شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
طباخ البيض من كليكون - الموديل CK2412
84.00 ريـال
  

طباخ البيض من كليكون - الموديل CK2412

بواسطة  كليكون، أجهزة مطبخ خاصة -

84.00 ريـال 

  - ستوفر -84.00 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
وزن الحزمة
1 kg
العلامة التجارية
كليكون
النوع
طباخ البيض
الوصف:

تمتلك صانعة البيض الملفوف تصميم أنيق ونحيف، مما يسهل عليك تخزينها في أي مكان في المطبخ الخاص بك. قم بشراء صانعة البيض من سوق.كوم.اذا كنت تبحث عن جهاز يعد البيض بكل سرعة وآمان، فصانعة البيض الملفوف من كليكون هي الاختيار المثالي بالنسبة لك. تعتبر صانعة البيض من كليكون الة سهلة الاستخدام لا تحتاج الى مجهود كبير. كل ما عليك فعله هو أخذ بيضتان ووضعهم داخل الصانعة. ثم انتظر للحظات قليلة ...

الباعة الآخرين
(5) عروض أخرى بدءا من 84.00 ريـال
اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الإثنين ٢٢ أكتوبر - الأربعاء ٢٤ أكتوبر الي الرياض
4 قطع متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
Surgen (89% تقييم ايجابي)
الباعة الآخرين
(5) عروض أخرى بدءا من 84.00 ريـال

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    وزن الحزمة
    1 kg
    اللون
    EAN-13
    6291105947657
    العلامة التجارية
    كليكون
    وزن الحزمة
    1 kg
    اللون
    EAN-13
    6291105947657
    العلامة التجارية
    كليكون
    النوع
    طباخ البيض
    الرقم المميز للسلعة
    2724300875059
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تمتلك صانعة البيض الملفوف تصميم أنيق ونحيف، مما يسهل عليك تخزينها في أي مكان في المطبخ الخاص بك. قم بشراء صانعة البيض من سوق.كوم.اذا كنت تبحث عن جهاز يعد البيض بكل سرعة وآمان، فصانعة البيض الملفوف من كليكون هي الاختيار المثالي بالنسبة لك. تعتبر صانعة البيض من كليكون الة سهلة الاستخدام لا

    تمتلك صانعة البيض الملفوف تصميم أنيق ونحيف، مما يسهل عليك تخزينها في أي مكان في المطبخ الخاص بك. قم بشراء صانعة البيض من سوق.كوم.اذا كنت تبحث عن جهاز يعد البيض بكل سرعة وآمان، فصانعة البيض الملفوف من كليكون هي الاختيار المثالي بالنسبة لك. تعتبر صانعة البيض من كليكون الة سهلة الاستخدام لا تحتاج الى مجهود كبير. كل ما عليك فعله هو أخذ بيضتان ووضعهم داخل الصانعة. ثم انتظر للحظات قليلة وسوف تحصل على بيض شهي ولذيذ. يمكنك وضع البيض داخل البوريتو او يمكن تقطيعه ووضعه بجانب السلطة الخاصة بك. في كلتا الحالتين، سوف تحبه جدا. تمتلك صانعة البيض من كليكون طلاء غير لاصق يسهل عليك إخراج البيض من داخلها ويسهل عليك عملية تنظيفها. تمتلك صانعة البيض تصميم محمول وخفيف الوزن، مما يسهل عليك وضعها في أي مكان تريده في مطبخك الخاص. يمكنك أيضا أخذ صانعة البيض من كليكون أينما ذهبت.

    المميزات الرئيسية

    النوع: صانعة بيض

    السعة: 2 بيض

    القوة: 140 واط

    صانعة البيض الملفوف من كليكون

    اداء قوي

    تمكنك صانعة البيض من الحصول على أومليت لذيذ وشهي. يمكن لصانعة البيض من كليكون استيعاب بيضتان في آن واحد. يمكنك استخدام صانعة البيض بكل سهولة. تمتلك صانعة البيض من كليكون محرك قوي بقوة 140 واط مما يمنحها سرعة أداء عالية. صممت صانعة البيض من كليكون من مواد عالية الجودة تمنحها المتانة الكافية للاستخدام اليومي المكثف.

    أداء سهل وسريع

    تمكنك صانعة البيض من كليكون على اعداد بيض لذيذ في غضون دقائق. تمتلك صانعة البيض شكل اسطواني يمنحك بيض على شكل سجق. تمتلك صانعة البيض طلاء داخلي غير لاصق مما يضمن لك عدم التصاق البيض بالداخل. ويسهل عليك إخراج البيض من الداخل.

 

تقييمات المستخدمين

4.5
4.5 من 5
6 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".