شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
فيتبيت تشارج 2، اكسسوار، سوار جلدي، بني- صغير
بواسطة  فيت بيت، تقنية اللياقة البدنية -
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    فيت بيت
    نوع العرض
    رقمي
    نوع
    ملحقات اجهزة تتبع اللياقة البدنية
    متوافق مع
    الهاتف الذكي
    العلامة التجارية
    فيت بيت
    نوع العرض
    رقمي
    نوع
    ملحقات اجهزة تتبع اللياقة البدنية
    متوافق مع
    الهاتف الذكي
    الحجم
    S
    الرقم المميز للسلعة
    2724442250912
    اللون
    اللون
    بنى
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    صمم سوار فيتبيت شارج 2 من الجلد الاصلي الذي يوم طويلا ويتمتع بدرجة عالية من القوة، احصل على سوار فيتبيت Fitbit من سوق.كوم. يعمل سوار فيتبيت شارج 2 المصنوع من الجلد على اضفاء لمسة من الاناقة على مظهرك ليجعلك تتميز. يتمتع السوار بتصميم هندسي خفيف الوزن مما يمكنك من ارتداء السوار بشكل يومي.

    صمم سوار فيتبيت شارج 2 من الجلد الاصلي الذي يوم طويلا ويتمتع بدرجة عالية من القوة، احصل على سوار فيتبيت Fitbit من سوق.كوم. يعمل سوار فيتبيت شارج 2 المصنوع من الجلد على اضفاء لمسة من الاناقة على مظهرك ليجعلك تتميز. يتمتع السوار بتصميم هندسي خفيف الوزن مما يمكنك من ارتداء السوار بشكل يومي. صمم هذا السوار من الجلد الاصلي عالي الجودة الذي يتمتع بدرجة عالية من القوة ويدوم لسنوات طويلة. علاوة على ذلك، يمنحك السوار قبضة امنة دون ان يتسبب لك باي احمرار بالجلد لتتمكن من ارتداء السوار لساعات طويلة. يمكن لهذا السوار الانيق والقوي ان يتحمل ظروف الاستعمال الصعبة ولا يهترئ بسهولة. كما يمتاز السوار بمشبك من الستانلس ستيل الذي يقوم بدوره بتثبيت السوار ومنع سوار فيتبيت Fitbit من الوقوع. يتوفر بلون بني انيق، يمكنك ارتداء سوار فيتبيت Fitbit الصغير والمصمم من الجلد مع الملابس الرسمية والكاجوال.

    المميزات الرئيسية

    يتوافق مع فيتبيت شارج 2

    حجم صغير

    سوار فيتبيت

    تصميم مذهل

    تم تصميم سوار فيتبيت شارج 2 من الجلد الاصلي الذي سيدوم معك لسنوات طويلة. يدوم السوار طويلا كما انه يمكنك ارتدائه بكل راحة على معصمك. اضف الى ذلك، يمنحك سوار فيتبيت Fitbit شعورا ناعما ومريحا يمكنك من ارتدائه لفترات طويلة دون احداث اي احمرار في جلدك. يمتاز هذا السوار بوجود مشبك من التانلس ستيل يوفر لك ثباتا امنا ومريحا.

    سوار فيتبيت

    مظهر انيق

    يتميز سوار فيتبيت شارج 2 بتصميم متميز وانيق يبدو اكثر اشراقا عندما ترتديه مع ملابسك الرسمية. يتمتع السوار بلون بني ذو مظهر انيق وفاخر. اضف لمسة من العصرية على مظهرك عبر تنسيق السوار الجلدي مع لباس كاجوال. يمكنك استعمال قطعة قماش بلا وبر لا تخدش الجلد لتتمكن من تنظيف سوار فيتبيت Fitbit المصنوع من الجلد.

 

تقييمات المستخدمين

4.4
4.4 من 5
5 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".