شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
فوسيل جاكلين تان - ساعة انالوج كاجوال بسوار جلد للمرأة - ES3737P
بواسطة  فوسل، ساعات - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    فوسل
    شكل الساعة
    دائري
    مادة السوار
    جلد
    نوع العرض
    انالوج بعقارب
    العلامة التجارية
    فوسل
    شكل الساعة
    دائري
    مادة السوار
    جلد
    نوع العرض
    انالوج بعقارب
    المجموعة المستهدفة
    نساء
    نوع
    ساعة عملية كاجوال
    رقم الموديل
    ES3737P
    هل المنتج للبالغين
    الرقم المميز للسلعة
    2724304391661
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تمتاز هذه الساعة الرائعة بتصميم عصري وكلاسيكي لتزيد من اناقة وجاذبية الساعة. تتوافق هذه السعة الرائعة مع ملابسك بشكل أنيق ومميز للغاية. بلاضافة الى أن هذه الساعة الرائعة متوفرة باطار فضي وأبيض كلاسيكي ومزين بشعار فوسيل ليزيد من اناقة وجمال الساعة. هذه الساعة متوفرة بسوار جلدي يمكنك من ارتداء

    تمتاز هذه الساعة الرائعة بتصميم عصري وكلاسيكي لتزيد من اناقة وجاذبية الساعة. تتوافق هذه السعة الرائعة مع ملابسك بشكل أنيق ومميز للغاية. بلاضافة الى أن هذه الساعة الرائعة متوفرة باطار فضي وأبيض كلاسيكي ومزين بشعار فوسيل ليزيد من اناقة وجمال الساعة. هذه الساعة متوفرة بسوار جلدي يمكنك من ارتداء الساعة طوال النهار بشكل مريح للغاية. تمتاز هذه الساعة الرائعة بميزة مقاومة للماء لعمق 3 متر مما يجعل هذه الساعة قدرة على تحمل قطرات المطر ورذاذ الماء. تقوم هذه الساعة أيضاى بعرض الوقت والتاريخ بشكل مميز.

    ساعة انالوج

    تصميم أنيق

    تمتاز هذه الساعة الرائعة بتصميم أنيق وكلاسيكي مميز ومزين بشعار فوسيل ليزيد من أناقة الساعة وجاذبيتها. هذه الساعة الرائعة متوفرة بهيكل من الستانلس ستيل وحزام من الجلد ومزين بشعار فوسيل ليزيد من أناقة وجاذبية الساعة.

    ساعة انالوج

    تصميم متين وقوي

    تمتاز هذه الساعة الرائعة باطار متين ويمنحك أداء يدوم طويلا. تأتيك هذه الساعة بهيكل معدني فضي أنيق ومتين للغاية ويوفر حماية لمكونت الساعة الداخلية. تم تصميم هذه الساعة من مواد عالية الجودة ومن الجلد الطبيعي لتتمكن من ارتداء الساعة طول النهار بشكل مريح . تأتيك هذه الساعة بقفل مشبك ديبلوينت لتتمكن من تثبيت الساعة على مصعمك بشكل مريح وآمن. تمتاز هذه السعة بزجاج كريستال قوي ليحمي مكونات الساعة من الضرر.

    ساعة انالوج

    مقاومة للماء

    تمتاز هذه الساعة بنصميم مقاوم للماء لعمق يصل الى 3 متر لتتحمل رذاذ وقطرات الماء عند انسكابه عليها بشكل عرضي. يمكنك غسل يديك او اللعب بالماء بشكل خفيف اثناء ارتدائك لهذه الساعة الرائع من فوسيل، هذه الساعة الرائعة من فوسيل متوفرة بتصميم انيق ويجذب أنظار من حولك.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".