شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
غارمين فور رانر 10 ساعة جي بي اس - برتقالي
850.00 ريـال

غارمين فور رانر 10 ساعة جي بي اس - برتقالي

بواسطة  جارمين، تقنية اللياقة البدنية - 1 تقييم

850.00 ريـال 

  - ستوفر -850.00 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
الوصف:

غارمين فور رنر 10 GPS ساعة هي اكسسوار مثالي للتدريبات الخاصة بك. هذه الساعة خفيفة الوزن تتعقب المسافة التي تقطعها أثناء الركض / المشي، جنبا إلى جنب مع السرعة / الوتيرة وكمية السعرات الحرارية المحروقة. ساعة اللياقة البدنية هي سهلة الاستخدام للغاية. تحتاج فقط إلى الضغط على زر واحد قبل بداية النشاط الخاص بك لتسجيل بيانات التمرين. الساعة تعرض وقت المشي / الركض، والمسافة المقطوعة، ...

الباعة الآخرين
(1) عروض أخرى بدءا من 850.00 ريـال
اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الثلاثاء ٢٣ أكتوبر - الخميس ٢٥ أكتوبر الي الرياض
3 قطع متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
emyshop (75% تقييم ايجابي)
الباعة الآخرين
(1) عروض أخرى بدءا من 850.00 ريـال

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    جارمين
    نوع العرض
    رقمي
    نوع
    اجهزة تتبع اللياقة البدنية
    متوافق مع
    اي او اس
    العلامة التجارية
    جارمين
    نوع العرض
    رقمي
    نوع
    اجهزة تتبع اللياقة البدنية
    متوافق مع
    اي او اس
    الاستخدام
    مراقبة اللياقة البدنية
    الحجم
    مقاس موحد
    المجموعة المستهدفة
    Unisex
    الرقم المميز للسلعة
    2724294393331
    اللون
    اللون
    برتقالي
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    غارمين فور رنر 10 GPS ساعة هي اكسسوار مثالي للتدريبات الخاصة بك. هذه الساعة خفيفة الوزن تتعقب المسافة التي تقطعها أثناء الركض / المشي، جنبا إلى جنب مع السرعة / الوتيرة وكمية السعرات الحرارية المحروقة. ساعة اللياقة البدنية هي سهلة الاستخدام للغاية. تحتاج فقط إلى الضغط على زر واحد قبل

    غارمين فور رنر 10 GPS ساعة هي اكسسوار مثالي للتدريبات الخاصة بك. هذه الساعة خفيفة الوزن تتعقب المسافة التي تقطعها أثناء الركض / المشي، جنبا إلى جنب مع السرعة / الوتيرة وكمية السعرات الحرارية المحروقة. ساعة اللياقة البدنية هي سهلة الاستخدام للغاية. تحتاج فقط إلى الضغط على زر واحد قبل بداية النشاط الخاص بك لتسجيل بيانات التمرين. الساعة تعرض وقت المشي / الركض، والمسافة المقطوعة، على شاشة واحدة. وفي الوقت نفسه، يمكنك عرض كمية حرق السعرات الحرارية والوتيرة الخاصة بك على شاشة أخرى. بعد كل ميل، ساعة اللياقة البدنية تنبهك بصوت ودي وتومض في الوقت اللازم للانتهاء من الميل. وبمجرد الانتهاء من الركض، تعرض الساعة ملخص الأداء العام الخاص بك. الساعة تقوم حتى بإعلامك عند تحقيق رقم قياسي شخصي، مثل أطول ركض أو أسرع ميل. كما تحتوي غارمين فور رنر 10 GPS على أدوات التدريب التي هي المثل الأعلى للمبتدئين والخبراء على حد سواء. البيانات التي تم إنشاؤها يمكن تخزينها بسهولة على التطبيق Garmin Connect على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تربط هذه الساعة إلى أجهزة الكمبيوتر الخاص بك عن طريق كابل الشحن / البيانات المرفق مع الساعة. هذه الساعة مذهلة خفيفة ومريحة لارتداء. ويتميز الوجه 25 * 24 ملم إن لديه 55 × 32 بكسل دقة عرض. بطارية ليثيوم أيون القابلة لإعادة الشحن وتستمر لمدة عشرة أيام إذا تم استخدام الـGPS لمدة 30 دقيقة يوميا.

    هيكل الساعة

    Physical Features

    المميزات الرئيسية

    43 جم

    مقاومة للماء
    حتى 50 متر

    بطارية Li Ion

    جى بى اس

    سهلة العمل

    سهلة العمل

    غارمين فور رنر 10 GPS هي سهلة الاستخدام للغاية. تحتاج فقط إلى الضغط على زر واحد قبل البدء في الركض . يمكنك تخصيص إعدادات الساعة لعرض الوقت، المسافة المقطوعة والسعرات الحرارية و الوتيرة إما على شاشتين أو شاشة واحدة.

    توفر تغذية راجعة

    توفر تغذية راجعة

    غارمين فور رنر 10 GPS تنبهك تلقائيا عند الانتهاء من ميل أو تحقيق رقم قياسي شخصي. عند الانتهاء من الركض الخاص بك وتقدم ملخصا للأداء العام الخاص بك.

    أدوات التدريب

    أدوات التدريب

    ميزات التدريب البسيطة لغارمين فور رنر 10 GPS تجعلها مثالية للمبتدئين والخبراء على حد سواء. وهي تتضمن ميزة تدريب محدد السرعة للخبراء لتقارن الوتيرة الجارية التوالي مع الهدف المحدد الخاص بك. المبتدئين أو الذين يريدون وضع فترات للراحة أثناء الركض يمكنهم استخدام ميزة الركض / المشي من هذه الساعة ا.

    التواصل والمشاركة

    التواصل والمشاركة

    غارمين فور رنر 10 GPS ووتش يربط على الفور إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق شملت شحن / كبل البيانات الخاصة به. يمكنك تحميل بيانات الأداء الخاص بك إلى التطبيق Garmin Connect، لعرض الركض / المشي على خريطة وتفاصيل إضافية على كل ميل وغيرها، وتقاسمها مع أحبائك. بمجرد رؤية الأميال التي تقطعها سوف تكون أكثر حماسا لتتمرن أكثر من ذلك. يمكنك الذهاب حتى العودة في الوقت لرؤية أدائك من الأسبوع الماضي أو الشهر أو السنة.

 

تقييمات المستخدمين

3.5
3.5 من 5
4 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Ana... في 09 مارس 2018 / 23 جمادى الثانية 1439

    The item is exactly the one I wanted, amazing quality!

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".