شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
طقم لحاف كامل غرفة سرير جاكونفيل 20 قطعة من Chic Home في حقيبة، مجموعة ملاءات، تتضمن هدايا النوافذ King بيج, King
2,250.20 ريـال

طقم لحاف كامل غرفة سرير جاكونفيل 20 قطعة من Chic Home في حقيبة، مجموعة ملاءات، تتضمن هدايا النوافذ King بيج, King

بواسطة  Chic Home، مستلزمات النوم -  46 تقييم

2,250.20 ريـال 

+ 797.09 ريـال التوصيل إلى السعودية
هذا المنتج يشحن و يباع من قبل Amazon Global Store US
الحجم اللون
ميزات المنتج:
  • قطعة واحدة من لحاف قابل للعكس (القماش: 90 جرامًا للمتر المربع MF ، الحشوة: 200 جرامًا: 104 × 92 بوصة، قطعتين من أغطية الوسادة: 20 × 36 + 2 بوصة، 4 قطع من اللوحات: 30 × 84 بوصة، قطعتان من الصمام: 84 × 18 بوصة، 4 قطع من ظهر الربط، قطعة واحدة من وسادة ديكور (400 جرامًا للمتر المربع مع غطاء غير منسوج): 12 × 18 بوصة، قطعتان من أكياس تاف شام النسيج مع الحشوة) قطعة واحدة من كسوة المرتبة الصلبة: 108x102 بوصة، قطعة واحدة (عطلة) كسوة المرتبة: 76x80+12 بوصة، قطعتان غطاء وسادة: 21x37+3 بوصة، مقاس الصندوق: 20x21x12 بوصة
  • زخرفة من نسيج قطني
  • ذو وجهين، مظهرين في واحد
  • تفاصيل رائعة بتقنية الثنيات مع وسائد مزخرفة متناسقة
  • تعليمات العناية: يفضل التنظيف الجاف. يمكن غسله في الغسالة، استخدم آلة التحميل الأمامية (أو آلة التحميل العلوية بدون مزقة) لتجنب التمزق، استخدم الماء البارد في دورة لطيفة، قم بتجفيفه على درجة حرارة منخفضة، إضافة كرتي تنس في المجفف ستضفي المزيد من الانتفاخ.
  هل هذه السلعة غير مناسبة؟ بلغ عن اساءة

بلغ عن اساءة

ساعد سوق في تحديد السلع غير المناسبة عن طريق الإبلاغ عن الإساءة.

شكراً لك!

لقد تم استلام ملاحظتك، سوف نقوم بمراجعتها بأقرب وقت.

6 قطع متوفرة فقط!
البائع
  • يتم بيع المنتجات العالمية من الخارج وقد تختلف عن المنتجات المحلية، بما في ذلك الملاءمة وتصنيف العمر ولغة المنتج ووضع العلامات أو التعليمات.
  • خدمة العملاء محلية مع توفر خدمة الإرجاع السهلة خلال 30 يوماً.
  • إن أي تفاصيل عن كفالة المنتج تابعة للمشتريات التي تتم في الولايات المتحدة الأمريكية. قد لا تكون الكفالة سارية المفعول في المملكة العربية السعودية.
  • يشمل السعر جميع رسوم الاستيراد والضرائب عند الشراء.

تطبق الشروط المنفصلة

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    UPC-A
    840444105769
    العلامة التجارية
    Chic Home
    اللون
    رمادي
    المادة
    UPC-A
    840444105769
    العلامة التجارية
    Chic Home
    اللون
    رمادي
    المادة
    الحجم
    كينغ
    المجموعة المستهدفة
    النمط
    الرقم المميز للسلعة
    2724654656670
    ASIN
    B01LXD1E3Q
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    غرفة كاملة في حقيبة مستوحاة من فراش طراز تقليدي عتيق، هذا التصميم المذهل يتميز بتفاصيل مطوية ومشكشة تعكس نمط شيفروم، تتضمن وسادات مزخرفة منفوشة ومطرزة مع تفاصيل تطريز دقيقة للتنسق مع الطباعة الخلفية. 2 طقم معالجة نافذة كاملة وصالونات مضمنة بالإضافة إلى مجموعة ملاءات كاملة مكونة من 4 قطع. هذه

