شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
عربة اطفال جراكو ريدي تو غرو بالنظام الكلاسيكي LX - اسود، 1914034
1,950.00 ريـال

عربة اطفال جراكو ريدي تو غرو بالنظام الكلاسيكي LX - اسود، 1914034

بواسطة  جراكو، معدات أطفال - 43 تقييمات

1,950.00 ريـال 

  - ستوفر -586.05 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
العلامة التجارية
جراكو
نوع
عربايات الاطفال
الوصف:

تتيح لك عربة اطفال جراكو ريدي 2 غرو كلاسيك كونيكت LX بنمط ميتروبوليس من التجول بالعربة مع طفلك في المنتزهات او في الهواء الطلق. لقد تم تصميم هذا العربة لتستوعب طفلين في نفس الوقت. تحتوي عربة الاطفال جراكو هذه على 12 من خيارات الركوب، حيث يمكن لطفلك استخدامها منذ سن الرضاعة الى مرحلة الطفولة المبكرة. يستطيع المقعد الاحتياطي الامامي مع منصة التثبيت لهذه العربة بحمل طفل يصل وزنه الى ...

اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الأربعاء ٢ أكتوبر - الجمعة ٤ أكتوبر الي الرياض
قطعتين متوفرتين فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
emyshop (80% تقييم ايجابي)
المجموع: 1,950.00 ريـال
(2) السلع المختارة
عربة اطفال جراكو ريدي تو غرو بالنظام الكلاسيكي LX ...
  (94)
1,950.00 ريـال

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    حزمة سمك
    1 centimeters
    وزن الحزمة
    17140 grams
    EAN-13
    3660730035900
    العلامة التجارية
    جراكو
    حزمة سمك
    1 centimeters
    وزن الحزمة
    17140 grams
    EAN-13
    3660730035900
    العلامة التجارية
    جراكو
    نوع
    عربايات الاطفال
    الرقم المميز للسلعة
    2724290513696
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تتيح لك عربة اطفال جراكو ريدي 2 غرو كلاسيك كونيكت LX بنمط ميتروبوليس من التجول بالعربة مع طفلك في المنتزهات او في الهواء الطلق. لقد تم تصميم هذا العربة لتستوعب طفلين في نفس الوقت. تحتوي عربة الاطفال جراكو هذه على 12 من خيارات الركوب، حيث يمكن لطفلك استخدامها منذ سن الرضاعة الى مرحلة

    تتيح لك عربة اطفال جراكو ريدي 2 غرو كلاسيك كونيكت LX بنمط ميتروبوليس من التجول بالعربة مع طفلك في المنتزهات او في الهواء الطلق. لقد تم تصميم هذا العربة لتستوعب طفلين في نفس الوقت. تحتوي عربة الاطفال جراكو هذه على 12 من خيارات الركوب، حيث يمكن لطفلك استخدامها منذ سن الرضاعة الى مرحلة الطفولة المبكرة. يستطيع المقعد الاحتياطي الامامي مع منصة التثبيت لهذه العربة بحمل طفل يصل وزنه الى 22.6 كغم، في حين يستطيع المقعد الخلفي بحمل طفل يصل وزنه الى 18.1 كغم. يتميز المقعد الخلفي لهذه العربة بتصميم يدعى فيس تايم، الذي يجعل وجه طفلك الصغير مقابلا لك، الامر الذي يساعد على عملية التفاعل مع الطفل في اثناء عملية التجول. وبالاضافة الى ذلك، فعندما يحتاج طفلك الى قيلولة، سوف يوفر لك المقعد الامامي الراحة التامة حيث ان هذا المقعد القابل للتثبيت والتمديد في عدة اتجاهات. في حين يقوم هذا المقعد الامامي بتوفير دعم اضافي، ويمكن استخدامه لطفلك الاكبر سنا. وتحتوي هذه العربة ايضا على مقعد خلفي قابل للازالة، حيث يمكنك هذا الامر من الوصول الى مقعد الامامي ومنصة التثبيت بسهولة. وتحتوي عربة الاطفال هذه على سلة تخزين واسعة ايضا، التي تضمن لك الحصول على مساحة واسعة لتجلب معك كل شيء تحتاجه لتحظى بيوم مثالي في الخارج. في حين تقوم الستائر الثنائية بحماية كلا الطفلين من اشعة الشمس المباشرة.

