شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
غطاء كرسي bosmere الاستلقاء, 59" Long x 24" Wide x 36" High, Grey
171.65 ريـال

غطاء كرسي bosmere الاستلقاء, 59" Long x 24" Wide x 36" High, Grey

بواسطة  Bosmere، ديكورات المنزل -  17 تقييم

171.65 ريـال 

+ 52.92 ريـال التوصيل إلى السعودية
هذا المنتج يشحن و يباع من قبل Amazon Global Store US
اللون
ميزات المنتج:
  • الأبعاد: 76l x 34 W x 35h in.
  • رمادي من نسيج البوليستر
  • لحالات الطقس و uv-stabilized
  • قميص علوي درز التي شيرتات ذات waterproofed الوصلات
  • ثقوب brass-coated و عالي التحمل ربطات العنق
  هل هذه السلعة غير مناسبة؟ بلغ عن اساءة

بلغ عن اساءة

ساعد سوق في تحديد السلع غير المناسبة عن طريق الإبلاغ عن الإساءة.

شكراً لك!

لقد تم استلام ملاحظتك، سوف نقوم بمراجعتها بأقرب وقت.

3 قطع متوفرة فقط!
البائع
  • يتم بيع المنتجات العالمية من الخارج وقد تختلف عن المنتجات المحلية، بما في ذلك الملاءمة وتصنيف العمر ولغة المنتج ووضع العلامات أو التعليمات.
  • خدمة العملاء محلية مع توفر خدمة الإرجاع السهلة خلال 30 يوماً.
  • إن أي تفاصيل عن كفالة المنتج تابعة للمشتريات التي تتم في الولايات المتحدة الأمريكية. قد لا تكون الكفالة سارية المفعول في المملكة العربية السعودية.
  • يشمل السعر جميع رسوم الاستيراد والضرائب عند الشراء.

تطبق الشروط المنفصلة

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    UPC-A
    721082035673
    العلامة التجارية
    Bosmere
    اللون
    رمادي
    المجموعة المستهدفة
    UPC-A
    721082035673
    العلامة التجارية
    Bosmere
    اللون
    رمادي
    المجموعة المستهدفة
    النمط
    الرقم المميز للسلعة
    2724527165667
    ASIN
    B01BECR2Y4
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    هذا غطاء رمادية اللون الرمادي بوليستر bosmere مقاوم للماء في الهواء الطلق صالة كرسي – 76l x 34 W x 35h شحنات هي لحالات الطقس ، uv-stabilized ، و تبدو رائعة في أي مكان في الهواء الطلق. إنه يناسب أكثر من بك chaise lounger و 0. درع حماية آمنة باستخدام سلك نحاس مغلفة ثقوب ، عالي التحمل ربطات العنق ،

    هذا غطاء رمادية اللون الرمادي بوليستر bosmere مقاوم للماء في الهواء الطلق صالة كرسي – 76l x 34 W x 35h شحنات هي لحالات الطقس ، uv-stabilized ، و تبدو رائعة في أي مكان في الهواء الطلق. إنه يناسب أكثر من بك chaise lounger و 0. درع حماية آمنة باستخدام سلك نحاس مغلفة ثقوب ، عالي التحمل ربطات العنق ، أقفال ، و وفراعة ربطات العنق. من أجل منذ أكثر من 25 ، تم تأسيس bosmere مجموعة في العالم في المقاس بين للمنزل ، الحديقة ، والترفيه. bosmere الشركة المصنعة الأصلية وأفكار و التصميمات التي ت ُ صنع ليتحمل لأطول فترة ممكنة. علامة واحد من الخاصة بهم فائقة الجودة هي التي تجعل من 20 إلى 30 في المئة من العمل الخاص بهم تم يتم تصديره إلى السوق العالمية التي تتطلبها بأعلى جودة مع خدمة العملاء ، دعم و أسعار تنافسية. تأسست في أمريكا الشمالية على مدار أكثر من 15 عام ً ا ، لقد تم تصميم bosmere وجبة البلد بأكمله ، و أيض ً ا يرسل بالجملة البضائع إلى كندا ، Central وجنوب أمريكا. جزء من تشكيلتها نركز على خدمة عملاء مميزة يشتمل على المنتجات التي ت ُ عبأ جذابة ، و قدم جيد ً ا مع تعليمات informative ، أو والرسوم البيانية والصور. الأبعاد: 76l x 34 W x 35h in.. اللون الرمادي من نسيج البوليستر. لحالات الطقس و uv-stabilized. قميص علوي درز التي شيرتات ذات waterproofed الوصلات. ثقوب brass-coated مع أربطة عالي التحمل. سلك أقفال و وفراعة ربطات العنق. صديقة للبيئة non-pvc طبقة تحتية مبطنة.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
3.7
3.7 من 5
17 تقييم
5 نجوم
(12)
4 نجوم
(0)
3 نجوم
(1)
2 نجوم
(2)
1 نجمة
(2)
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
التقييمات الأكثر فائدة على Amazon.com
  • These are perfect for covering steamer chairs!
    بواسطة Book Lover في 05 June 2014

    We have two steamer chairs with cushions and this cover is just what we needed to keep the cushions dry. On the same patio, we also have a 5ft. bench with a cushion and two other chairs with cushions, so we just put those cushions on our steamer chairs and cover them ALL with this cover when rain is expected - no storage box needed!

    What I REALLY like about this cover is how the tie-down cords are placed perfectly to the six legs on the steamer chair. You put the cover on, lift the chair leg over the cord and tighten down with the slider latch. Because of the steamer chair cross bars at the legs, it tightens down GREAT. The cover couldn't blow off in a huge wind if I wanted it to! The material is really heavy duty too and should last for many, many years.

    If you have a steamer chair with a cushion, GET THIS COVER!

    تم النشر على Amazon.com

  • Starts to disintegrate after about one and a half years
    بواسطة John Reublin في 06 October 2014

    I don't know what to say here. The cover lasted about one year and a half before it started leaking, got very stiff and crumbly on the underside, and faded to a light cream color on top. That is a poor lifespan in my opinion. Am I right..........or am I all wet?

    I also must comment that Amazon has had plenty of time to remove the incorrect image (number one) that shows cushions instead of the cover being sold.

    شخصان وجدا هذا التقييم مفيداً

    تم النشر على Amazon.com

  • nice
    بواسطة Jo Derk في 14 October 2019

    good

    تم النشر على Amazon.com

  • Great Steamer Cover
    بواسطة DaBittman في 14 June 2014

    I was looking around and saw these and decided to give it a try. Was really pleased with the quality and ease of application. I use them every night until morning and during inclement weather. I live on the ocean and it really helps preserve the Teak and cushions of my steamer loungers from the salt air. Would highly recommend.

    تم النشر على Amazon.com

  • Great Product
    بواسطة Mal145 في 03 August 2012

    We've had a rainy New York summer and this cover has protected the chair perfectly. The fit is great. Does not buckle under the weight of the water, nor does the water seep through so my cushion is always dry. Glad I made the purchase.

    3 أشخاص وجدوا هذا التقييم مفيداً

    تم النشر على Amazon.com

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".