شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
طاولة مستديرة من شركة Shine Adirondack قابلة للطي, Bee's Wax
بواسطة  Shine Company، طاولات - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    UPC-A
    725786430802
    العلامة التجارية
    Shine Company
    المادة
    الرقم المميز للسلعة
    2724487137827
    اللون
    اللون
    Bee's Wax
    UPC-A
    725786430802
    العلامة التجارية
    Shine Company
    المادة
    الرقم المميز للسلعة
    2724487137827
    اللون
    اللون
    Bee's Wax
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    للحصول على تلك الأوقات عندما تكون أيض ً ا مريح ً ا في الحصول على حتى و fetch أي ً ا كان ما أن هذه القطعة هي شركة That 's Not ً ا به في متناول اليد ، البريق خشبية CEDAR مستديرة adirondack قابلة للطي طاولة جانبية هي القطعة الخاص بك. ي ُ عد هذا الجدول trusty تمام ً ا من أجل والمشروبات والوجبات الخفيفة

    للحصول على تلك الأوقات عندما تكون أيض ً ا مريح ً ا في الحصول على حتى و fetch أي ً ا كان ما أن هذه القطعة هي شركة That 's Not ً ا به في متناول اليد ، البريق خشبية CEDAR مستديرة adirondack قابلة للطي طاولة جانبية هي القطعة الخاص بك. ي ُ عد هذا الجدول trusty تمام ً ا من أجل والمشروبات والوجبات الخفيفة ، يحمل كتبك ، وغير ذلك الكثير. بالإضافة إلى أنه نظر ً ا مثالية للاستخدام في الأماكن المغلقة أو well-prepared للاستخدام في الهواء الطلق ، حيث إنها مصنوعة من خشب متين من خشب الأرز التي تكون مقاوم للرطوبة ، decay ، و حشرة التلف. بالإضافة إلى ذلك الطلاء من البولي يوريثين تحمي هذه من الطقس الحرارة ، ضوء الشمس ، و أدوات المائدة المقاوم. وظيفية وعملي ، هذا الجدول طيات جانبية لسهولة التخزين. إنها متوفرة في حالة اختيارك من الألوان و أزواج ً ا تمام ً ا مع adirondack والكرسي أو اثنين (تباع بشكل منفصل). لا يلزم تجميع – مريحة للغاية. الأبعاد: 19 القطر 20.32 x 19.5h in.. اختيارك من الألوان. مصنوعة من خشب الأصفر خشب عالي الجودة. بشكل طبيعي لمقاومة الرطوبة والتلاشي ، decay ، و حشرة التلف. تقي من الطقس ، الطلاء من البولي يوريثين الحراري ، عامل حماية من أشعة الشمس. الفولاذ المقاوم الأجهزة. لا يلزم تجميع المنتج. للاستخدام في الأماكن المغلقة أو الهواء الطلق.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".