شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
فور رانر 620 ساعة جي بي اس مع مراقب دقات قلب - أبيض/برتقالي
2,135.00 ريـال

فور رانر 620 ساعة جي بي اس مع مراقب دقات قلب - أبيض/برتقالي

بواسطة  جارمين، تقنية اللياقة البدنية - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 

2,135.00 ريـال 

  - ستوفر -2,135.00 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
الحجم اللون
متعدد الالوان
الوصف:

فور رنر 620 GPS ساعة مع رصد معدل ضربات القلب هي ساعة ركض مع GPS مع شاشة ملونة عالية الدقة. متوفرة في اللونين الابيض و البرتقالي الذي يبدو عصري بما فيه الكفاية لأن ترتديه لجميع تلك التدريبات. الساعة لديها تصميم رياضي مع شاشة أنيقة ومريحة للارتداء كل يوم. هذه الساعة تتعقب المسافة، تراقب الوتيرة، ومعدل ضربات القلب الخاص بك عندما تكون تتدرب. مع رصد معدل ضربات القلب، هذه الساعة هي ...

الباعة الآخرين
(2) عروض أخرى بدءا من
اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال السبت ٢٥ أغسطس - الأحد ٢٦ أغسطس الي الرياض
3 قطع متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
Alaa-Mahmoud-OnLine-Shop (90% تقييم ايجابي)
الباعة الآخرين
(2) عروض أخرى بدءا من

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    جارمين
    نوع العرض
    رقمي
    نوع
    اجهزة تتبع اللياقة البدنية
    متوافق مع
    اي او اس
    العلامة التجارية
    جارمين
    نوع العرض
    رقمي
    نوع
    اجهزة تتبع اللياقة البدنية
    متوافق مع
    اي او اس
    الاستخدام
    مراقبة اللياقة البدنية
    الحجم
    مقاس موحد
    المجموعة المستهدفة
    Unisex
    الرقم المميز للسلعة
    2724294393720
    اللون
    اللون
    متعدد الالوان
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    فور رنر 620 GPS ساعة مع رصد معدل ضربات القلب هي ساعة ركض مع GPS مع شاشة ملونة عالية الدقة. متوفرة في اللونين الابيض و البرتقالي الذي يبدو عصري بما فيه الكفاية لأن ترتديه لجميع تلك التدريبات. الساعة لديها تصميم رياضي مع شاشة أنيقة ومريحة للارتداء كل يوم. هذه الساعة تتعقب المسافة، تراقب

    فور رنر 620 GPS ساعة مع رصد معدل ضربات القلب هي ساعة ركض مع GPS مع شاشة ملونة عالية الدقة. متوفرة في اللونين الابيض و البرتقالي الذي يبدو عصري بما فيه الكفاية لأن ترتديه لجميع تلك التدريبات. الساعة لديها تصميم رياضي مع شاشة أنيقة ومريحة للارتداء كل يوم. هذه الساعة تتعقب المسافة، تراقب الوتيرة، ومعدل ضربات القلب الخاص بك عندما تكون تتدرب. مع رصد معدل ضربات القلب، هذه الساعة هي قادرة على حساب الوقت المخصص للطوارئ و تقدير الـVO2 الأعلى . أنها تحتوي على رصد معدل ضربات القلب اثناء الركض الذي يجمع البيانات من أجل الإيقاع، وقت الاتصال بالأرض، والتذبذب الرأسي لتفاصيل التدريب الخاص بك. كما تحتوي هذه الساعة على بعض ميزات الاتصال الرائعة التي تشمل الإضافات التلقائي لموقع Garmin Connect، الذي هو مجتمع على الانترنت، وتتبع مباشر لتحركاتك، والمشاركة مع وسائل الاعلام الاجتماعية. هذه الساعة تجعل تجربتك أكثر تفاعلية وممتعة، ومتنوعة. يمكنك أيضا الاستفادة الكاملة من الخطط التدريبية المجانية من موقع Garmin Connect. فور رنر 620 هو أفضل شيء قريب إلى وجود مدرب شخصي لديك.

    هيكل الجهاز

    Physical Features

    المميزات الرئيسيه

    43.6 جرام

    1.0 بوصه 180x180 بيكسل

    مقاومه للمياه تصل الي 50 متر

    GPS

    القابلة لإعادة الشحن
    ليثيوم أيون

    ارفع قدراتك

    ارفع قدراتك

    فور رنر 620 لديها قدرة مذهلة على تقدير الـVO2 الاعلى، والذي هو القدرة القصوى لاستهلاك الأكسجين في الجسم. هذه المعلومات هي وسيلة رائعة لقياس اللياقة البدنية وتحسين الأداء. جنبا إلى جنب مع رصد معدل ضربات القلب، تحصل على دراسة وافية ومفصلة من سرعة الجري، يدق في الدقيقة الواحدة وتقلب معدل ضربات القلب التي تقدر معا الـVO2 الأعلى. واستنادا إلى تقديرات الـVO2 الأعلى، فور رنر 620 يمكنها التنبؤ بأوقات الركض لعدة مسافات.

    تدرب على طريقتك

    تدرب على طريقتك

    فور رنر 620 تفصل مهامها في ملفات منفصلة للركوب / السباق / الركض. وهذا يجعل من السوبر بسيط للتبديل بينهما للعرض فقط تلك المعلومات التي كنت تريد أن ترى. على سبيل المثال، يمكنك تعيين وضعها على "ركوب" والحصول ليس على وتيرة ولكن على السرعة. فإنه سيتم تعيين النشاط كما ركوب الدراجات لـGarmin Connect ويدعم سرعة الدراجات وقياس تهديداتها الإيقاع. وهذا ممكن عندما يقترن غارمين السرعة لاسلكية وأجهزة استشعار الإيقاع. إذا اخترت ملف "سباق"، وهو تعريف إضافي ، سوف تكون قادر على إنشاء والانتقال فورا إلى حقول البيانات المختلفة لسباقات خلافا لتلك التي تستخدم ليوم لتدريب اليوم.

    وقت للعمل، وقت للراحة

    وقت للعمل، وقت للراحة

    تستخدم فور رنر 620 بيانات معدل ضربات القلب لنخلص مدة من الزمن الراحة التي تحتاجها بين التدريبات. هذه هي الفسيولوجية على أساس التشخيص والعوامل شامل للتمرين. ثم توضح كم من الوقت يحتاج جسمك قبل أن يتم استردادها بالكامل و يكون جاهز للتحدي الخاص بك المقبل. هذه الساعة تمنحك اخيار الراحة، خلال أول عدة دقائق من الركض والذي هو المؤشر في الوقت الحقيقي من حاجتك للراحة. هذا يضمن لك ان لا ترهق نفسك.

    كل شيء في الأرقام

    كل شيء في الأرقام

    فور رنر 620 هي الساعة التي تمنحك ردود الفعل على النموذج الخاص بك على التوالي. هذا هو الحال من خلال تقديم التقارير للمقاييس المتعددة. ارفق هذا الجهاز الرائع مع رصد معدل نبضات الركض وسيكون لديك تفاصيل عن الإيقاع، التذبذب الرأسي، ووقت الاتصال الأرض. هذه ديناميات الركض ، كما يطلق عليها، تؤثر على ركضك كثيرا.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".