شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
فوسل ساعة رسمية للرجال انالوج بعقارب جلد - BQ1731
بواسطة  فوسل، ساعات - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    فوسل
    شكل الساعة
    دائري
    مادة السوار
    جلد
    نوع العرض
    انالوج بعقارب
    العلامة التجارية
    فوسل
    شكل الساعة
    دائري
    مادة السوار
    جلد
    نوع العرض
    انالوج بعقارب
    المجموعة المستهدفة
    رجال
    نوع
    ساعة رسمية
    رقم الموديل
    BQ1731
    الرقم المميز للسلعة
    2724339897206
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    هنا يلتقي الفاشن بالتنوع، مع هذه الساعة الرائعة للرجال من فوسيل. لهذه الساعة الرائعة اطار ستانلس ستيل 44ملم يحمي محتوى الشاشة. و تتميز ساعة فوسيل برافيت للرجال الكرونوغرافية بتصميم انيق و عصري، كما و تجمع هذه الساعة بين المظهر القوي و الانيق لتحصل على ساعة مناسبة للمناسبات الغير رسمية و الكاجول. و

    هنا يلتقي الفاشن بالتنوع، مع هذه الساعة الرائعة للرجال من فوسيل. لهذه الساعة الرائعة اطار ستانلس ستيل 44ملم يحمي محتوى الشاشة. و تتميز ساعة فوسيل برافيت للرجال الكرونوغرافية بتصميم انيق و عصري، كما و تجمع هذه الساعة بين المظهر القوي و الانيق لتحصل على ساعة مناسبة للمناسبات الغير رسمية و الكاجول. و لهذه الساعة سوار جلدي متين مريح على المعصم، و في نهايته مشبك اغلاق انيق. و لهذه الساعة خلفية شاشى سوداء  تضيف الى جاذبية هذه الساعة.

    اداء ممتاز و تصميم رائع

    تنتمي هذه الساعة الكرونوغرافية الى مجموعة ساعات فوسيل الراقية، و هذه الساعة مستوحاة من قيدة سيارات المحترفين و السباقات. و تتميز ساعة فوسيل برافيت للرجال الكرونوغرافية بسوار خفيف جلدي، ناعم و مريح على المعصم. اما خلفية شاشة هذه الساعة في سوداء اللون . و تضيف هذه العلامات مظهر انيق الى شكل الساعة. اما اطار هذه الشاشة فهو يتميز بلون فضي ايضا يليق بشاشة الساعة السوداء. اطار الشاشة دائري و مصنوع من الستانسل ستيل 44ملم و سماكته 13ملم. لون السوار الجلدي اسود، و في نهايتي مشبك اغلاق.

    حركة كوارتز كرونوغراف

    تعتبر هذه الساعة من افضل ساعات الرجال، و صنعت ساعة فوسيل ويكفيلد للرجال الكرونوغرافية لمحبي مسارات السباق. وهي ساعة متعددة الوظائف مع ميزة ساعة التوقيت. و لديها شاشات منفصلة لعرض الساعات و الدقائق و الثواني و تعرض ايضا اليوم و التاريخ.

    مقاومة للماء

    يمكن لساعة فوسيل ويكفيلد للرجال الكرونوغرافية ام تقاوم الماء حتى عمق 50متر و هذا يعني انك ستتمكن من ارتدائها بالقرب من برك السباحة والشاطئ. ومع ذلك، لا ينصح باستخدام هذه الساعة اثناء الغوص، والاستحمام، أو غمرها بالماء.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".