مع مكتبك بسهولة قصوى.

    هيكل الجهاز

    Physical Features

    المميزات الرئيسية

    11.2 كيلوجرام

    دقة الطبع: 600×600 نقطة/البوصة

    4 مؤشرات ال اي دي

    الوقت المسغرق في إخراج الورقة الأولى: 6 ثوانٍ أو أقل

    يعزز الإنتاجية و بدون أي تأخير

    يعزز الإنتاجية و بدون أي تأخير

    الميزات المتقدمة المدمجة في الآلة الطابعة كانون LBP6310dn i SENSYS طابعة ليزر تجعلها مثالة للشركات المتوسطة و الصغيرة التي تحتاج إلى طباعة العديد من الوثائق في فترة قصيرة من الزمن. طابعة الليزر هذه بسرعة 33 صفحة في الدقيقة تقوم بإخراج الصفحة الأولى خلال 6 ثوان تقريباً. فإنها تمكنك من القيام بعملك بسرعة و كفاءة، و دون أي تأخير.

    أداء مذهل

    أداء مذهل

    الآلة الطابعة كانون LBP6310dn i SENSYS طابعة الليزر تضمن لك اتمام عملك في فترة قصيرة من الزمن. لا تحتاج إلى إضافة أوراق لهذه الطابعة كثيراً فهي تأتي مجهزة مع كاسيت يمكن أن يضم 250 ورقة، و كذلك علبة 50 ورقة. مع الأبعاد الكلية بقياس 400 * 376 * 263 ملم، الجهاز يناسب بسهولة في مكتبك. هذه الطابعة المتطورة تسهل الطباعة التلقائية على الوجهين، مما تساعدك على حفظ المستندات مهنية و توفير المال و الوقت.

    تقدم نتائج ممتازة

    تقدم نتائج ممتازة

    يمكن للكانون LBP6310dn i SENSYS طابعة ليزر طباعة المستندات مع ما يصل إلى 2400 * 600 نقطة لكل انش مع تقنيتها AIR المدمجة. هذه التكنولوجيا تساعد على تقديم وثائق واضحة و دقيقة بسرعة كبيرة.

    شبكة جاهزة

    شبكة جاهزة

    تأتي طابعة ليزر كانون i SENSYS LBP6310dn مع شبكة مدمجة مما يساعدك على اتمام عملك بكل سهولة. خيار الطباعة اللاسلكية يجعل هذا الجهاز المثالي للتبادل ضمن مجموعات العمل الصغيرة. و يشمل تقنية RUI (واجهة المستخدم عن بعد) تمكنك من مراقبة و إدارة هذا الجهاز عن بعد.

    سهولة في الصيانة

    سهولة في الصيانة

    كانون LBP6310dn i SENSYS طابعة الليزر تأتي بخرطوش لا يحتاج للصيانة يضم الحبر و جميع الأجزاء الأساسية الأخرى.هذا الخرطوش يمكن الاستعاضة عنه بسهولة و في ثوان.

    عملية توفير الطاقة

    عملية توفير الطاقة

    كانون LBP6310dn i SENSYS بتصنيف TEC من 1.9 كيلو واط في الساعة، فضلاً عن مساعدته بتخفيض استهلاك الطاقة الكلية و خفض انبعاثات الكربون. أداة إيقاف التشغيل التلقائية من الجهاز تعمل بكفاءة لتوفير الطاقة. هذه الميزات الموفرة للطاقة تساعد ليس فقط على البيئة، و لكن تؤدي أيضاً إلى انخفاض تكاليف التشغيل.

 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
3 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • بواسطة Hind... في 02 أغسطس 2015 / 18 شوال 1436

    مقارنة باجهزة طباعة اخرى, طابعة ليزر من كانون هي الافضل, سريعة جدا الصفحة تطبع ب6 ثواني! سهلة الاستعمال و سلسة و سريعة للغاية و اوراقها تاتي فيها و معها! انصح الكل ان يحصل عليها

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Abdalla... في 16 يناير 2018 / 01 جمادى الأولى 1439

    GOOD ONE

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".