    غرفة كاملة في حقيبة مستوحاة من فراش طراز تقليدي عتيق، هذا التصميم المذهل يتميز بتفاصيل مطوية ومشكشة تعكس نمط شيفروم، تتضمن وسادات مزخرفة منفوشة ومطرزة مع تفاصيل تطريز دقيقة للتنسق مع الطباعة الخلفية. 2 طقم معالجة نافذة كاملة وصالونات مضمنة بالإضافة إلى مجموعة ملاءات كاملة مكونة من 4 قطع. هذه المجموعة من ميجا مصممة لتزيين غرفة نومك بالكامل في عملية شراء واحدة. 20 قطعة من مجموعة Queen/King تتضمن: ملاءة واحدة، وسادتان (2) شام، أربع لوحات، وسادتان (2) ستائر، أربع (4) قطع من الربط، قطعة واحدة (1) وسادة زخرفة، وسادتان (2) يورو شام، قطعة واحدة (1) ملاءة مسطحة صلبة، قطعة واحدة (1) ملاءة جاهزة، وسادتان (2) نمط أكياس وسادة: بلد؛ نمط أساسي مزخرف: لون زاهٍ، نمط عكسي مطوي: خيارات ألوان هندسية، البيج, كحلي، رمادي، أرجواني، أزرق، المواد: ألياف دقيقة مادة الحشوة: تعليمات العناية: يفضل التنظيف الجاف. يمكن غسله في الغسالة، استخدم آلة التحميل الأمامية (أو تحميل علوي بدون مساخة) لتجنب التمزق، استخدم الماء البارد في دورة لطيفة، التجفيف بضبط المجفف على درجة حرارة منخفضة، إضافة كرتي تنس في المجفف ستضفي المزيد من الانسياب. أبعاد الملك: قطعة واحدة من اللحاف ذو الوجهين: 104 بوصة × 92 بوصة 2 قطعة: 20 بوصة × 36 بوصة 4 قطع من اللوحات: 30 بوصة × 84 بوصة 2 قطعة ستائر: 84 بوصة × 18 بوصة 4 قطع من الرابط الخلفي قطعة واحدة من الوسادة المزخرفة: 12 بوصة × 18 بوصة 2 قطعة من أكياس الوسادة الأوربية: 26 بوصة × 26 بوصة قطعة واحدة من كسوة المرتبة: 108 بوصة × 102 سم 1 قطعة ملاءة مثبتة: 76 بوصة × 80 بوصة + 12 كيس وسادة عميق 2 قطعة : 21"x37" أبعاد الملكة: قطعة واحدة لحاف ذو وجهين: 90x92 بوصة، قطعتان: 20x26+2 بوصة 4 قطع ألواح: 30x84 بوصة 2 قطعة: 84x18 بوصة 4 قطع من الرابط، قطعة واحدة من وسادة الزخرفة: 12x18 بوصة 2 قطعة من Euro Shams: 26"x26" 1 قطعة ملاءة مسطحة: 90x102 بوصة، 1 قطعة ملاءة مثبتة: 60x80 بوصة + 12 بوصة غطاء وسادة من قطعتين: 53.34 سم × 68.58 سم + 7.62 سم الصور الرقمية التي نعرضها هي أكثر الألوان دقة ممكنة. ومع ذلك، نظرًا لاختلاف شاشات الكمبيوتر، لا يمكننا تحمل اختلافات اللون بين المنتج الفعلي والشاشة.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
4.0
4 من 5
46 تقييم
5 نجوم
(28)
4 نجوم
(6)
3 نجوم
(2)
2 نجوم
(3)
1 نجمة
(7)
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
التقييمات الأكثر فائدة على Amazon.com
  • Well worth the price ....a beautiful set
    بواسطة COREY J PROULX في 10 June 2017

    We recently remodeled our bedroom and were looking for a new bedroom set. I came across this one I read the reviews and decided to give it a try and so glad I did it's so beautiful and so comfortable so happy i made this choice definitely recommend it

    13 شخصاً وجدوا هذا التقييم مفيداً

    تم النشر على Amazon.com

  • This set was the best value I could find on the internet and I ...
    بواسطة Wes bro في 08 December 2017

    This set was the best value I could find on the internet and I was happy with the purchase and so was my girlfriend. If you are on a budget but want your room to look nice this is the way to go. The material is soft but I'm sure it's not very durable so if you're looking for something to last a few years probably not the set for you.

    شخصان وجدا هذا التقييم مفيداً

    تم النشر على Amazon.com

  • Don’t be fooled by the beautiful picture
    بواسطة M & M Lofton في 26 June 2018

    The color in the picture was much nicer than the actual product, the color was off. The products were poorly made, has irregular stitching and looks cheap. You will definitely get what you pay for, a lotta product for a low price equals low quality. The curtain valance is not attached and requires a second curtain rod. Pictured beautifully but actual product is ugly once set up.

    3 أشخاص وجدوا هذا التقييم مفيداً

    تم النشر على Amazon.com

  • Terrible quality. Nothing like the photo!
    بواسطة Nicole Witherell في 19 January 2018

    This looks nothing like the picture. The reverse side does not have nice pleats like in the photo. It is just solid fabric with a white strip of seam and sloppy pinched together little stiches. The bed set looks like something I could pick up at a discount store. So disappointing! The stitches are all unraveling. What a mess..

    شخصان وجدا هذا التقييم مفيداً

    تم النشر على Amazon.com

  • Exceeded expectations!!
    بواسطة Tonya P في 08 April 2017

    This was my first time purchasing a bedding set that was $200+ (sadly, I didn't catch a huge discount). I was nervous that I would have buyers remorse.

    Then it came! I'm in love with everything that was included. Even though it didn't come with a skirt, it still beats all the rest! Thinking about purchasing it in blue. It's also a huge plus that the curtains came straight out the bag ready to hang. Didn't have those lines in it.

    شخصان وجدا هذا التقييم مفيداً

    تم النشر على Amazon.com

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".