شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
فوسيل جورجيا للنساء - ساعة انالوج كاجوال بسوار جلدي- ES3151
بواسطة  فوسل، ساعات - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    فوسل
    شكل الساعة
    دائري
    مادة السوار
    جلد
    نوع العرض
    انالوج بعقارب
    العلامة التجارية
    فوسل
    شكل الساعة
    دائري
    مادة السوار
    جلد
    نوع العرض
    انالوج بعقارب
    المجموعة المستهدفة
    نساء
    نوع
    ساعة عملية كاجوال
    رقم الموديل
    ES3151
    الرقم المميز للسلعة
    2724286378926
    اللون
    اللون
    Beige
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تتوفر هذه الساعة الرائعة بتصميم متميز وأنيق للغاية. تمتاز مينا هذه الساعة باللون الأبيض الأنيق ومزينة بشعار فوسيل لمزيد من الأناقة والجاذبية. تضم هذه المينا مجموعة من الأحجر اللامعة لتدل على الوقت. تمتاز هذه الساعة الرائعة بتصميم لامع وأنيق. يمتاز اطار هذه الساعة باللون الذهبي الأنيق. تأتيك هذه

    تتوفر هذه الساعة الرائعة بتصميم متميز وأنيق للغاية. تمتاز مينا هذه الساعة باللون الأبيض الأنيق ومزينة بشعار فوسيل لمزيد من الأناقة والجاذبية. تضم هذه المينا مجموعة من الأحجر اللامعة لتدل على الوقت. تمتاز هذه الساعة الرائعة بتصميم لامع وأنيق. يمتاز اطار هذه الساعة باللون الذهبي الأنيق. تأتيك هذه الساعة الرائعة باطار معدني وطبقة كريستال لحماية المكوانت الداخلية للساعة من الخدش والصدأ. تعمل هذه الساعة الرائعة بحركة كوارتز لتضمن لك عرض الوقت بشكل دقيق للغاية. يمتاز تصميم هذه الساعة بميزة المقاومة للماء لتتمكن من ارتدائها بشكل اثناء اداء اعمال المنزل بشكل مريح.

    تصميم متميز

    هذه الساعة الرائعة متوفرة بتصميم يجمع بين الأناقة ومواد عالية الجودة لتتمكن من ارتدائها بشكل أنيق ومريح للغاية. تم تصميم هذه الساعة لتوفر لك التمتع بشكل أنيق لتتمكن من ارتدائها بشكل يجذب الأنظار.

    تصميم مثالي

    تتميز هذه الساعة الرائعة بسوار من الجلد لتتمكن من ارتدائها بشكل مريح طوال النهار. تم تصميم هذه الساعة الرائعة من مواد عالية لتتمكن من ارتدائها بشكل أمن ومريح. تمتاز هذه الساعة بتصميم مقاوم للماء لتتمكن من ارتدائها دون قلق أثناء السباحة.

    تمامًا في الموعد ...

    ومن المعروف عن ساعات فوسيل بأنها تمتاز بتصميم انيق وعالي الجودة. تعد هذه السعة تحفة فنية وتجذب أنظار كل من حولك. تعمل هذه الساعة الرائعة بحركة كوارتز لتتمكني من ضبط الوقت والمواعيد بشكل دقيق للغاية.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".