    هيكل الجهاز

    Physical Features

    المميزات الرئيسية

    14.9 كيلوجرام

    مقعد اطفال قابلة للازالة

    سلة تخزين كبيرة

    مقعد عربة امامي

    يمكن لهذه العربة ان تستوعب اثنين من الاطفال

    يمكن لهذه العربة ان تستوعب اثنين من الاطفال

    من شان عربة اطفال جراكو ريدي 2 غرو كلاسيك كونيكت LX ان تكون بمثابة عربة الاطفال الثنائية الاكثر تنوعا، حيث انها تقدم لك 12 من خيارات الركوب. سوف يحب اطفالك من سن الرضاعة الى مرحلة الطفولة المبكرة الخروج في نزهة في صباح مشرق وجميل. تحتوي هذه العربة على مقعد احتياطي مصحوب بمنصة تثبيت الذي يمكن استخدامه للطفل الاكبر سنا. وتقبل هذه العربة مقعدين جراكو كلاسيك كونيكت للسيارة للاطفال الرضع.

    ارسم البسمة على وجه طفلك

    ارسم البسمة على وجه طفلك

    تعتبرعربة اطفال جراكو ريدي 2 غرو كلاسيك كونيكت LX الاكثر قيمة لدى الكثير من الامهات، حيث انها تحتوي على مقعد خلفي بتصميم فيس تايم، الذي يتيح لك من توجيه وجه طفلك نحوك في اثناء النزهة. الامر الذي يمنحك طريقة افضل لعملية التفاعل مع حبيبك الصغير، ويبعث الطمأنينة في قلب الطفل بان امه موجودة في الجوار. وبالاضافة الى ذلك، توفر لك هذه العربة مقعدا قابل لتعديله في اوضاع المتعددة، الامر الذي يتيح لطفلك بان يتمدد عندما يحتاج الى اخذ قيلولة.

    حماية كاملة مع سهولة المناورة

    حماية كاملة مع سهولة المناورة

    تتميزعربة اطفال جراكو ريدي 2 غرو كلاسيك كونيكت LX بحزام قابل للتعديل بثلاث وخمس درجات، الامر الذي يضمن لك بان طفلك مثبت بامان في هذه العربة. وسوف يستمتع طفلك باغطية الحزام الناعمة ايضا التي ستمنحه المزيد من الراحة. في حين توفر العجلات الامامية القابلة للقفل والدوران عملية مناورة سهلة وعملية تجول سلسة، لتحظى بمتعة قيادة العربة مع اطفالك الصغار.

    مفضلة لجميع الامهات

    مفضلة لجميع الامهات

    تاتي عربة اطفال جراكو ريدي 2 غرو كلاسيك كونيكت LX مزودة بسلة كبيرة اضافية التي تعتبر مثالية لتخزين الحفاضات والوجبات الخفيفة وغيرها من اغراض الاطفال. فمن المريح جدا ان تكون جيمع المستلزمات الضرورية الخاصة بك بقربك. وبالاضافة الى ذلك، تاتي هذه العربة مزودة بصنية خاصة بالوالدين ذات مساحة تخزين كبيرة وبحمالة للكوب. في حين ياتي مقعد الطفل الامامي لعربة اطفال جراكو ريدي 2 غرو كلاسيك كونيكت LX مصحوبا بصنية وحمالة للكوب ايضا، حيث باستطاعتك وضع الشراب والوجبات الخفيفة لطفلك بكل سهولة. يمكنك ازالة هذه الصنية ببساطة، بحيث سيستطيع طفلك من الدخول والخروج بسهولة الى هذه العربة. في حين يمكنك ايضا من ازالة المقعد الخلفي لهذه العربة، حيث سيكون بوسعك ان تصل بسهولة الى المقعد الامامي لتقديم الرعاية والخدمة الى الطفل الاكبر اثناء عملية التجول والتنزه.

  •  
    فيديوهات
 

تقييمات المستخدمين

4.1
4.1 من 5
96 تقييم
94.1% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة user-MH4ZYG في 07 يونيو 2016 / 03 رمضان 1437

    عربه ممتازه

    جميل وكوالتي ممتاز وانصح به وسعره مناسب جدا

    كبير الحجم لاكن ايجابيته تغطي ع السلبيه

  • بواسطة user-M5LWC7 في 26 أبريل 2016 / 20 رجب 1437

    الحجم

    ذات جودة جيدة

    كبيرة الحجم وتحتاج مكان كبير في السيارة

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة user-MGP1Y7 في 12 ديسمبر 2015 / 02 ربيع الأول 1437

    جيدة وأكن بحاجة

    عملية

    كبيرة الحجم على صندوق السيارة

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة um-alshyoo5 في 27 فبراير 2016 / 20 جمادى الأولى 1437

    منتج مفيد وعملي

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة user-MD4ZHF في 05 ديسمبر 2015 / 24 صفر 1437

    جميل والكوالتي طيب

المزيد

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".